عطور

أفضل بودي ميست من ذا بادي شوب

هل تبحثين عن بودي ميست مناسب لك وترغبين في الحصول على الترطيب والنضارة والرائحة الجذابة معاً، تعد منتجات ذا بودي شوب من أفضل المنتجات المعطرة في مجال المنتجات التجميلية والعناية بالبشرة وتقدم مجموعة من متجات العطور والبودي ميست لا مثيل لها، تابعينا في هذا المقال لتعرفي أفضل بودي ميست من ذا بادي شوب.

أفضل بودي ميست من ذا بادي شوب

تتنوع أفضل أنواع البودي ميست للتعطير بعد الاستحمام حسب الماركات المختلفة وقد تفضل البعض منتجات فيكتوريا سيكريت الأصلية وليست التقليد أو باث اند بودي خاصة لفوائد البادي سبلاش، كما أوضحنا لكي أيتها الجميلة من قبل، والآن قد جاء دور ماركة ذا بادي شوب.

معطر الجسم نايت بلوم من المسك الأسود من ذا بادي شوب
معطر الجسم نايت بلوم من المسك الأسود من ذا بادي شوب

معطر الجسم الأكثر جاذبية لدي ذا بادي شوب على الإطلاق، لأنه مستوحى من الزهور التي تتفتح ليلاً، للكشف عن رائحتها السرية، يمزج هذا العطر النباتي التام 100% نفحات اليلانغ يلانغ الكريمية، مع الهيليوتروب، الأناناس السكرية، التوت الأحمر الشهي، بالإضافة إلى الدافئ.

بودي ميست ذا بودي شوب Strawberry Body Mist بالفراولة
بودي ميست ذا بودي شوب Strawberry Body Mist بالفراولة

يعد هذا النوع من أشهر المنتجات من ذا بودي شوب وأكثرها طلباً من الجمهور في الأسواق ويتكون من خلاصة الفراولة المنعشة مع القليل من السكر ليعطيط رائحة منعشة للغاية وجذابة وهادئة في نفس الوقتمما يجعله الخيار الأمثل عند الخروج في الصباح للعمل أو الجامعة.

ميست ذا بوي شوب المانجو Mango Body Mist

يتميز هذا البودي ميست الرائع بخلاصة المانجو المنعشة فبمجرد وضعه ستصبح رائحتك مثل المانجو الطازجة كما أنه يعطيك قدر عالي من الترطيب والانتعاش إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة كما أنه مناسب أيضاً لأصحاب البشرة الحساسة.

البودى ميست من ذا بودي شوب مورينجا

هذا العطر هو العطر الأمثل في فصل الربيع والصيف فبمجرد وضعه ستشمين رائحة الزهور الطبيعية الناعمة فهذا العطر مستخلص من زهور المورينجا التي تتميز برائحة رقيقة وناعمة تدوم لفترة كبيرة.

افضل معطرات للجسم من ذا بودي شوب مجربة

بودي ميست Pink Grapefruit Body Mist
معطرالجسم من الجريبفروت الزهري

يتميز هذا العطر بمستخلص الفواكة والجريب فروت مما يعطيك رائحة طبيعية منعشة كما أن رائحة الليمون به تجعله مناسب للرجال أيضاً.

بودي ميست ذا بادي شوب بذور الشيا

بودي ميست ذا بادي شوب بذور الشيا

هذا المعطر بخلاصة بذور الشيا والحليب وهو مناسب لكلا الرجال النساء ويعطيك الرائحة الجميلة والانتعاش المطلوب بالإضافة إلى درجة عالية من الرطيب.

معطر الجسم ذا بادي شوب من أزهار الكرز الياباني
معطر الجسم ذا بادي شوب من أزهار الكرز الياباني

يعطر كامل الجسم برقة لأنه مزيج من نفحات أزهار المانيوليا الناعمة، أزهار الكرز المتفتحة الأنثوية وخشب الهينوكي.

بودي ميست بجوز الهند

تم صنع هذا البودي ميست من مستخلص ثمار جوز الهند من جزيرة سامو الأمريكية ليعطيك رائحة الطبيعة والشاطئ وأشجار النجيل كما أنه يتميز برائحة قوية فاتنة تصلح أكثر للسهرات الليلة أو الخروج في حفل عشاء مع أصدقائك أو يمكنك وضعه عند الذهاب لإحدى المناسبات.

 

ما افضل منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين؟

زبدة الجسم Strawberry Body Butter ، مقشر Almond Milk & Honey Gently Exfoliating Cream Scrub، عطر White Musk Libertine، زيت French Lavender Massage Oil Moisturizer.

ما افضل عطور بودي شوب للعرايس؟

عطر Japanese Cherry، عطر Satsuma، عطر Minteva، عطر Japanese Cherry Blossom، عطر لايف از الذهبي، عطر توباكو فلاور النسائي، عطر اندين نايت جاسمين، عطر بلاك مسك نايت بلوم.

ما أفضل بادي ميست للجسم بعد الاستحمام؟

اختاري واحد من عطور الجسم السابق ذكرها من ذا بودي شوب أو من فيكتوريا سيكريت أو من ذا باث اند بودي.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى