عطور

8 من أفضل عطور شهر العسل ثابتة ومثيرة ..برفان سي لافي في المقدمة

تهتم العروس بشراء أفضل عطور شهر العسل ثابتة في رائحتها حتى تظل طوال فترة شهر العسل متألقة عطرة الرائحة جذابة وآسرة بعطرها ورائحتها المميزة، نساعدك هنا بتقديم أفضل عطور شهر العسل ثابتة.

أفضل عطر للعروس يوم الزواج

تهتم العروس بجمال عطرها وثباته تبقى فترة تجهيزات العرس في البحث عن أفضل عطور شهر العسل ثابتة الرائحة ومميزة جربي هذا العطر لتتميزي.

عطر نارسيسو رودريجوز بودري NARCISO RODRIGUEZ POUDREE

يواصل نارسيسو رودريغيز تقديم أفضل ما عنده لذا يستحق هذا العطر اعتباره واحد من أفضل عطور شهر العسل ثابتة، العطر المليء بالإثارة والإغراء بملمس مخملي قوي وحساس في نفس الوقت.

نارسيسو بودري العطر الدافئ والقوي، ليس مجرد عطر بل هو سحابة عطرة تبرز الأنوثة الطبيعية والناضجة يسيطر على هذا العطر المسك البودرة والذي يبدأ بمزيج من الأزهار من الورد البلغاري والياسمين الأبيض، كما يحتوي على نفحات خشبية من نجيل الهند وخشب الأرز الأسود والأبيض.

يعد العطر تجربة ممتازة لكل عروس تحملها في حقيبتها ولا تستغني عنها وتفوح بعطرها، وهذا هو أول عطر من قائمتنا قائمة أفضل عطور شهر العسل ثابتة.

عطور للعروس مثيرة

أما عطرنا الثاني في قائمة أفضل عطور شهر العسل ثابتة فسوف نتعرف عليه في الفقرة التالية حيث يمكنك الاستعانة به في فترة شهر العسل ويفضل استخدامه بالتبادل مع باقي العطور التي سبق وأشرنا لها ضمن أفضل عطور شهر العسل ثابتة، أو تلك العطور التي سوف نستعرضها لاحقاً.

عطر فلاور بومب FLOWER BOMB

الآن جاء دور تجربة واحد من أهم و أفضل عطور شهر العسل ثابتة ومميزة فإذا كنت ترغبين في اقتناص لحظات مميزة في شهر العسل وأن يفوح عطرك وعبيرك الخاص فلا تنسي اصطحاب هذا العطر معك لما يتميز به من روعة وجاذبية.

جربي هذا العطر الأنثوي الأصلي الأيقوني من فيكتور آند رولف انفجار حسي لا مثيل له من الأنوثة والجاذبية، انغمسي في روائح الأزهار التي تسبب الإدمان وانغمسي في حواسك مع النغمات الخشبية الدافئة حيث تنفجر زجاجة العطر الماسية في زوبعة من الأحاسيس الحلوة العطرة، وتنقلك إلى عالم من الخيال والأزهار، في لحظات من عالم خاص بك مليء بالعطر والورود بفضل رائحة الخوخ المخملية والأوركيد والفانيليا والعنبر والياسمين والأورانج الأفريقي.

أفضل عطر نسائي للعروس

العطر الثالث في قائمتنا لك في أفضل عطور شهر العسل ثابتة حتى تكتمل حقيبتك بأهم العطور التي تحتاجي لها في فترة قضائك لأولى فترات حياتك الجديدة والتي تحبين الظهور فيها بأرق عطر، إذن إليك العطر التالي:

عطر لاڤلي بل La Vie Est Belle

La vie est belle ، “تعبير فرنسي يعني” الحياة جميلة “، يتعلق باختيار طريقك إلى السعادة وإلهام الآخرين بعطرك وبالأخص شريك حياتك في فترة شهر العسل يتم التعبير عن الأنوثة المبهجة من خلال هذا العطر النسائي المنشط.

يحتوي La Vie Est Belle على روائح عطرية من زهور الربيع من السوسن والتراب المسكر للباتشولي يتم وضع هذه الطبقات كلها مع بعضها مع روائح عطرية من السكر المغزول اللذيذ والفانيليا الدافئة الحسية، بالإضافة إلى باقة أزهار براقة.

كما أنه يحتوي أيضًا على نفحات رائعة من الياسمين العربي الغريب وزهر البرتقال التونسي المتلألئ، وهو عطر فريد من نوعه مع عطر دافئ وحار مع لمسة من الأزهار والغورماند الحلو.

عطور مناسبة للعروس

هناك الكثير من العطور المناسبة للعروس في الفقرات السابقة استعرضنا ثلاث منها والآن نقدم لك خمس من أفضل عطور شهر العسل ثابتة لتكملي عنايتك برائحتك وبعطر جسدك لتكوني دائماً فواحة العطر وجذابة.

عطر زارا جاردينيا Gardenia Zara

أطلق عطر جاردينيا للنساء من عطور زارا للنساء منذ وقت طويل رائحة العطر تبرز من خلال باقة من الحمضيات العطرة، نغمات معطرة منعشة وحلوة تجلب لك إحساسًا عطريًا دافئًا وجذابًا.

سوف تلاحظي جودة العطر واستمراره وثباته طويلاً بفضل البودرة المعطرة الناعمة والصابون والتوابل الحارة الدافئة التي تخفي جوهر الشعور بالراحة والسرور والانتعاش.

استمتعي بواحد من أفضل عطور شهر العسل ثابتة وهو عطر زهري فاكهي جورماند تنبثق منه النكهات والروائح العطرية لجاردينيا في نفحة من الزهور البيضاء كما تشتمل على زهر البرتقال.

تمتزج مكوناته مع قلب التوابل ومع القهوة وأيضاً المكونات الأساسية للتوابل مع الفانيليا، إذا بدت رائحة الغردينيا كرائحة لطيفة لذوقك أو ربما لمناسبة خاصة مثل شهر العسل فالأفضل هو تعطير نفسك وتجربتها للحظات مميزة.

عطر سي كي ايفوريا من كالفين كلاين Euphoria CALVIN KLEIN

عطر خاص من أفضل عطور شهر العسل ثابتة عطر غامض استفزازي لمشاعر الحب مثير للرومانسية يخلق الخيال والمفاجأة بفضل تركيبة الأوركيد الأسود عطرًا شرقيًا آسرًا يتناقض مع الفواكه الغريبة والأزهار الجذابة والتأثير الغني الكريمي.
العطر مكون من الرمان، والبرسيمون الأخضر المورق وزهر اللوتس، زهرة الشمباكا، الأوركيد الأسود، والعنبر السائل، البنفسج الأسود، والماهوجني.

عطر زارا ابل جوس Applejuice Zara

هذا العطر الرائع من زارا واحد من أفضل عطور شهر العسل ثابتة هو عطر زهري فاكهي أهم مكوناته هي التفاح والجريب فروت والبرتقال والفاوانيا والياسمين والبنفسج والورد والقاعدة – المسك وخشب الصندل وخشب الأرز.
عطر نهاري منعش وطازج تفوح منه رائحة التفاح الأخضر والحمضيات وخشب الصندل.

عطر سان لورا Libre Yves Saint Laurent

أقتربنا من قمة قائمة أفضل عطور شهر العسل ثابتة والتي يتربع على عرشها من خلاصة زهرة اللافندر والبرتقال والفانيليا والزهور الدافئة Libre Eau de Parfum هو عطر نسائي جريء وزهري.

عطر برائحة أنثوية يجمع خلاصة اللافندر من فرنسا مع حسية زهر البرتقال المغربي والمكونات الجريئة لمستخلص الفانيليا لرائحة فريدة تدوم طويلاً.

هذا العطر الأنثوي الجريء والمميز في آن واحد هو لأولئك الذين يفعلون ما يريدونه يتجرأون على أن يكونوا على حقيقتهم مع كسر الحدود، هذا العطر النسائي من عطور ايف سان لوران مستوحى من الحرية والانطلاق، وبالرغم من ذلك فهو عطر ثقيل يفضل استخدامه مساءً لسهرات مختلفة ومميزة.

جيرل اوف ناو ايلي صعب Girl of Now Elie Saab

الآن وصلتي عزيزتي العروس لقمة اختياراتك من أفضل عطور شهر العسل ثابتة لتتربع على عرش حقيبة سفرك للاستمتاع بأجمل أيامك، روح الأنوثة كلها الآن معك في زجاجة عطر.
ماء عطر زهري مع اللوز، مفعم برائحة البرتقال Orange Blossom و Patchouli ، مستوحى من البيئة اللبنانية العطر مفعم بالفستق المحمص والكمثرى المتلألئة للحصول على قمة السعادة والإثارة.

تجربتي مع أفضل عطور شهر العسل ثابتة

من تجربة العطور السابقة يمكننا أن ننصحك أن تهتمي بالحصول على هذه العطور الثلاثة خاصة عطر جيرل اوف ناو ايلي صعب Girl of Now Elie Saab وعطر نارسيسو رودريجوز بودري NARCISO RODRIGUEZ POUDREE والعطر الثالث من أفضل عطور شهر العسل ثابتة هو عطر سي كي ايفوريا من كالفين كلاين Euphoria CALVIN KLEIN.

هذه العطور الثلاث قد تغنيك عن العديد من العطور في شهر العسل والثلاثة عطور مهمة عطر جيرل اوف ناو لأيلي صعب هو الأنسب لساعات النهار أما الليل فيناسبه أكثر عطر إيفوريا أكثر.

أسئلة وأجوبة حول أفضل عطور شهر العسل ثابتة

هل عطر سان لورا Libre Yves Saint Laurent يناسب الرجال أيضاً؟

البعض يرى أن عطر سان لورا Libre Yves Saint Laurent قوي لذا يصلح للرجال لكن لا ننصح بذلك فبمجرد أن تهدأ الرائحة ستكتشفي أنه أنثوي خالص لا يصلح للرجال.

هل الافضل لشهر العسل عطر نارسيسو رودريجوز بودري NARCISO RODRIGUEZ POUDREE أم عطر زارا ابل جوس Applejuice Zara

الأفضل من خلال تجربتنا هو عطر نارسيسو رودريجوز بودري NARCISO RODRIGUEZ POUDREE خاصة في شهر العسل.
قد يعجبك أيضا
المصادر
  • - 8 من أفضل عطور شهر العسل ثابتة ومثيرة ()

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى