عطور

افضل انواع العطور النسائية تزيد جمالك وأنوثتك في 2020

نقدم اليوم افضل انواع العطور النسائية الجديدة التي تزيد من جمالك وأنوثتك هذا الموسم، فالعطر يضيف رونق خاص إذا كان مناسب لشخصيتك.

افضل انواع العطور النسائية

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

Mon Guerlain Eau de Parfum Intenseيعد من أفضل العطور العالمية حيث أنتجته شركة غيرلان ليعبر ويوحي عن أنوثة وجمال المرأة، وكان للنجمة العالمية أنجلينا جولي دور في إنتاج شركة غيرلان لهذا العطر، وهو يتميز برائحة قوية وجريئة تجعلك مميزة بين الجميع، والذي يتكون من اللافندر و الفانيليا والباتشولي.

هو عطر مفعم بالإشراقة والإنتعاش والرّقّة والطّابع العصريّ المفعم بالأنوثة، هذه هي بعض صفات هذا الإبداع الحديث، وهناك مكون أساسي من العطر يجعله مميز وفريد هو كمية الياسمين المفعم بالإشراقة الكبيرة المستخدمة إستثنائيّة.

Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

يعد هذا العطر من أحدث العطور الشرقية في 2020 حيث أنتجته شركة دار توم فورد ليوحي بالأناقة والرقة، رائحته تكون جذابة لما يحتويه العطر من برغموت وبذور جذر وزهور بيضاء وورود تركية وياسمين و براعم البرتقال والتي تضيف لمسة جمال خاصة.

Into The Night Works

برفن Into The Night Works

من أفضل العطور الرقيقة والجميلة، وهو من إنتاج شركة Bath&Body، له رائحة مميزة وجذابة والتي تكون خليط من التوت و الياسمين والعنبر.

يمكنك أن تستحضري الثقة الطبيعية والجمال الرائع من بداية يومك في الليل، مع تركيز أعلى من الزيوت العطرية، يمنحك هذا العطر رائحة أكثر قوة وطويلة الأمد للحصول على أقصى درجات الرفاهية.

La Femme Prada

برفن La Femme Pradaمن أجمل العطور التي تمنح الإحساس بالسعادة والعاطفة، والتي دائماً ما تكون ملائمة لكل الأجواء، تكون زجاجة العطر شفافة.

Replica Coffee Break Fragrance

افضل انواع العطور النسائية برفن Replica Coffee Break Fragranceيتكون هذا العطر من خليط من القهوة و حبوب التونكا و خشب الأرز والخزامى وزهرة البرتقال وأهم ما يميز مكوناته هو خشب الصندل الذي يضيف لمسة جمال للعطر، لذلك تكون رائحة هذا العطر قوية وراقية، كما أنه يمنحك الإحساس بالاسترخاء والأناقة.

عطر White Tea من افضل انواع العطور النسائية

افضل انواع العطور النسائية عطر White Teaهو من بيت أزياء اليزابيث أردن ( Elizabeth Arden)من العطور الدافئة التي تمنحك الشعور بالراحة النفسية، ويتكون من مزيج من الشاي الأبيض و مجموعة من الأخشاب والعطور، لذلك يتميز برائحة جذابة ورائعة،هو مصمم للمرأة التي تريد أن تنغمس في اللحظة الراهنة.

فهو عطر يمثل الهروب المثالي لحواسك، وهو دعوة للانغماس في الذكريات الدافئة والفرحة في أبخرة الشاي الأبيض، والسماء الزرقاء والغيوم الشبيهة بالقطن.

فإذا كنتي ترغبين سيدتي في الحصول على رائحة جميلة وجذابة يمكنك تجربة احدى العطور السابقة أو اختيار أنواع أخري.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى