عطور

عطور صغيرة الحجم .. 15 عطر عالمي لرائحة أكثر جاذبية وأنوثة اختاري الأنسب لكِ

يعتبر اقتناء عطور صغيرة الحجم من الأمور المميزة، حيث يوفر لكِ الظهور بإطلالة مميزة ويزيد من شعوكِ بالتميز والجاذبية طوال الوقت، كما يتيح لكِ استخدام عطرك المفضل في أي وقت وفي مختلف الأماكن، أيضًا تسمح لكِ زجاجة العطر الصغيرة بتجربة أكثر من نوع من العطور لاختيار النوع الأفضل لكِ، فتابعينا لتتعرفي على أفضل هذه العطور واختيار الأنسب لكِ.

افضل عطور صغيرة الحجم

هناك أنواع متعددة من العطور الصغيرة في الحجم والتي تعد من أكثر العطور المميزة، وتتمثل أنواع العطور الصغيرة فيما يلي:

عطر Coco Mademoiselle Eau De Parfum Intense من شانيل Chanel

تقدم شانيل أقوى عطور صغيرة الحجم التي تتميز برائحتها القوية والتي تضيف إليك الكثير لمسة عصرية، يعد من العطور التي تتناسب مع الأجواء التي تتميز بالبرودة والتي تمنحك الانتعاش الذي يدوم لفترات طويلة، حيث يتكون العطر من اللافندر والبرتقال والجريب فروت من الأعلى، وفي الوسط يحتوي على الورد والياسمين والليتشي الطازج، أما في القاعدة فيحتوي على المسك الأبيض ونجيل الهند وخلاصة الفانيليا والباتشولي.

عطر Coco Mademoiselle Eau De Parfum Intense من شانيل Chanel

نرشح لكِ: تجربتي مع عطر مس لافيرن الجديد لرائحة مميزة ومفعمة بالأنوثة تدوم حتى 24 ساعة

عطر دولتش اند غابانا Dolce & Gabbana

يعتبر عطر دولتش اند غابانا من أفضل العطور الشرقية، التي تحتوي على مزيج مميز من الفانيليا والزهرة البرتقال ومجموعة مميزة من الروائح، حيث تجعلك تشعرين بالتميز والأناقة والأنوثة في نفس الوقت، كما يمكنك استخدامه في أي مكان تظهرين فيه.

عطر دولتش اند غابانا Dolce & Gabbana

مجموعة عطور Yves Saint Laurent Perfume Miniatures من إيف سان لوران

تقدم إيف سان لوران مجموعة مختلفة من العطور الصغيرة، تتميز المجموعة بإمكانية استخدامها في مختلف الأوقات سواء عند الخروج بالنهار أو بالليل، كما أنها تتميز بأنها تمنح لكِ الكثير من الجاذبية والشياكة، حيث تجمع بين رائحة الزهور المميزة والعديد من أنواع التوابل وكذلك الفواكه.

مجموعة عطور Yves Saint Laurent Perfume Miniatures من إيف سان لوران

عطر لانكوم Lancôme La Vie Est Belle

يعد عطر لونكوم من العطور الشرقية ذات اللمسة الرومانسية المميزة، العطر عبارة عن مزيج مميز من زهرة البرتقال وعطر البرغموت والسوسن والفانيليا والمسك الأبيض والياسمين والزهور البيضاء والباتشولي، الذي يجعلك تشعرين بالحيوية والبهجة والتوهج طوال الوقت.

عطر لانكوم Lancôme La Vie Est Belle

أفضل 16 عطر من جورج ارماني للنساء وقصة نجاحه

عطر برادا PRADA

يعد عطر برادا من أفضل عطور صغيرة الحجم التي تتميز برائحة الفانيليا المميزة، كما أنه يحتوي على مزيج مميز من المسك والفانيليا والبرتقال، والذي يزيد من شعورك بالجاذبية ويتميز بأنه يمنحك رائحة تشبه الحلوى الرائعة والمنعشة والجذابة.

عطر برادا PRADA

عطر توم فورد TOM FORD

يعد عطر توم فورد من أفضل العطور التي يمكنك اقتناءها، يمنحك العطر شعور بالانتعاش الشديد، كما أنه يزيد من أنوثتك ويجعلك مفعمة بالحيوية والجاذبية، أيضًا تركيبته المميزة من ورد الأوركيدا وعطر الباتشولي تجعلك تشعرين برائحة الربيع المميزة.

عطر توم فورد TOM FORD

عطر جود جيرل Good Girl

يتميز عطر جود جيرل بالقوة والحيوية، كما أنه من الروائح التي تدل على الإثارة والأنوثة في نفس الوقت، يحتوي العطر على مجموعة مميزة من زهرة الياسمين ومسك الروم واللوز والقرفة والقرنفل والفانيليا، بالإضافة إلى احتوائه على لمسة الكاكاو والقهوة التي تمنحه الكثير من العمق والجاذبية.

عطر جود جيرل Good Girl

عطر ايف سان لوران LIBRE

يعد عطر ايف سان لوران من العطور المميزة ذات اللمسة الفرنسية التي تمنحك المزيد من الأنوثة، كما أنه يعبر عن الإطلالة الشرقية المفعمة برائحة الزهور المميزة، فهو عبارة عن مزيج من رائحة اللافندر الجذابة وخلاصة الليمون وكذلك المسك الأبيض.

عطر ايف سان لوران LIBRE

Bright Crystal Eau De Toilette من فيرساتشي Versace

عطر برايت كريستال من ضمن قائمة عطور صغيرة الحجم التي تعد من أفضل العطور الجريئة، التي تمنحك إطلالة مميزة ومفعمة بالأنوثة، يتناسب العطر بصورة كبيرة مع أجواء الربيع التي تضيف إليك الكثير من الانتعاش طوال اليوم، العطر عبارة عن مزيج من المسك والعنبر وعصير الرمان وزهرة اللوتس والماغنوليا واليوزو.

عطر Bright Crystal Eau De Toilette من فيرساتشي Versace

العطر الزهري الدافئ Alien

يعد عطر الين الزهري الدافئ من العطور الشرقية المميزة، حيث يحتوي على مزيج من الياسمين والبرغموت والفانيليا الذي يجعله من العطور التي تزيد من الأنوثة والجمال، كما أنه من أفضل عطور صغيرة الحجم التي تمنحك الإشراقة والكثير من السحر.

العطر الزهري الدافئ Alien

نرشح لكِ: أفضل عطر نسائي جذاب …5 عطور نقطة ضعف كل رجل

عطر Wonderlust Eau De Parfum Rollerball من مايكل كورس Michael Kors

تتميز عطور مايكل كورس بأنها من الروائح المنفردة التي تضيف إليك لمسة من الجاذبية والإثارة والأنوثة، كما أنه من العطور التي تمنح لمسة دافئة تعبر عن الشتاء تظل ثابتة معك طوال اليوم، يتكون العطر من اللافندر والياسمين والقرفة وخشب الصندل والفلفل الوردي واللوز.

عطر Wonderlust Eau De Parfum Rollerball من مايكل كورس Michael Kors

عطر فلانتينو VALENTINO

يتميز عطر فلانتينو بأنه من العطور ذات اللمسة الشرقية المميزة، والتي تجمع بين العديد من الروائح التي تزيد من جاذبيته، يتكون العطر من خلاصة الياسمين الهندي والكيوي وزهور البرتقال، أما عن قاعدة العطر فهي عبارة عن مزيج من خشب الأرز والمسك الأبيض.

عطر فلانتينو VALENTINO

عطر Brit For Her Eau De Parfum من بربري Burberry

عطر بريت للنساء من بربري يعد من أكثر العطور الجذابة التي يمكنك اقتنائها، يمنحك الشعور بالثقة والكثير من القوة والشعور الممتلئ بالانتعاش، يتكون العطر من خشب الماهونجي والفاوانيا والليمون واللوز والكمثرى والعنبر والفانيليا وحبوب التونكا، وبالتالي تجده من العطور المناسبة للكثير من المناسبات.

عطر Brit For Her Eau De Parfum من بربري Burberry

تجربتي مع أفضل عطور صغيرة الحجم

لقد كنت أواجه مشكلة في السابق وهي رغبتي في أخذ العطر الخاص بي في العديد من الأماكن، ولكن كنت أعاني من حجم زجاجة العطر الكبيرة، ولكن بعد أن قمت بشراء زجاجة العطر الصغيرة من أفضل ماركات عطور صغيرة الحجم تمكنت من حملها في أي مكان لاستخدامها في أي وقت، كما أنها ساعدتني على تجربة أنواع متعددة من العطور التي كنت أرغب في تجربتها في السابق ولكنني كنت أشعر بالخوف من أن العطر الذي أقوم بشرائه بسعر كبير لم يكن مميز ومناسب بالنسبة لي.

تجربتي مع أفضل عطور صغيرة الحجم

وأخيرًا، يعتبر اقتناء عطور صغيرة الحجم من الأمور التي تفضلها الكثير من السيدات، حيث تساعدها على حمل العطر الخاص بها في أي مكان بدون أن يأخذ حيز كبير داخل حقيبها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل عطور صغيرة الحجم

ما هي فائدة العطر الصغير في الحجم؟

يقدم العطر الصغير الحجم لكِ سيدتي العديد ميزة تجربة أكثر من عطر بتكلفة بسيطة، وبالتالي لن تضطري إلى شراء زجاجة عطر كبيرة وباهظة الثمن وفي النهاية لن تنال إعجابك.

هل تحتوي زجاجة العطر الصغيرة في الحجم على نفس تركيز العطر في الزجاجة الأصلية؟

نعم بالفعل، لأن زجاجة العطر الصغيرة ما هي إلا شيء مصغر يتيح لك تجربة العديد من العطور لكي تتمكني من اختيار العطر الذي تشعرين بالراحة والانتعاش عند استخدامه.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى