عطور

بودي سبلاش ايفا .. 6 روائح جديدة تتفوق على أغلى البراندات لعام 2024

هل تبحث عن طريقة لإضفاء لمسة من الانتعاش والترطيب على بشرتك؟ هل سئمت من العطور المكررة والمرطبات ذات الفاعلية المحدودة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن بودي سبلاش ايفا هو الحل الأمثل لك.

في سابقة فريدة من نوعها أطلقت شركة ايفا البراند المصرية المميزة مجموعة رائعة من بودي سبلاش ايفا تضاهي أغلى البراندات العالمية في الجودة والتصميم.

وليس هذا فحسب وإنما تتفوق عليهم في أسعارها التنافسية المميزة ولهذا أصبحت اختيار الكثير من بنات حواء في الآونة الأخيرة، فقد قامت الشركة بتقديم أفضل العطور التي تجمع ما بين الفواكه والمسك والفانيليا وغيرها من الروائح المميزة التي تعشقها المرأة.

سوف نتعرف من خلال هذا المقال الشيق على أفضل مجموعة سبلاش طرحتها شركة ايفا وكذلك سنتعرف على أسعارها التنافسية، فتابعوا معنا.

أفضل أنواع بودي سبلاش ايفا

على الرغم من استحواذ منتجات باث آند بودي ووركس على تفكير أغلب السيدات إلا أن شركة إيفا الشهيرة قامت بطرح مجموعة بودي سبلاش تشبه بشكل كبير ما قدمته شركة باث آند بودي المعروفة، وقد استطاعت ايفا أن تنافس هذه المنتجات بما قدمته من عطور رائعة للغاية، ورغم أنها خمسة أنواع فقط إلا أنها مميزة وأثبتت كفاءتها في وقت قصير، فتابعوا معنا الفقرات التالية لتتعرفوا على هذه الأنواع:

بودي سبلاش ايفا كوزي دريم Cozy Dream

يعتبر سبلاش كوزي دريم هو أفضل أنواع المجموعة وذلك لما جاء عنه من ردود أفعال أكثر من رائعة من قِبل مستخدميه كونه يضاهي في رائحته أرقى أنواع العطور، فيتميز بالرائحة الهادئة والمنعشة بنفس الوقت، ومن أهم مكوناته جوز الهند ذو الرائحة العطرية المميزة بالإضافة إلى الفانيليا والكرز وخشب الصندل والورد.

وهي مجموعة رائعة اجتمعت لكي تنتج لنا هذا العطر المذهل، الذي يضاهي أفخم الماركات مثل باث أند بودي، وأفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت، كما رأى البعض بأنه يناسب النساء في الأوقات الخاصة، لذا إذا كنتِ عروس مقبلة على الزواج فلا تترددي في اقتناء بودي سبلاش كوزي دريم ضمن منتجات العناية الشخصية الخاصة بكِ لأنه الأفضل.

بودي سبلاش كوزي دريم Cozy Dream

بادي سبلاش ايفا لاڤ تيل Love Tale

إذا كنتِ من هواة الروائح الحمضية المنعشة فلا تترددي في تجربة بودي سبلاش ايفا لاف تيل الذي يعد البديل الأرخص لبودي سبلاش باث اند بودي وركس صن شاين ميموسا، فأهم ما يتضمنه هذا العطر الرائع من منتجات إيفا هي مكوناته الرائعة، حيث يحتوي على عطر الياسمين والليمون بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل ولذلك فإن الإقبال عليه شديد خاصًة من قبل محبي الرائحة الحمضية في العطور.

في البداية يعطيكي العطر رائحة ليمون ناعمة وليست مزعجة، ثم بعد ذلك تتحول إلى رائحة الياسمين الرائعة والتي تدوم لفترة أطول بعد وضعها على الملابس وليس الجسم مباشرة.

بودي سبلاش لاڤ تيل Love Tale

بودي سبلاش سمر تويست Summer Twist

يعد هذا النوع من أشهر وأروع العطور التي حصلت على ريفيوهات رائعة للغاية من قِبل مستخدميه، فهو يحتوي على رائحة الأناناس التي تم مزجها مع الفواكه الحمراء والفانيليا، بالإضافة إلى الروز والعنبر وهو يتمتع برائحة ناعمة هادئة، وهو يشبه في رائحته بودي سبلاش بينك شيفون الذي تنتجه باث آند بودي وركس.

وقد رأت بعض المستخدمات أن رائحته تناسب فصل الصيف بوجه خاص نظراً لأن رائحته تميل لرائحة الفواكه والزهور، كما رأين أن رائحته تمثل نفس رائحة بودي ميست id=”Victoria_secret_Pure_Seduction”>Victoria secret Pure Seduction، فإذا كنتِ ممن يفضلن الروائح الفواحة والمناسبة للخروج والسهرات فلا تترددي في تجربة هذا النوع.

 

بودي سبلاش سمر تويست Summer Twist

بودي سبلاش إن ذا كلاودز In The Clouds

إذا كنتِ من هواة بودي سبلاش باث آند بودي ولكنكِ لم تعودى تقوي على أسعارها وتبحثين عن بديل أرخص ومناسب لها، فلا تترددي في تجربة هذا العطر المميز من بودي سبلاش ايفا الذي يشبه بودي سبلاش باث آند بودي At the Beach، ويتميز برائحته الناعمة الجذابة، فسوف تشعرين بالانتعاش بعد استخدام سبلاش إن ذا كلاودز أحدث ما قدمته شركة ايفا المصرية المعروفة، وهي تحتوي على رائحة المسك والياسمين والتفاح أيضًا.

بودي سبلاش إن ذا كلاودز In The Clouds

بودي سبلاش جولد سبيل Gold Spell

إذا كنتِ تبحثين عن بديل أقل في السعر ومماثل تماماً لبودي سبلاش داليا من باث آند بودي ووركس فلا تترددي في تجربة بودي سبلاش جولد سبيل من إيفا، فهو يحتوي على مجموعة من أروع المكونات التي تجعله اختيار مثالي لأغلب السيدات، فهناك رائحة وردة مانغوليا البيضاء، وحلوى البرالين، بالإضافة إلى رائحة الكمثرى والكراميل.

ومن خلال تجارب بعض الفتيات رأين بأن رائحة هذا النوع تقترب من رائحة النوع الأول كوزي دريم، كما لو أنهما ينضمان لخط إنتاج نوع موحد من العطور، فالاختلاف بينهما طفيف، فهذا النوع تبدو رائحته منذ الوهلة الأولى بأنها رائحة عطرية ثم تتحول بعد ذلك لتبدو كرائحة الفواكه وخاصة التفاح، هذا بالإضافة لأنها أيضاً من الروائح التي تناسب النساء والرجال في أوقاتهم الخاصة.

بودي سبلاش جولد سبيل Gold Spell

بودي سبلاش ايفا مورنينج بلسوم – EVA BODY SPLASH MORNING BLOSSOM

أطلقت شركة إيفا نوع جديد مع بداية العام الجديد 2024 تحت اسم إيڤـا سكين كير سنسيز معطر الجسم مورنينج بلسوم، الروائح العطرية الموجودة به هي : ورد أبيض، باودري، مسك، مرمرية.

بودي سبلاش ايفا مورنينج بلسوم

بودي سبلاش ايفا سبرينج ليليز – EVA BODY SPLASH SPRING LILIES

إذا كنتي من محبي الـ ” ورد، ياسمين، مسك، زنبق الوادي، القرنفل” سيكون معطر الجسم إيڤا سكين سبرينج ليليز اختيارك المثالي.

بودي سبلاش ايفا سبرينج ليليز

بودي سبلاش ايفا ماسكي چاسمين – BODY SPLASH MUSKY JASMINE

يعتبر من أفضل وأجمل الأنواع التي أطلقتها شركة إيفا لأن الروائح العطريةله تحتوى على: جرين فروتي، خوخ، مسك، زهرة تيارة، ياسمين.

بودي سبلاش ايفا ماسكي چاسمين - BODY SPLASH MUSKY JASMINE

بودي سبلاش ايفا رد جلامور – BODY SPLASH RED GLAMOUR

من أجمل الأنواع لأن الروائح العطرية الموجودة به هي : مندارين، ڤانيلا، ياسمين، شجرة عنب، زهرة مالتون.

بودي سبلاش ايفا رد جلامور - BODY SPLASH RED GLAMOUR

بودي سبلاش ايفا نايت أوت – EVA BODY SPLASH NIGHT OUT

إذا كنتي من محبي الروائح العطرية التي تضم: برغموت، فانيليا، مسك، أزهارحمضية، فواكه طازجة، سيكون إيڤـا سكين كير سنسيز معطر الجسم نايت أوت اختيارك المثالي.

بودي سبلاش ايفا نايت أوت - EVA BODY SPLASH NIGHT OUT

مميزات بودي سبلاش ايفا

من أهم المميزات التي ذكرتها مستخدمات بودي سبلاش ايفا ما يلي:

  • شكل العبوة الأنيق والمميز وحجمها الكبير بالإضافة إلى الأسماء المميزة التي تعبر عم بداخل كل نوع كانت من أبرز المميزات التي لفتت انتباه جميع مستخدمات بودي سبلاش ايفا.
  • يمكنكِ أن تقومي بوضع بودي سبلاش ايفا على الملابس أو على الجلد بشكل مباشر، وللحصول على درجة ثبات أعلى يمكنك وضعه على الجلد.
  • كما يمكنكِ استخدام العطر دون قلق لأنه لا يسبب أي حساسية على البشرة.
  • يتميز بالثبات على الجسم ويمكن وضعه بعد الشاور كما أنه يتميز بحجمه الكبير الذي يصل إلى 240 مل.
  • السعر المنخفض والمناسب للجميع مع الثباث والجودة الفائقة التي تضاهي أغلى المنتجات مثل باث آند بودي ووركس وفيكتوريا سيكريت.

سعر بادي سبلاش ايفا

من أهم ما يميز بادي سبلاش ايفا هو سعر العبوة المميز الذي يعد في متناول الجميع، حيث أن العبوة منها تباع عبر موقع ايفا بسعر 157.50جنيهاً مصرياً، وذلك بعد أن كانت بسعر 175 جنيهاً مصرياً، ولذلك فإن هناك عروض رائعة وأسعار تنافسية مميزة تشجع أغلب السيدات على الشراء والاستفادة من أفضل الخصومات، فلا تتردي في زيارة متجر ايفا لتحصلي على أقوى العروض.

الفرق بين إیڤا بادي سبلاش سكين كير الأصلي والتقليد

يكمن الفرق بين بادي سبلاش سكين كير الأصلي والتقليد في النقاط التالية:

  1.  الروائح الثابتة والمميزة للبادي سبلاش الأصلي.
  2.  التأكد من شكل لوجو ايفا الصحيح.
  3. شكل الغطاء الأصلي و لون العطر كما في الصورة التالية.

الفرق بين إیڤا بادي سبلاش سكين كير الأصلي والتقليد

أضرار استخدام البودي سبلاش

إذا كنتِ تقتنين البودي سبلاش باستمرار وترغبي بمعرفة ما إذا كانت له أضرار أو لا، فدعينا نخبركِ بأنه حتى الآن لم تثبت له أضرار بعينها على الجلد مباشرة من خلال تجارب الكثير من الفتيات، ولكن إذا كنتِ تعانين من حساسية جلدية تجاه أي من المواد فتأكدي من خلو البودي ميست منها قبل استخدامه. كما يجب تجنب استخدامه على المناطق الحساسة وعند محيط العينين، وإذا ظهر لديك اي احمرار في الجلد عقب استخدامه أو شعرتِ بحكة بالجلد فلا تكرري استخدامه مرة أخرى واحرصي على استخدام مضاد حساسية فوري.

كيف أثبت البودي سبلاش؟

لتتمكني من تثبيت البودي سبلاش والاستمتاع برائحة منعشة لأطول فترة ممكنة فلا تترددي في استخدامه بالطريقة التالية:

  • يمكنك وضعه على مناطق النبض في جسمك بعد وضع كية بسيطة من الفازلين حتى يثبت لفترة طويلة وخاصة منطقة باطن رسغ اليد وخلف الأذن.
  • يمكنكِ وضعه على الملابس بعد الاستحمام.
  • يمكنكِ استخدامه عقب استخام البودي لوشن حتى تحصلي على رائحة مضاعفة وقوية تثبت لأطول فترة ممكنة.

فوائد استخدام بودي سبلاش ايفا

يوفر بودي سبلاش ايفا العديد من الفوائد، بما في ذلك:

  • ترطيب البشرة: يحتوي بودي سبلاش إيفا على مكونات مرطبة تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة ومنع جفافها، خاصة في المناطق المعرضة للتعرض للعوامل الخارجية مثل أشعة الشمس والرياح.
  • انتعاش البشرة: يمنح بودي سبلاش إيفا البشرة شعورًا بالانتعاش والحيوية، مما يساعد على التخلص من الإجهاد والتعب وتعزيز الشعور بالاسترخاء.
  • رائحة عطرية تدوم طوال اليوم: يتميز بودي سبلاش إيفا بمجموعة متنوعة من الروائح العطرية الجذابة التي تدوم طوال اليوم، مما يضفي لمسة أنيقة على إطلالتك.

كيفية استخدام بودي سبلاش إيفا

  • بعد الاستحمام أو تنظيف الجسم، رجي زجاجة بودي سبلاش إيفا جيدًا.
  • رشي كمية مناسبة من بودي سبلاش إيفا على جميع أنحاء الجسم، مع التركيز على المناطق الأكثر دفئًا مثل العنق والمعصمين.
  • اتركي بودي سبلاش إيفا يجف على البشرة بشكل طبيعي.

نصائح لاستخدام بودي سبلاش إيفا بفعالية

  • لتعزيز رائحة بودي سبلاش إيفا، ضعيه على نقاط النبض مثل العنق والمعصمين خلف الأذنين.
  • لزيادة الانتعاش، يمكن استخدام بودي سبلاش إيفا بعد ممارسة الرياضة أو في الأيام الحارة.
  • للحصول على أقصى استفادة من خصائص الترطيب.

أفضل نوع من بودي سبلاش ايفا و تجربتي معه

من خلال تجربتي الشخصية مع بودي سبلاش ايفا سمر تويست Summer Twist وجدت أنها رائحة أكثر من رائعة، كما أنها لا تختلف كثيرًا عن منتجات باث آند بودي الشهيرة، بل بالعكس فإن السعر مناسب للغاية حيث أنها لم تتعدى 120 جنيه مصري، وبعد الاستخدام اكتشفت أنها تشبه رائحة بودي سبلاش بينك شيفون من باث آند بودي فهي ذات رائحة ناعمة وجريئة ودرجة ثباتها ممتازة أيضًا وتدوم أكثر من ست ساعات، بالإضافة إلى حجمها الكبير الذي يستمر لفترة طويلة وأنصح بها الفتيات والسيدات أيضًا، و كذلك نوع كوزي دريم أصبح جزء أساسي من محتويات شنطة اليد الخاصة بي، وذلك بعد تجربة كل الأنواع.

إذا كنتي تريدين شراء أفضل نوع من ايفا معطر الجسم، أنصحكِ وبشدة بتجربة الأنواع التالية: كوزي دريم، سمر تويست، جولد سبيل لتتمتعي بالشحن المجاني عند الشراء من الموقع.

في ختام حديثنا الشيق عن مجموعة بودي سبلاش ايفا، لابد أن نستنتج من هذه الأسطر أن ما تقدمه شركة باث آند بودي الشهيرة من عطور أصبح من السهل اقتنائها وبأسعار مقبولة لدى الجميع، ولذلك لا تترددي عزيزتي المرأة في شراء أي من هذه المنتجات الرائعة التي أثبتت جدارتها في فترة قصيرة وأصبحت تنال اهتمام الجميع.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول بودي سبلاش ايفا

ما هو الفرق بين بودي سبلاش وبودي ميست؟

يعتبر المنتجان متشابهان ولا يوجد فرق بينهما سوى أن البودي ميست ذو قوام أثقل قليلًا من البودي سبلاش.

هل بودي سبلاش ايفا يحتوي على كحول؟

نعم ولكن ليس بنسبة كبيرة، حيث يحتوي البودي سبلاش بوجه عام على الكحول وذلك لكي يقضي على البكتيريا والجراثيم.

كيفية استخدام بودي سبلاش؟

الطريقة المثلى لاستخدام البادي سبلاش تكمن في رشة على أماكن النبض على الجسم، وكذلك كم خلال رشه على الجسم والملابس بعد الاستحمام.

كيف أختار أفضل معطر للجسم؟

افضل معطر للجسم يمكنكِ استخدامه هو المعطر الذي يحتوي على نسبة كحول أقل، وكذلك تثبت رائحته لاطول فترة ممكنة، والذي تكون أغلب مكوناته طبيعية.

هل بودي سبلاش ايفا مناسب لجميع أنواع البشرة؟

نعم، بودي سبلاش ايفا مناسب لجميع أنواع البشرة، سواء كانت عادية أو جافة أو دهنية.

هل يمكنني استخدام بودي سبلاش ايفا أكثر من مرة في اليوم؟

نعم، يمكنك استخدام بودي سبلاش ايفا أكثر من مرة في اليوم للحصول على انتعاش دائم.

هل يوجد أي آثار جانبية لاستخدام بودي سبلاش ايفا؟

لا يوجد أي آثار جانبية لاستخدام بودي سبلاش ايفا، فهو مصنوع من مكونات طبيعية آمنة على البشرة.

هل يدوم بودي سبلاش ايفا طويلاً؟

يختلف ثبات بودي سبلاش ايفا حسب نوع البشرة ومدى العرق. بشكل عام، يمكن أن يدوم لمدة تصل إلى 4 ساعات.

هل يمكن استخدام بودي سبلاش ايفا للأطفال؟

نعم، يمكن استخدام بودي سبلاش ايفا للأطفال الأكبر من 6 سنوات. يوصى دائمًا بإجراء اختبار بسيط على منطقة صغيرة من الجلد قبل الاستخدام المنتظم.

هل يوجد أي آثار جانبية محتملة لاستخدام بودي سبلاش ايفا؟

لا يسبب بودي سبلاش ايفا أي آثار جانبية، ولكن قد يعاني الأشخاص ذوو البشرة الحساسة من بعض التهيج أو الاحمرار. في حال حدوث أي تهيج، يوصى بالتوقف عن استخدام المنتج واستشارة الطبيب إذا لزم الأمر.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى