صحة ورشاقة

منتجات هاي سمايل .. 5 منتجات لعناية متكاملة باللثة وأسنان ناصعة البياض

إن العناية باللثة والأسنان أمر ضروري، حيث أن الابتسامة الناصعة تزيد من جمال المرأة، ولكي تحصلي على ابتسامة مشرقة وأسنان مضيئة فعليك الاهتمام باستخدام روتين العناية بالأسنان، والبحث عن أفضل منتجات العناية بصحة الأسنان واللثة، ولن تجدي أفضل من منتجات هاي سمايل لتنظيف وتبييض الأسنان، فتابعينا لمعرفة المزيد عن هاي سمايل.

منتجات هاي سمايل

لأن زيارة طبيب الأسنان ليست بالأمر المحبب للجميع، لذلك قررت شركة هاي سمايل إنتاج منتجات هاي سمايل التي تساعد في تبييض الأسنان في المنزل، حيث أنشأت مركز أبحاث خاص بها لابتكار أفضل المنتجات التي تبيض الأسنان في المنزل وتكون لها فعالية البيروكسيد في تبييض الأسنان ولكن دون آثار جانبية.

ولذلك حرصت في مختبرها على الاستعانة بأفضل أطباء الأسنان حول العالم لتطوير منتجات العناية بصحة اللثة والأسنان، ويمكنكِ زيارة موقع هايل سمايل للتعرف على كل المنتجات، والتمتع بالخصم الذي يقدمه كود هاي سمايل على جميع المنتجات، وفيما يلي سوف نوضح لكِ أهم منتجات هاي سمايل ودور كل منتج في العناية بصحة الأسنان.

منتجات هاي سمايل

سيروم مصحح لون الأسنان Hismile V34

وهو عبارة عن منتج مميز لتبييض الأسنان يساعد على تفتيح الأسنان لأنه يعمل بتقنية تصحيح اللون حيث أنه يوازن ألوان الأسنان ويخفي بقع الأسنان ولكن دون أن يسبب التآكل، ولأنه أرجواني اللون فإنه يقابل اللون الأصفر على عجلة الألوان، لذلك فعند إذابته في الماء يقوم اللون الأرجواني بإزالة البقع الصفراء.

سيروم مصحح لون الأسنان Hismile V34

طريقة استخدام سيروم تصحيح اللون

للحصول على أفضل نتيجة اخلطي قليل من المصحح في الماء وضعيه على أسنانك، ثم اشطفي المسحوق الأرجواني من على أسنانك وسوف تلاحظين اختفاء البقع الصفراء، ويمكنك استخدامه يوميًا، كما يمكنك استخدامه قبل المناسبات.

سعر هاي سمايل المصحح للألوان

يمكنك استخدام كود هاي سمايل للتمتع بخصم 10% والحصول على سيروم هاي سمايل المصحح للون بسعر 154.22 ريال سعودي.

جلوستك هايسمايل

وهو أحد منتجات هاي سمايل المميزة، فهو منتج مميز ملمع للأسنان يشبه ملمع الشفايف، ويساعد في تلميع الأسنان وإكسابها بريق مشرق، فيمكنكِ الآن أن تعطي إشراقة لابتسامتك وخاصة مع انعكاس الضوء على أسنانك حيث يجعل أسنانك أكثر بياضًا ولمعانًا، كما أن حجمه صغير لذلك يمكن وضعه في الحقيبة.

جلوستك هايسمايل

طريقة استخدام جلوستك هاي سمايل

بعد تنظيف أسنانك جيدًا بمعجون هاي سمايل جففي أسنانك جيدًا، وابدئي بوضع طبقة رقيقة من جلوستك على أسنانك من أعلى لأسفل باستخدام الأداة المخصصة لوضع الملمع، ثم اغلقي فمك حتى يمتزج الملمع بأسنانك.

سعر جلوستك هاي سمايل النهدي

يمكنكِ الحصول على جلوستك هاي سمايل بسعر 179 ريال سعودي.

شرائط تبييض الأسنان PAP

لصقات هاي سمايل للأسنان تمنح الأسنان تبييض فوري لأنها تعمل بتقنية PAP والتي تعد بديل آمن للبيروكسيد لأنها تساعد على تبييض الأسنان واستبدال المعادن المفقودة من مينا الأسنان، كما أنها تتميز بما يلي:
آمنة على الأسنان ولا تسبب تهيج أو التهاب اللثة، وذلك بفضل احتوائها على سترات البوتاسيوم التي تساعد على علاج حساسية الأسنان واللثة وتخفف من آلام الأعصاب، وتحتوي العلبة على 14 لاصقة هاي سمايل.

شرائط تبييض الأسنان PAP

كيفية استخدام لصقات هاي سمايل

بعد أن تقومي بغسل الأسنان وتجفيفها قومي بتقشير الشريط وضعي الجزء اللزج على أسنانك، ثم اتركي الشريط اللاصق على أسنانك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك قومي بإزالة الشريط اللاصق واشطفي فمك جيدًا، واستخدمي شرائط التبييض اللاصقة عند اللزوم.

كيفية استخدام لصقات هاي سمايل

سعر هاي سمايل لصقات

يمكنك الحصول على شرائط هاي سمايل بسعر 195.62 ريال سعودي.

ما الفرق بين مجموعة شرائط تبييض الأسنان العادية ومجموعة شرائط PAP؟

هاي سمايل لصقات PAP يعطي نتائج أفضل بسبب احتوائه على ضوء ليد أقوى وبفضل وجود نسب أعلى من الهيدروكسي أباتيت وسترات الماغنسيوم، كما أنها أكثر أمانًا من البيروكسيد، وتحافظ على مينا الأسنان.

كيت تبييض الأسنان

الآن أيضاً نتناول الحديث عن واحد من أهم منتجات هاي سمايل وهو جهاز تبيض الأسنان هاي سمايل الذي يعمل بتنقية PAP لتبيض الأسنان في المنزل خلال 10 دقائق فقط، ولا يسبب تحسس الأسنان أو اللثة أو تهيجها، كما يتميز بما يلي:

  • مزود بإضاءة ليد قوية بنفسجية اللون لتبييض الأسنان وإزالة البقع الصفراء.
  • يأتي جهاز هاي سمايل في عبوة تحتوي على جهاز التبييض و3 عبوات جل تبييض الأسنان.

كيت تبييض الأسنان

طريقة استعمال هاي سمايل كيت لتبييض الأسنان

في المساء بعد أن تقومي بغسل أسنانك جيدًا بواسطة معجون هاي سمايل، قومي بتجفيف أسنانك جيدًا، ثم قومي بفتح علبة الجل وضعي كمية من الجل على النصف العلوي للجهاز وكمية على الصف السفلي، ثم قومي بتشغيل الجهاز وضعيه في الفم لمدة 10 دقائق وبعدها سيفصل الجهاز تلقائي، ثم قومي بمضمضة الفم بعد انتهائك من استخدام الجهاز للتأكد من إزالة الجل، ولا تنسي تنظيف أجزاء الجهاز التي يوضع عليها الجل.

طريقة استعمال هاي سمايل كيت لتبييض الأسنان

سعر جهاز تبييض الأسنان هاي سمايل

يمكنك الحصول على جهاز تبييض الأسنان هاي سمايل بسعر 129 ريال سعودي.

هل يمكن استخدام منتجات هايسمايل على جهاز تقويم الأسنان الدائم أو المؤقت؟

لا يفضل الانتظار حتى إزالة جهاز تقويم الأسنان الدائم قبل البدء في استخدام مجموعة التبييض، أما عن جهاز التقويم المؤقت فلابد من استشارة الطبيب قبل استخدام منتجات تبييض الأسنان .

عبوات إعادة ملء جل تبييض الأسنان

يمكنك الحصول على عبوات الجل التي تستخدم مع جهاز هاي سمايل بسعر 85.68 ريال سعودي، والتي تكفي للاستخدام لمدة 6 جلسات للتبييض بواسطة الجهاز.

عبوات إعادة ملء جل تبييض الأسنان

ما الفرق بين رغوة تصحيح الألوان V34 وسيروم تصحيح الألوان V34؟

رغوة تصحيح الألوان سريعة المفعول، أما سيروم تصحيح الألوان يدوم تأثيره طويلًا.

معجون أسنان هاي سمايل

من أبرز منتجات هاي سمايل نجد معجون الأسنان المميز بنكهات مختلفة حيث يوجد منه خمسة نكهات جديدة ومميزة وهي نكهة البطيخ البري المميزة، وجوز الهند البري، والمانجو مع الشاي المثلج، وكذلك بنكهة الخوخ، بالإضافة إلى نكهة النعناع المنعش، ومن أهم مزاياه ما يلي:

  • يذوب في الفم ليمنح الفم والأسنان ترطيب وانتعاش ورائحة مميزة.
  • مدعم بالفلورايد الذي يوفر الحماية لمينا الأسنان.
  • يمنع التسوس ويعالج مشاكل اللثة ويقويها.
  • يوفر حماية طويلة الأمد للأسنان.
    معجون أسنان هاي سمايل

سعر هاي سمايل معجون الأسنان

يمكنك الحصول على معجون الأسنان بالنكهة المفضلة بسعر 53.10 ريال سعودي، وكذلك يمكنكِ الحصول على مجموعة معجون الأسنان التي تضم الخمس نكهات بسعر 283.20 ريال سعودي.

معجون أسنان الليل والنهار من هايسميل

وهو معجون لحماية الأسنان ليلًا ونهارًا بخطوتين فقط، كما يلي:
المعجون الأبيض الصباحي يحمي الأسنان من بقع الطعام والشراب طوال اليوم حيث أنه يحتوي على طبقة من الشمع تغطي الأسنان لتحميها من البقع، كما أنه مزود بجل الصبار الذي يرطب الأسنان ويحافظ عليها

أما المعجون الليلي فإنه ينظف الأسنان وينقيها من الملوثات، ويساعد في تفتيح الأسنان تدريجيًا، ليمنحها لون أبيض ناصع بفضل احتوائه على الفحم النشط الذي يزيل البقع، كما أنه يمنح الأسنان نفسًا منتعشًا طوال الليل بفضل احتوائه على النعناع النشط.

معجون أسنان الليل والنهار من هايسميل

سعر معجون الليل والنهار هاي سمايل النهدي

يمكنك الحصول على معجون الليل والنهار هاي سمايل بسعر 71.42 ريال سعودي.

هل يمكن استخدام منتجات هايسمايل مع الفنير أو الطرابيش أو الزراعة أو الجسور أو الأسنان المربوطة؟

على الرغم من أن منتجات هاي سمايل لم يتم تصميمها للعناية بالطرابيش أو الجسور لكنها قد تفيد في الحفاظ على الأسنان المربوطة والجسور والطرابيش ولكن يفضل استشارة طبيب الأسنان أولًا قبل الاستخدام وحول ما غن كانت مناسبة أم لا في حالات زراعة الأسنان.

مجموعات العناية بالأسنان من هايسمايل

يمكنك استخدام المجموعات التالية التي وفرتها منتجات هاي سمايل بأسعار مناسبة للحصول على أفضل عناية بصحة اللثة وأسنان بيضاء ناصعة:

مجموعة التبييض الفوري

وتضم هذه المجموعة سيروم مصحح اللون، جلوستك للأسنان، ويمكنك الحصول عليها بسعر 351 ريال سعودي.

مجموعة التبييض الفوري

مجموعة التبييض Max

تضم هذه المجموعة جهاز تبييض الأسنان من هاي سمايل، وعبوات إعادة الملء تكفي لـ 12 جلسة تفتيح لتفتيح الأسنان من أربعة إلى ست درجات، ويمكنكِ الحصول عليها باستخدام كود هاي سمايل بسعر 326.60 ريال سعودي.

مجموعة التبييض Max

مجموعة التبييض اليومي هاي سمايل

تحتوي على سيروم v34 وكيت تبييض الأسنان، ويمكنك الحصول عليها بسعر 607.20 ريال سعودي.

مجموعة التبييض اليومي هاي سمايل

مجموعة التدليع

وتضم هذه المجموعة كيت تبييض الأسنان، ومعجون هاي سمايل بالبطيخ البري، ويمكنكِ الحصول عليها من موقع هاي سمايل بسعر 395.88 ريال سعودي.

مجموعة التدليع

تجارب هاي سمايل

عندما قرأت عن منتجات هاي سمايل تجارب الآخرين، قررت أن اشتري كيت تبييض الأسنان من هايسمايل واكتشفت أنه سهل الاستخدام للغاية، كما أن إضاءته البنفسجية القوية تمنح أسناني بياضًا ولمعانًا، وعبوات الجل تكفي حتى 6 جلسات تبييض للأسنان، وبعد استخدام هاي سمايل جهاز تبييض الأسنان أصبحت أسناني أكثر بياضًا.

تجارب هاي سمايل

في النهاية بعد أن عرضنا لكي مميزات منتجات هاي سمايل، وتجارب هاي سمايل فإذا كنتي تريدين الحصول على أسنان ناصعة البياض وأكثر صحة فابدئي فورًا في استخدام منتجات هاي سمايل، وتعرفي الآن على إجابات جميع الأسئلة التي تدور بذهنك حول منتجات هاي سمايل كما يلي.

هل يمكن استخدام منتجات هاي سمايل على الأسنان المعوجة؟

نعم يمكن ذلك عن طريق وضع كمية من معجون الأسنان أو جل التبييض على أطراف الأصابع وتدليك الأسنان المعوجة.

هل سوف أشعر بالألم عند استخدام منتجات هاي سمايل؟

لا، لأن منتجات هاي سمايل لا تسبب الشعور بأي ألم كما أنها لا تسبب حساسية الأسنان ولا تهيج اللثة.

هل يمكن استخدام منتجات هايسمايل في الحمل والرضاعة؟

لا بد من استشارة الطبيب قبل استخدام هذه المنتجات في وقت الحمل والرضاعة.

ما هي سياسة الاسترجاع من موقع هاي سمايل؟

يمكنك استبدال أو استرجاع المنتجات في خلال 14 يوم بشرط عدم فتح المنتجات أو استخدامها، ويتحمل العميل تكلفة الاسترجاع.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول منتجات هاي سمايل

ما هو الشيء الذي يبيض الأسنان بسرعة؟

جهاز تبييض الأسنان من هايسميل، جلوس الأسنان من هايسميل، سيروم مصحح الألوان، زيت جوز الهند، وخل التفاح.

ما هو أفضل جهاز لتبييض الأسنان؟

جهاز كريست لتبييض الأسنان، كيت تبييض الأسنان من هاي سمايل، وجهاز تبييض الأسنان الإسباني innova.

كيف أتتبع طلبي؟

سوف يرسل لك موقع هاي سمايل ايميل يوضح لك جميع المعلومات الخاصة بطلبك، وعند الشحن يتولى الموقع إرسال ايميل يوضح ميعاد التسليم.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى