صحة ورشاقة

أفضل مكمل غذائي للنساء …منتجات تمنحك الصحة والرشاقة اختاري ما يناسبك

تواجه المرأة خلال مراحل الحياة الكثير من التغيرات، فالفتاة الصغيرة تختلف عن المرأة المتزوجة أو الحامل وكذلك المرأة العجوز، ولذا فإن هناك مجموعة متنوعة تضم أفضل مكمل غذائي للنساء Natural Food And Detox والذي يحتاجه جسم المرأة وذلك لتعويض ما يفقده من عناصر غذائية هامة وضرورية، وهذا بدوره يحتم على المرأة الاختيار من بين مجموعة المكملات الغذائية التي سنذكرها لكم الآن.

مكمل غذائي Manasul

رغم أن كثير من النساء تسعى من أجل الحصول على قوام ممشوق وجسم رشيق، إلا أن الأنظمة الغذائية الصارمة قد تحتاج إلى مكملات غذائية معها من أجل الحصول على كافة العناصر الغذائية دون إهمال أي منها.

مكمل غذائي Supplements

تعد Supplements هي المكملات الغذائية بكافة أنواعها وأشكالها، لأنها تحتوي على الفيتامينات والمعادن والبروتينات والكربوهيدرات والألياف وكافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم والضرورية للصحة المثالية، ومن أهم هذه الأنواع:

مكمل غذائي Aloe Vera Gels وهو عبارة عن نبات الصبار.
مكمل غذائي L-Arginine وهي عبارة عن مجموعة من الأحماض الأمينية.
مكمل غذائي Royal Jelly وهو منتجات النحل والتي تفيد جسم المرأة وتمنحها القوة.
مكمل غذائي Psyllium Husk Caps وهي عبارة عن ألياف وبريبايوتكس.
مكمل غذائي Spirulina وهو عبارة عن الأطعمة الخضراء التي تحتوي على مجموعة من أهم الفيتامينات والمعادن.
أما أسعار العبوات من مكمل غذائي spirulina فهي تبدأ من 52.52 ريال سعودي أي ما يعادل 16.8 دولار أمريكي، وحتى 85 ريال سعودي أي ما يعادل 27.5 دولار أمريكي.

L-Arginine

مكمل غذائي Formoline L112

وهو أحد أكثر أنواع حبوب الرجيم و الحمية الغذائية التي استخدمتها الكثير من السيدات في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر حبوب Formoline L112 أفضل مكمل غذائي للنساء وهذا ما أعلنت عنه الشركة المصنعة.

وهي كبسولات تستخدم مع النظام الغذائي المتبع وقد أثبتت الدراسات فعالية هذه الحبوب في العمل على إنقاص الوزن وذلك لأنها تساهم بشكل كبير في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، ولكن وفقًا لآراء بعض مستخدمات حبوب فورمولاين ل112 أقررن أنه لا يمكن استخدامه بمفرده في إنقاص الوزن ولكن لابد من اتباع
أنظمة غذائية والتي ينصح بها أخصائي التغذية.

أما سعر مكمل غذائي Formoline L112 في السعودية فهو 316.25 ريال سعودي أي ما يعادل 102 دولار أمريكي.

مكمل غذائي Formoline L112

مكمل غذائي Fatlos

فاتلوس هو أحد الأدوية والمكملات الغذائية التي تعمل على تقليل الوزن، فهو يحتوي على مادة الاورليستات التي تقوم بدورها في امتصاص الدهون وإخراجها مع الفضلات، ومن أهم فوائده:

يعمل على إنقاص الدهون المتراكمة بنسبة حوالي 30%، تحتوي مكوناته على مادة اورليستات وذلك بتركيز 120 مجم، يستخدم في حالات السمنة المفرطة وذلك بالتزامن مع النظام الغذائي الذي يحدده الطبيب المختص.

ولكن غير مرغوب استخدامه أثناء فترة الحمل أو الرضاعة حتى لا يؤثر تأثيراً سلبياً على صحة المرأة، تأتي حبوب فاتلوس 80 كبسولة في المملكة العربية السعودية بسعر 115.45 ريال سعودي، بما يعادل 37 دولار أمريكي.

مكمل غذائي Fatlos

Glavolean

إذا كنتي من محبات الرشاقة والباحثات عن وزن مثالي كعارضات الأزياء فإليكي الحل، حبوب جلافولين Glavolean هي أفضل مكمل غذائي للنساء لأنها من الأدوية الرئيسية التي تساعد على النحافة، فهي منتج طبيعي مئة بالمئة.

ومن أهم فوائد حبوب جلافولين أنها تعمل كمكمل غذائي على تحسين مستوى السكر في الدم، كما ينصح الخبراء باستخدام حبوب جلافولين للمرأة لأنها أفضل مكمل غذائي للنساء يعمل على تحفيز فقدان الوزن الزائد، كما تعمل على تقليل نسبة الدهون الثلاثية وكذلك الكوليسترول.

سعر عبوة 100 كبسولة من حبوب جلافولين Glavolean في المملكة العربية السعودية 189 ريال سعودي، بما يعادل 61 دولار أمريكي

 Glavolean

مكمل غذائي Kordel Super Citrimax

تعد حبوب Kordel-Super-Citrimax هي أفضل مكمل غذائي للنساء بنسبة طبيعية مئة بالمئة، لأنها تعمل على تقليل الوزن والحفاظ على الجسم المثالي الممشوق الذي تسعى كل سيدة للحصول عليه، يحتوي الدواء على تركيبة فريدة تساعد في سد الشهية وبالتالي التخلص من الوزن الزائد، ومن أهم مميزات دواء كورديل سوبر سيتراميكس ما يلي:

هو منتج طبيعي تماماً، لأنه مستخلص من فاكهة جارسينيا كامبوجيا ولذلك فهو يزيد من عملية الحرق لأنه يحسن من عملية الأيض، كما أنه لا يقوم بتحفيز الجهاز العصبى المركزى ولذلك فهو يسد الشهية بشكل طبيعي وآمن.

لكنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل الشعور بالقيء أو الغثيان أو ارتفاع في ضغط الدم وآلام في المعدة، لذا يحذر استخدامه مع المرضى الذين يعانون من مرض القلب أو الكبد أو مرض السكري.

وتأتي عبوة بها 60 كبسولة من حبوب Kordel-Super-Citrimax في المملكة العربية السعودية بسعر 204 ريال سعودي، أي ما يعادل 66 دولار أمريكي.

مكمل غذائي Kordel Super Citrimax

Premium Harvest

هو عبارة عن مجموعة من الفواكه المجففة وبالتالي فهي مواد طبيعية وتعد أفضل مكمل غذائي للنساء، ومن أهم أنواع المكمل الغذائي Premium Harvest:

  • المشمش المجفف والذي يأتي في شكل عبوة 250 جرام، وهي فواكه طبيعية غير خاضعة للتعديل الوراثي وبالتالي فهي جاهزة للأكل.
  • كستناء مشوي مقشر وهي عبوة 100 جرام وطبيعية مئة بالمئة دون أي إضافات خارجية.
  • خلطة الفواكه الاستوائية المجففة، وهي عبارة عن عبوة 250 جرام مكونة من فواكه طبيعية مثل التوت البري، الأناناس، المانجو، جوز الهند، البابايا، الشمام وغيرها.
  • كما أن هناك القراصيا المجففة والزبيب الأسود المجفف والكرز المشكل وغيرها، والتي تعد أفضل مكمل غذائي للنساء.
  • أما سعر العبوة من مكمل غذائي Premium Harvest في المملكة العربية السعودية يبلغ 25.31 ريال سعودي، بما يعادل 8 دولار أمريكي.

Premium Harvest

مكمل غذائي ماناسول Manasul

هو من أفضل المكملات الغذائية التي تساهم في تقليل الوزن، حيث أثبت خبراء التخسيس أن تناول هذا النوع من الشاي يحفز من عملية التمثيل الغذائي، ومن أهم فوائده:

يتميز مكمل غذائي Manasul بطعمه الطيب كما أنه يحتوي على الخواص اللازمة في عملية التمثيل الغذائي وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

يعمل Manasul كمطهر للجسم لما يحمله من مكونات طبيعية فهو يخلص الأمعاء من الفضلات ويساعد على صحتها، وكذلك يعتبر من أهم أعشاب التخسيس الأكثر مبيعاً في أوروبا، بالإضافة إلى أنه يقضى على حالات الإمساك وآلام القولون وتقلصات المعدة.

كما أنه ليس له أي آثار جانبية لأنه يتضمن مجموعة من المواد الطبيعية ويمكن تناوله لكل الأعمار، سعر عبوة 50 كيس من مكمل غذائي Manasul في المملكة العربية السعودية حوالي 52 ريال، بما يعادل 16.8 دولار أمريكي.

Manasul

Natural Max Slimming

تعتبر حبوب Natural Max Slimming من أفضل أنواع الحبوب الأمريكية التي تعمل كحل فعال لمن تعاني من زيادة في الوزن، كما أنها تعد أفضل مكمل غذائي للنساء لأنها تحتوي على مواد طبيعية ولذا فهي آمنة وصحية، تحتوي الحبوب على تركيبة فريدة صنعت خصيصًا من أجل حرق الدهون والحصول على الوزن المثالي، وتتكون هذه الحبوب من:

  • البطاطا الحلوة والتي تساعد في تعويض الألياف التي يفقدها الجسم أثناء فترة الرجيم، كما أنها تساعد في الشعور بالشبع.
  • جوزة شجرة الكولا والتي تحتوي على مادة الكافيين اللازمة لعملية الحرق وبالتالي فقدان الوزن بسهولة.
  • جذور الكونجاك والتي تقوم بدور أساسي في سد الشهية وكذلك تقلل من نسبة السكر في الدم.
  • نبات الجورانا: والذي يحتوي على مادة الكافيين أيضًا.

تأتي كبسولات سليمنج بسعر 300 ريال في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعادل 97 دولار أمريكي.

Natural Max Slimming

في ختام حديثنا نود أن نكون قد استطعنا أن نقدم لكل سيدة ما تبحث عنه من مكملات غذائية دون القلق من وجود مخاطر شديدة لها، ولا يمكننا أن نغفل عن حقيقة أن أفضل مكمل غذائي للنساء هو اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كافة العناصر الغذائية، ولكن إذا كانت هناك حاجة لتدعيم نظامك الغذائي فأنتِ بالضرورة سوف تحتاجين إلى واحد من المكملات الغذائية التي ذكرناها بالأعلى.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى