عطور

فوائد البودي ميست

يعد البودي ميست من أفضل المنتجات العطرية على الإطلاق ومتوفر بأشكال وأنواع مختلفة وروائح رائعة ترضي جميع الأذواق ،يجعل هذا البادي ميست رائحتك لا تقاوم ويمنحك ترطيب كبير للجسم ويكسب جسمك رائحة طبيعية تزيد من نعومتك ورقتك وأنوثتك ،تابعي معنا في هذا المقال لتعرفي فوائد بودي ميست وطريقة استخدامه.

فوائد البودي ميست

  • يستخدم البودي مست بعد الاستحمام كلوشن للترطيب فهو يعطي الجلد درجة عالية من الرطوبة ويمنع جفاف الجلد وتشققه أو التهابات الجلد الناتجة عن الجفاف.
  • بالإضافة إلى الترطيب يحتوي البودي مست على مواد عطرية خفيفة طبيعية تعطيك الانتعاش والرائحة الذكية التي دوم وتعلق بالجلد حتى أثنتا عشرة ساعة.
  • يمكنك استخدام البودي مست على جسمك مباشرة مع استخدام اللوشن الخاص بك فهو يعمل على تثبيت رائحة اللوشن في الجلد ويعزز من خصائصه.
  • يمكنك رش القليل من البودي ميست على ملابسك الداخلية ليجعلها برائحة عطرة تدوم لفترة طويلة.
  • يمكنك وضع البودي ميست على ملابسك الخارجية قبل الخروج أو مع العطر ليطي رائحة أفضل وأكثر ثباتاً.

أفضل أنواع البودي ميست في الأسواق

 بودي ميست فيكتوريا سيكرت

يعد من أفضل أنواع البودي ميست على الإطلاق وأكثرها شهرة وله أنواع عديدة وروائح طبيعية مختلفة تناسب جميع الأذواق كما أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة وتفتيحها وجعلها أكثر حيوية ونعومة ومرونة.

بودي ميست باث آند بودي

يتميز هذا النوع بروائح لا مثيل لها وجميعها تعطي الإحساس بالانتعاش والحيوية الطبيعية التي لا تتوفر في العطور الأخرى ويتوفر بأشكال وأنواع كثيرة يمكنك الاختيار المناسب لك فيما بينها.

بودي ميست فانتاستيك

يتميز هذا العطر برائحة المتنوعة والتي يحبها أغلب السيدات والفتيات بسبب جودته العالية وسعره المنخفض مقارنة بالأنواع الأخرى وأشهر أنواعه رومانس دريم الأكثر مبيعاً.

بودي مست فرانو

هذا العطر من إنتاج تركي وهو منخفض التكلفة رغم تركيبته القوية وأنواعه المختلفة والمتوفرة في السوق وأشهر أنواعه شيمر بريتي المميز والغير متوفر في باقي الأنواع الأخرى، يتوفر م المنتج أيضاً اسكراب مذهل للجسم يمكنك تجديد خلايا بشرتك به وأيضاً تعطير الجسم.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى