عطور

أفضل عطر للشعر ثابت من 8 ماركات عالمية

تبحث العديد من الجميلات عن أفضل عطر للشعر ثابت لتجعل رائحة شعرها جميلة ومنعشة طوال الوقت، فقد تكون رائحة الشامبو والبلسم الخاص بكِ لا تدوم طويلاً لذلك إذا كنتِ تهتمين باستخدام عطور الشعر فهناك الكثير من العطور التي تنعش شعرك لمدة طويلة وتمنحه رائحة جذابة، واليوم نقدم إليكِ أهمها من الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسبك.

عطر للشعر CARNAL FLOWER من FREDERIC MALLE

عطر كارنال فلور بتركيبته الجذابة والخفيفة بخلاصة مسك الروم الفاخر يمنح شعرك رائحة مميزة وجميلة تدوم طوال اليوم، كما أنه يناسب السيدات والرجال فيمكنكِ استخدامه يومياً دون قلق لأن تركيبته خفيفة جداً على الشعر.

عطر للشعر

مجموعة عطر BLOOM من غوتشي للنساء

هو عطر من ماركة GUCCI الفاخرة تم انتاجه سنة ٢٠١٧، كما أنه مزيج مميز من الياسمين ومسك الروم وزهر الرانجون ليجعل رائحة شعرك ذكية وساحرة، لذا فهو الخيار الأمثل للحفلات والمناسبات.

عطر للشعر

عطر LIRA من زيرجوف كازاموراتي للنساء

بخاخ عطر يمزج بين أزهار اللافندر الذكية والفواحة وبين الحمضيات الغنية، يمحنكِ رائحة جميلة ومثيرة ذات رونق خاص بها، والمميز في هذا العطر أنه خفيف على الشعر لذا يمكنكِ استخدامه بشكل يومي.

عطر للشعر

أفضل عطر للشعر ثابت CHANCE PERFUME من CHANEL

من العطور الفاخرة التي تمنح شعرك رائحة عطرية جميلة وخفيفة، حيث تمزج بين الياسمين والباتشولي وخلاصة العنبر وأيضاً مادة السيليكون التي تمنح شعرك لمعان وبريق، كما أنه يحافظ على شعرك من الجفاف، العطر لطيف جداً على شعرك ويمحنكِ رائحة هادئة وأنيقة.

عطر للشعر

عطر BLACK ORCHID من TOM RORD

من العطور المميزة والمفضلة لدى العديد من السيدات، عند وضعه على شعرك سيمحنكِ رائحة جذابة تدوم طويلاً، وعادةً ما يتم استخدامه في المناسبات.

عطر للشعر

عطر للشعر CHANEL COCO MADEMOISELLE (FRESH HAIR MIST)

رائحة شانيل المميزة تعد الأفضل على شعرك، فلا تترددي باستخدامه يومياً إذا كنتِ من عشاق الأناقة والجمال.

عطر للشعر

عطر للشعر من JO MALONE HAIR MIST

تعد من أشهر الماركات العالمية المعروفة، تتميز برائحتها الطبيعية الساحرة فهو عطر زهري رائع وقد يبدو لكِ ذلك من روعة مظهره.

عطر للشعر

عطر للشعر HONEY INFUSED من GISOU

أكثر ما يميز هذا العطر هو المزج بين الرائحة الفواحة الجميلة للشعر وأنه علاج لبعض مشكلات الشعر وذلك لاحتوائه على بعض العناصر الهامة للشعر، لذلك هو خيار موفق لكِ للاستخدام.

عطر للشعر

طريقة استخدام عطر الشعر

قومي برش العطر على شعرك ثم دلكيه قليلاً، وإذا كنت ترتدين حجاب يمكنكِ وضع العطر على الحجاب الخاص بكِ أيضاً.

إلى هنا نكون قدمنا لكِ اليوم أفضل عطر للشعر ثابت من أفضل الماركات العالمية والتي يمكنكِ اختيار ما يناسبك منها لتتمتعي بشعر منعش ذو رائحة مميزة وجذابة.

 

أفضل عطر للشعر ثابت؟

ضمن قائمة أفضل العطور العالمية اشتهرت عدة أنواع بتباتها وقوتها إذ تمثلت تلك الأنواع في "عطر Narciso Rodriguez Rose Musk Hair Mist، عطر Jo Malone Velvet Rose&Oud Hair Mist، عطر Thameen London Carved Oud Hair Mist، عطر CHANEL Coco Noir Hair Mist، عطر Kunooz Alteeb Khamriyat Kunooz"

طريقة عمل عطر للشعر؟

إذا كنتِ تفضلين عطور الشعر الطبيعية فيمكنكِ صنعها بسهولة في المنزل فلن يلزمك سوى كوب من ماء الورد و 6 نقاط من زيت اللافندر الرائع، قومي بإضافة المكونين سويًا ورجهم جيدًا من ثم ضعيهم في بخاخ وطبقيهم على شعرك لتدوم معك رائحة عطرة مُنعشة لفترة طويلة.
قد يعجبك أيضا

أميرة جمعه

كاتبة محتوى، لدي خبرة ٤ سنوات في المحتوى الحصري والمميز، أحب كتابة عن كل ما يخص المرأة، الجمال، الموضة، الأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى