عطور

أفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت

بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت معطر يشعرك بالانتعاش والنشاط ويمنحك رائحة رائعة ومميزة.

ففي أيام الشتاء الجميلة وبعد حمام دافئ تود العديد من النساء الاهتمام بجسدها و رائحته المميزة من منتجات بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت،الذي يوفر للجميع أحدث وأفضل المنتجات من البودي ميست والعطور المتعددة بروائح مميزة، ولكن لابد معرفة الفرق بين فيكتوريا سيكرت الاصلى والتقليد كما أوضحنا لكي من قبل.

تقوم فيكتوريا سيكريت بتوفير أشهر الماركات من العطور النسائية والمنتجات، وتعد هي أيضًا من أشهر تلك الماركات ويمكنك شرائها اونلاين، وسوف نتعرف علي بعض من منتجاتها المميزة في السطور القليلة.

أنواع بودي ميست فيكتوريا سيكريت

Victoria secret Twisted IVY

يتميز ذلك العطر برائحة مميزة تجعلك ترغبين في استخدامه والإقبال عليه على الدوام، يعتبر بودي ميست فريد من مجموعة العطور الزهرية و الفاكهة،حيث أنه مزيج من رائحة الكمثرى والخيار اللذان يجعلانه مختلفًا جدًا، ويتميز بأنه يثبت لمدة طويلة على الجسم.

Victoria secret Twisted IVY

Victoria secret Love Addict

أوقات كثيرة تحب النساء وضع عطر مميز ولكن ليس فواح وهادئ للغاية عطر يتماشى مع المناسبات والسهرات الليلية والخروجات.

إليكِ هذا العطر ضمن مجموعة العطور المميزة برائحة الفاكهة، وهو مزيج من رائحة الأوركيد البري والبرتقال الأحمر مما يجعله مناسبًا لفصلي الربيع والصيف للغاية.

ويعد من أكثر العطور التي تبحث عنها كل عروس مقبلة على الزواج لما يمنحه من الرائحة الجذابة والمميزة.

Victoria secret Love Addict

Victoria secret Pure Seduction

إذا كنت من الأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم في الخارج سواء العمل أو الجامعة أو الخروجات بوجه عام، فكل ما تحتاجين إليه هو عطر يدوم في الرائحة وخفيف أيضًا وهذا ما يتوافر في هذا العطر وما تبحثين عنه.

تم صناعته من كحول وماء ورائحة عطرية فريدة وهذا ما يجعله مزيج مميز ويمنح رائحة مُنعشة وطيبة طوال اليوم.

تم صناعة العطر من زهرة أفريقيا و البرقوق الأحمر وسوف يمنحك الإنتعاش والراحة طوال اليوم وخاصة في أيام الصيف الجافة.

Victoria secret Pure Seduction

برفان فيكتوريا سيكريت

Victoria secret Bombshell

يعتبر هذا البرفان من العطور الأكثر شيوعًا ومبيعًا لدى العطور المميزة من مجموعة بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت كالعادة.

هو يُصنف من العطور الزهرية والفواكه، تم صناعته من خليط الفانيلا أوركيد والزهور والباشن فروت، يناسب ذلك العطر  الفئات العمرية والأكثر استخداماً له هم النساء، نستطيع استخدامه في جميع الأوقات التي نحب.

Victoria secret Bombshell

Victoria secret Forbidden

يتميز ذلك العطر الفاخر بروائحه الفريدة والذكية ضمن مجموعة بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت الجذابة، يجعل من تستخدمه تشعر وكأنها أميرة وسيدة مختلفة عن الجميع.

يتميز بالجاذبية والإثارة و الحس الأنثوي اللطيف، تم صنعه من خليط الكمثري و عصير التوت الأسود وأخشاب العنبر والياسمين ويوضع في زجاجة برفان مميزة تليق بالجميلة التي ستستخدمه.

Victoria secret Forbidden

Victoria secret Night

معروف أنه عطر فريد ومميز لدى الجميع ومن منتجات بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت المميزة فهو عطر ليلي تم استيفاء صناعته من العطور في باريس والتي تُعرف بالروائح الجذابة التي لا يمكن مقاومتها.

تم صناعته من خليط الأخشاب المخملية والبرقوق الأسود والتفاح، يتميز العطر بالجاذبية و الرقة وزجاجته أصيلة وجذابة ويكون هدية ذكية للتقديم.

Victoria secret Night

Victoria secret Scandalous

تم صناعة هذا العطر من خليط التوت والفاوانيا وهو عطر يتناسب مع جميع الفئات العمرية وجميع منتجات بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت مميزة وتبهر الجميع في كل مرة.

تنتمي رائحة ذلك العطر للزهور والفواكه ويمنح من يستخدمه لمسة أنثوية جذابة، يمكن طلبه وتقديمه كهدية مميزة وزجاجته تضيف لمعة براقة ورونق أنيق.

Victoria secret Scandalous

الرائحة الجذابة من بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت تجعلك أميرة وسط الجميع لذلك ننصحك باقتنائه دائما يمكنك التصفح الآن لمعرفة باقي العطور الراقية والمتألقة وتابعينا ليصلك كل جديد.

 

أسئلة وأجوبة حول بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت

 

ما هي أفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت؟

رومانس فيكتوريا سيكريت، رومانتيك فيكتوريا سيكرت، فانيلا لايس، بيور سيداكشن.

ما هي أسعار بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت؟

تتراوح أسعار بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت ما بين 10 دولار إلى 25 دولار حسب النوع، ولكن يفضل الشراء في فترة العروض لتستمتعي بأفضل المنتجات.

ما هي طريقة الاحتفاظ بالبودي سبلاش أطول فترة؟

احفظيه في مكان مظلم بعيد عن الحرارة، ولا تتركي الغطاء مفتوح للهواء،وتجنبي رج العطر.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى