عطور

افضل عطر نسائي للشخصية الرومانسية

نبحث باستمرار عن افضل عطر نسائي لأنه الوسيلة الأسهل، والأهم في جذب القلوب إليك، عطرك يسبقك إلى أي مكان تذهبي إليه، ويبقى بعد رحيلك ذكرى في القلب.

لذلك لا تترددي في اختيار أفضل عطر نسائي جذاب، يمكن أن يتحدث عنك في حضورك وغيابك، وإذا كنتي زوجة فاحرصي على أن تختاري أفضل عطر لإثارة الزوج، وخصوصاً إذا كنتي شخصية رومانسية وتحتاجي لمعرفة عطور رومانسية مثيرة، إليك هذه العطور.

عطر روبرتو كافالي باراديسو أزوري Paradiso Azzurro Roberto Cavalli للنساء

عطر روبرتو كافالي باراديسو أزوري، هو عطر المرأة الرومانسية، فهو مناسب جداً لشخصيتها، وهو يحتوي على الياسمين والتفاح، والمسك، والورد والخوخ، والعنبر والفانيليا وخشب الصندل.

عطر الرومانسية، وهو أودو برفيوم، والذي يصلح للربيع والصيف والصباح، العطر الإيطالي الذي يمتلئ بالانتعاش، لينطق بالرومانسية، وهو جزء من عائلة أكواتك فلورا، الذي يصحبك في جولة رومانسية على شاطئ البحر حيث أشعة الشمس والشعور بالحرية والانطلاق، والسحر والحب.

قامت لويز تورنر من أكثر من خمس سنوات بتصميم هذا العطر الرائع في محاولة ناجحة منها لجذب الحواس إلى روعة وجمال العطر، فهو مخصص لأصحاب الحس الرومانسي المرهف، بالتأكيد سوف تدمني هذا العطر.

عطر روبرتو كافالي باراديسو أزوري Paradiso Azzurro Roberto Cavalli للنساء

عطر ايدول لانكوم Idôle Lancome للنساء

عطر أيدوا لانكوم، هو افضل عطر نسائي للمرأة الحرة القوية المنطلقة، والتي لا تخفي أنوثتها وعشقها للرومانسية العطر مكون من الكمثرى والورد والياسمين والفانيليا والمسك، والورد، هذا العطر هو لمسة الأناقة للمراة العصرية.

أنه عطر التصميم والإصرار والتحدي، فقد صممت زجاجته لتصبح أنحف زجاجة عطر على مستوى العالم، وليقدم لكل أمرأة تجربتها الخاصة، وبصمتها في القيادة لتصبح مثل، فلا تترددي في تجربة هذا العطر الرائع، تكتبي تجربتك الخاصة، العطر أنتجه بيت العطور الشهير لاكوم من فرنسا، ليقدم للمرأة الإثارة والجاذبية مع الرومانسية والانتعاش والحيوية.

عطر ايدول لانكوم Idôle Lancome للنساء

عطر فالنتينو فالنتينا Valentina Valentino للنساء

عطر فالنتينو فالنتينا، هو عطر شرقي من الأزهار، العطر مكون من فراولة وياسمين ومسك، والبرتقال والفانيليا والعنبر، كما يحتوى على خشب الأرز، العطر مستوحى من اسم فالنتينو إيطالي، هو عطر يجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة، والأنوثة والمرأة التي تتباهى بجمالها.

هو تجسيد للمرح والترف، والحرية، العطر يحتوي على البرتقال والورد، والعنبر، والفراولة البرية، ليعطي انطباع اللمسة الشرقية الأنيقة، عطر مثالي لرقة المرأة ورومانسيتها، العطر مناسب لأوقات عديدة ولكنه مناسب للأوقات المسائية، والصباحية، ولمسات الرومانسية، هو عطر المرأة الرومانسية لذا تأتي زجاجته تحمل شكل الوردة على مقدمة الزجاجة.

عطر فالنتينو فالنتينا Valentina Valentino للنساء

عطر هوبيجان كلكيه فلور لو أورجينال

توليفة رائعة ورومانسية، تشعرين معه كأنه افضل عطر نسائي وكأنك في حدائق الربيع الغناء، فهو عطر الليمون الرائع، المغلف بالرومانسية، من بيت العطور الفرنسي هوبيجان، أو هوبيجانت.

ينتمي العطر لمجموعة العطور من عائل الزهور، مكون من زهرة البرتقال، والقرنفل، والمسك والأوركيد، والبنفسج والسوسن والياسمين، وخشب الصندل، والمسك، والعنبر، والعسل، عطر الانتعاش والرومانسية.

عطر هوبيجان كلكيه فلور لو أورجينال

قد يعجبك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى