عطور

أنواع بودي ميست انشانتر لتعطير الجسم

تبحث كل الجميلات عن الرائحة المنعشة بشكل دائم وهذا يتوفر من خلال أنواع بودي ميست انشانتر ذات الرائحة الذكية والمميزة التي تدوم على الجسم ساعات طويلة.

ويمكن استخدام البادي ميست على الملابس بشكل خارجي أو على الجسم المباشرة فهي مميزة، ولا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية وذلك لمن تعشق الروائح الهادئة.

أنواع بودي ميست انشانتر

 بودي ميست انشانتر Enchanteur Enticing

 بودي ميست انشانتر Enchanteur Enticing
يتميز هذا العطر بالرائحة الجذابة فهو يتكون من زهور الورد المليئة بالحيوية والانتعاش، بالإضافة إلى المجنونليا التي تجعل الجسم ناعم كالحرير ومزيج من الأزهار الرائعة.

وسوف تجعل البشرة ناعمة لوقت طويل والرائحة مميزة، بالإضافة إلى أن السعر مناسب للجميع فهي عبارة عن 250 جرام بسعر 66 جنيه مصري.

 بودي ميست انشانتر Enchanteur Alluring

 بودي ميست انشانتر Enchanteur Alluring
من المستحضرات التي يمكن استخدامها للجسم مباشرة أو بعد الاستحمام غني برائحة أزهار الورد الجذابة تدوم على الجسم فترة طويلة ويمكن وضعها على الملابس الداخلية، فقد تظهر رائحتها بالساعات وسعرها مميز فهي عبارة عن 250 جرام بسعر 70 جنيه مصري.

بودي ميست انشانتر Enchanteur Charming

بودي ميست انشانتر Enchanteur Charming
لمن يفضل الروائح الطبيعية إليك هذا النوع من انشانتر المكون من رائحة الورد الرومانسية مع مزيج من الحمضيات التي يجعل البشرة ناعمة كالحرير وتظل رائحة لفترة طويلة، وسعر رائع فهي عبارة عن 250 جرام بسعر 70 جنيه.

بودي ميست انشانتر Enchanteur Gorgeous

بودي ميست انشانتر Enchanteur Gorgeous
يتميز هذا النوع بالرائحة الجذابة المختلطة بين الفانيليا والمسك تجعل البشرة ناعمة كالحرير ويمنح الثقة الكبيرة طوال اليوم من خلال الرائحة الذكية، والإحساس بالانتعاش واللطف.

بودي ميست انشانتر Enchanteur Romantic

بودي ميست انشانتر Enchanteur Romantic
يجعل البشرة ناعمة الملمس برائحة العطور الفرنسية لمن يحب الرومانسية والبريق والروائح المنعشة، إليك هذا النوع الذي يجعلك تشعرين بالثقة والجمال بسعر مميز فهو 250 مللي بسعر 75 جنيه مصري.

أسئلة وأجوبة حول بودي ميست انشانتر

ما سعر بودرة انشانتر المعطرة؟

سعر البودرة المعطرة 70 جنيه لحجم 250 مل.

ما سعر لوشن انشانتر المرطب؟

لوشن تنعيم البشرة انشانتر حجم 500 مل 120 جنيه.

ما سعر شاور جيل انشانتر؟

شاور جيل تشارمينج من انشانتر 550 مل بسعر 100 جنيه.
قد يعجبك أيضا
المصادر

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى