وصفات طبيعية

أسنان بيضاء ناصعة.. 3 أنواع من الفاكهة توفرها لكِ

خليني ابدأ كلامي معاكي بنصحية أنا متأكدة أنها حتفرق في حياتك، خليكي دائما مبتسمة، نصحية من 3 كلمات بس فرقها كبير، تخيلي لما تطلبي من أي شخص في يومك طلب بابتسامة، أكيد حينفذها بشكل مختلف أو علي الأقل وهو حابب يعملها ليكي، لو شريك حياتك داخل البيت مضايق وأول ما شافك كنتي مبتسمة أكيد حيفرق أو حيهون زعله علي الأقل.

أسنان بيضاء ناصعة

علشان ابتسامك تكون ساحرة فلازم تكون أسنان بيضاء ناصعة ، حقولك على أفضل 3 أنواع من الفاكهة توفر الابتسامة ديه.

الفراولة

الفراولة غنية بفيتامين C، بيساعد علي بياض الأسنان، كل اللي حتعمليه هرش حبتين فراولة، تدليكي بالخليط أسنانك لمدة أسبوع، وحتلاقي نتيجة مبهرة.

التفاح

مضغ التفاح بيساعد علي تقشير بلاك الأسنان، وده حيخلي لونك أسنانك يتغير إلى اللون الأبيض، مضغ التفاح بيكافح البكتيريا المسئولة عن تغيير لون الأسنان

قشر البرتقال أو الموز

قبل النوم، افركي أسنانك بقشر البرتقال أو الموز لأن القشور فيها فيتامين C، وده حيقلل من الجراثيم اللي بتسبب اصفرار الأسنان، وبعدين اغسليها بالمعجون لنتيجة ملحوظة.

نرشح لكِ : منتجات هاي سمايل .. 5 منتجات لعناية متكاملة باللثة وأسنان ناصعة البياض

أسئلة وأجوبة حول أسنان بيضاء ناصعة

كيفية جعل الأسنان بيضاء؟

من أفضل الطرق لتبيض الأسنان هو فركها بقشر الليمون ثم غسلها بعد ذلك.

طريقة الحصول على أسنان بيضاء في يوم واحد؟

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع رشة من بيكربونات الصوديوم، وافركي الأسنان لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم اغسلي الفم بالماء الدافئ.

ما هي أفضل طريقة لتبيض الاسنان كالثلج؟

للحصول علي أسنان بيضاء من أول استخدام، اغسلي الأسنان بالمعجون، ثم ضعي رشة من الكركم علي فرشاة الأسنان، ثم تفرك الأسنان بالكركم لمدة دقيقة ثم تغسل مرة أخري بالمعجون.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى