وصفات طبيعية

تبييض اسمرار بين الفخذين في خلطات مجربة

اسمرار بين الفخذين من أكثر الأمور التي تسعى الكثير من النساء إلى القضاء عليها بسبب المظهر الغير لائق الذي يسببه  هذا اللون الداكن.
وقد تلجأ الكثير من النساء إلى القيام بعمليات التجميل البسيطة للتخلص منها و تنجح في ذلك و لكن قد لا تملك باقي النساء هذا القدر من المال، اكتشفي معانا أفضل وصفات لعلاج الاسمرار.

تبييض اسمرار بين الفخذين

 يمكنك التخلص من اسمرار ما بين الفخذين عند اتباعك بعض الوصفات الطبيعية حتى تحصلي على النتيجة التي تحبيها ولكن بشرط أن تستمري على هذه الخلطات وعلي الروتين الذي سوف نقدمه لكي.

الخلطة الأولى

 يمكن الاعتماد على هذه الخلطة حتى تتخلصي من اسمرار ما بين الفخذين بصورة نهائية، احضري ثلاث ملاعق من النشا وثلاث ملاعق من الشبة المطحونة مع ستة ملاعق من زيت الورد.

قومي بخلط هذه المكونات كلها مع بعضها جيداً و قومي بدهن الخلطة في منطقة الاسمرار مرتين يومياً.

يقوم زيت الورد على تفتيح الاسمرار الموجود كما تقوم الشبه على التخلص من البكتيريا التي تأتي بسبب العرق ما يؤدي إلى حدوث إسمرار.

 الخلطة الثانية

يمكنك القيام بهذه الخلطة كماسك أسبوعي للحصول على بشرة أفتح و ناعمة في نفس الوقت، احضري ربع كوب من القهوة ونصف كوب من زيت جوز الهند وربع كوب من السكر الخشن.

قومي بخلط كل المكونات السابقة و قومي بوضعها على المنطقة المصابة و فركها بشكل دائري حتى تتخلصي من الجلد الميت الذي يسبب الاسمرار، ثم إغسلي المنطقة بالماء البارد حتى تغلق المسام الموجودة فيها.

الخلطة الثالثة

يمكنك أن تقومي بصنع كريم في المنزل بكل سهولة حتى تفتحي اسمرار ما بين الفخذين عند الانتظام علي وضعه مرتين يومياً.

احضري ثلاث ملاعق من دقيق الأرز و ضيفي معه أربعة نقط من زيت الليمون وأربعة نقط من زيت الورد ومثلهم من زيت شجرة الشاي.

اخلطي كل هذه المكونات مع بعض جيداً ثم قومي بوضع الكريم الذي سوف يتكون في علبة من البلاستيك الصحي و غطيه جيداً و قومي بدهن الكريم على المكان المصاب بالاسمرار، يفضل حفظ الكريم في الثلاجة لمدة أسبوع واحد ثم قومي بتجديد الوصفة.

روتين التخلص من اسمرار بين الفخذين

يجب عليكي معرفة الأسباب التي تؤدي إلى حدوث اسمرار ما بين الفخذين حتى تتجنيها تماماً:

  • عدم تجفيف المنطقة جيداً يؤدي إلى تراكم البكتيريا التي تعمل على حدوث الاسمرار.
  • الوزن الزائد في بعض الحالات هو الذي يسبب الاسمرار في هذه المنطقة نتيجة الاحتكاك الذي يحدث بينهم.
  • لبس البناطيل المصنوعة من أقمشة غير قطنية تسبب تهيج البشرة مما يؤدي إلى حدوث إسمرار فيها و أيضاً يمكن أن يسبب الجروح فيها.
  • عدم ترطيب هذه المنطقة باستمرار قد يؤدي إلى جفاف شديد جداً يحدث فيها و يؤدي هذا إلى حدوث إسمرار.
  • عدم القيام بالتقشير للجلد الموجود بين الفخذين يؤدي تراكم الجلد الميت مما يؤدي إلى حدوث إسمرار فيها.

يمكنك الحصول على اللون الموحد لبشرة جسمك و التخلص من الاسمرار الذي يزعجك عند أتباع إحدى الخلطات التي قدمناها لكي.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى