عطور

افضل بودي ميست من نعومي لتعطير الجسم

تحب جميع السيدات والفتيات استخدام الما يناسبهن من العطور والمواد المعطرة للجسم لتعطيهن رائحة جميلة ومنعشة تبدوا طبيعية وتدوم لأطول فترة ممكنة خاصة في فصل الصيف.

تعد منتجات نعومي من أفضل المنتجات على الإطلاق فهي تتميز بأنواعها الكثيرة والمتنوعة ورائحتها الفريدة، تابعينا أيتها الجميلة في هذا المقال سنعرض عليك قائمة أفضل معطرات للجسم من نعومي.

افضل بودي ميست من نعومي

تتنوع وتختلف أنواع البودي ميست حسب الأذواق فقط تفضل البعض ماركة ذا بادي شوب، أو  بادي سبلاش فيكتوريا سيكريت، أو باث اند بودي خاصة لوجود فوائد عند استخدام علي الجسم البادي سبلاش، وبعد التعرف علي الفرق بين الفرق بين العطر وميست الجسم، اكتشفي الآن افضل بودي ميست من نعومي. 

معطر الجسم الأميرة
معطر الجسم أميرة من نعومي

يعد هذا المنتج من أكثر منتجات نعومي تميزاً فهي تتميز برائحة خاصة منعشة مستخلصة من مواد طبيعية وستعطيك سحر خاص، تأتي العبوة بحجم مائتين ملي.

معطر جسم أميرة اللامع

يتمتع هذا المنتج بقوام كريمي ليبقى على الجسم لفترة أطول ويبقي جسمك، برائحة طيبة بنكهة الفراولة المميزة أطول فترة.

معطر الجسم بويم

يتميز هذا المعطر بقوام كريمي أيضاً يساعدك على وضعه بسهولة كما يمكنك فرده بوسطة الريشة المصاحبة له، يعمل هذا اللوشن على ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف كما يعطيك رائحة عطرة ثابتة ومتوفر في الأسواف بسعر 149 درهم.

معطر الجسم افروديسيا

يتكون هذا العطر من مستخلص قطرات الندى ورائحة الورد والايلانغ والياسمين ما يعطيك رائحة مميزة من الطبيعة ولست اصطناعية كباقي الروائح.

بادي ميست شذا بلوم نيور
بادي ميست شذا بلوم نيور

يعتبر هذا أحدث إصدار لمعطر الجسم من شذا بلوم نوا المحبوبة مع رائحة فاتنة ورائعة كل ليلة.

صور معطر الجسم و الشعر من نعومي

 

الفرق بين البودي ميست والبودي سبلاش؟

البودي ميست هو البودي سبلاش فقط اختلاف مسميات لنفس المنتج، ولكن هناك الاختلاف أن نسبة الترطيب في البودي ميست أعلي من بودي سبلاش.

الفرق بين البودي ميست واللوشن؟

البودي ميست هو معطر للجسم في صورة بخاخ، نضعه علي الجسم بعد الاستحمام، أما اللوشن مرطب للجسم خفيف سريع الامتصاص لترطيب البشرة، بعد وضع اللوشن نضع البودي ميست.

ما الفرق بين البودي ميست والبودي كريم؟

البودي ميست بخاخ مرطب للجسم برائحة هادئة ويمكن وضعه علي الجسم دون ضرر، البودي كريم يستخدم لترطيب الجسم خاصة المناطق الجافة مثل الكعوب، الركب.
قد يعجبك أيضا
المصادر

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى