عطور

أجمل عطر نسائي ..3 عطور لتكوني بركان من الأنوثة

يسألك الجميع عن نوع عطرك، تحاوطك نظرات الأعجاب برائحته، إذن لقد نجحتي في اختيار أجمل عطر نسائي ،لأن العطر الذي يناسبك دائماً هو العطر الأفضل.

أجمل عطر نسائي

بداخل كل إمرأة أنوثة كامنة، تُظهرها أحياناً بإرادتها، وأحياناً لا تملك أن تظهرها أو تخفيها، فهي تنفجر كالبركان بنفسها دون تدخل منها.

يكفي للمرأة أن تتعطر باستخدام أجمل عطر نسائي لديها، وسوف تتفجر الأنوثة من تلقاء نفسها، لتعلن عن امرأة جذابة، رقيقة، تتعطر بأنوثة، صارخة، بالغة الروعة، لأن العطر هو الانطباع الذي تتركه المرأة لدى رَجُلِها حين اللقاء، أو الوداع، ويبقى هذا الانطباع هو ما يعرفه جيداً عقل الرجل ويخزنه في ذاكرة الحواس لديه، فكلما مر عطر امرأة أخرى، تذكر حبيبته، وكلما صادف عطرها في مكان، ثارت بداخله شجون ذكراها، وأنوثتها.

عطر اف سان لوران ليبر Libre Yves Saint Laurent

عطر اف سان لوران ليبر، هو عطر شرقي ساحر وهو من قائمة أجمل عطر نسائي معروف بجاذبيته، يتكون من المسك، والعنبر، والياسمين، واليوسفي، واللافندر، والبرتقال والفانيليا، عطر الحرية والجرأة، عطر القوة، مع رومانسية الأزهار، عطر أنثوي فاخر، وكأن المرأة تثير على الحرير بأقدامها، في دلال، ليفوح منها العطر بكل جرأة.

عطر اف سان لوران ليبر Libre Yves Saint Laurent

عطر ماي بربري بلاش My Burberry Blush

إذا كنتي تبحثين عن عطر يبقى معك طويلاً، فإن عطر ماي بربري هو اختيارك الأمثل، فهو عطر كلاسيكي يدوم طويلاً، تفوح منه رائحة التفاح الأخضر العطرة، فهو عبق الأنوثة، والرقة الفواحة، وكأنها أزهار نسائية خاصة، عطر يستحيل مقاومته، وجاذبيته، التي تتفجر منه بفعل الفواكه المنعشة التي يتكون منها، كما أن الياسمين، والليمون والرمان، يجعلان المزيج، يضج بالروعة، مع كل نقطة عطر، تلامس الجسد، تشعر معه المرأة وكأنها تتغنى في حديقة من الأزهار.

عطر جورجيو أرماني سي Si Giorgio Armani

عطر جورجيو أرماني سي هو عطر الإغراء والجاذبية، عطر الفانيليا والقرفة، فهو مثال لرائحة الزهور العصرية، المتفجرة بالأنوثة كما يجب أن يكون كل عطر، كما يحتوي على رائحة المسك والزهور، هو عطر المرأة الأنيقة الرومانسية، وهو أحد أهم العطور النسائية وأيضاً أجمل عطر نسائي.
عطر جورجيو أرماني سي Si Giorgio Armani

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى