عطور

افضل عطور نسائية …5 أنواع ثابتة وجذابة لشتاء 2022

العطر هو الانطباع الأول الذي يعطي للآخر نظره تجاه الشخص، وكلما كان العطر مناسب للشخصية معبر عنها، كان الانطباع أكثر قرب وحميمية، ومن العطور النسائية، ما يتناسب مع فصول العام، وأوقاتها، مثلها مثل الملابس وأوراق الشجر، وأي شئ رقيق وجذاب له موسمه، لذلك فإن معرفة افضل عطور نسائية للشتاء يساعدك على التميز والانطباع الرائع الذي تتركه المرأة خلفها لدى الجميع.

عطر بربري هير Burberry Her Burberry للنساء

عطر بربري هير للنساء، عطر الأزهار الفواحة، من الفواكه، العطر يمتلئ بالروائح الرائعة، المكونة من التوت والكرز واليوسفي والليمون، والبنفسج والياسمين والمسك، والفانيليا والعنبر، فهو عطر بلمسة الفاكهة، وحس بريطاني مستوحى من الجمال اللندني، حيث التوت الأحمر والكريز، والأخشاب البيضاء، عطر يشبه حرية بريطانيا، وحيوية لندن.

عطر بربري يمنح المرأة إحساس بالانتعاش بشكل أكبر، فهو مناسب لاستخدامات الصباح، وهو من أفضل العطور النسائية، وتلك الأفضلية لم تأتي من فراغ بل لأنه له من الروائح ما يميزه عن غيره، وهو مبهر في تميزه، العطر ينطق بالأنوثة من رائحته، وصولاً لشكل زجاجته الرقيقة ذات اللون الوردي الرائع، عطر الإثارة والجاذبية، والرقة والأنوثة التي لا تقاوم، بفضل عبير المسك، والتوت، الذي يخطف القلب من أول استنشاقه.

عطر بربري هير Burberry Her Burberry للنساء

عطر بلاك اوبيوم Black Opium Yves Saint Laurent

عطر بلاك أوبيوم يعتبر من افضل عطور نسائية لأنه عطر القهوة الدافئة، مع الفانيليا والزهور البيضاء، ناعم بلسمي، فهو عطر شرقي من الكمثرى، والفلفل الوردي والبرتقال، واللوز والعرقسوس، والكشمير، وخشب الأرز، عطر استثنائى، بروح جديدة، لتضفي على شخصيتك الغموض والإثارة.

بلاك اوبيوم عطر شرقي جرئ، بملمس الحيوية والانتعاش الذي ترغبي فيه، عطر الجاذبية التي لا تقاوم إلى أبعد الحدود، من لوران الفرنسية، التي اعتمدت في تصميمها على رقة وأنوثة وثقة المرأة في نفسها، عطر بلاك أوبيوم عطر ثابت من شذى الزهور الأنيق، عطر مناسب لكل أنثى شغوفة بتجربة فريدة، وهو مناسب لجميع الأوقات.

عطر بلاك اوبيوم Black Opium Yves Saint Laurent

عطر كوكو شانيل نوار COCO NOIR

يمثل عطر كوكو نوار COCO NOIR الروح التي تظهر الأنوثة، فهو التعبير الأقوى عن الجاذبية التي لا تقاوم، كلها معاني رائعة مجتمعة في العطر الشرقي البديع، ذو النكهة الفواحة المزهرة، فهو عطر الإبداع في زجاجة.

ويتركب العطر من النفحات الشرقية المميزة من الورد، والياسمين المصري، والتركيبة ذات الطبعة الخاصة والجذابة من الفانيليا، والصندل، واليوسفي، والفلفل الأبيض، عطر ثابت متميز ليفوح من أكثر المناطق في الجسد حرارة حيث المعصم، والعنق، فهو ملئ بمشاعر الحب الراقية.

هو عطر المرأة الغامضة، في سهرة خاصة، أو حفلات النساء، تزدهر أنثويتها بعطر فواح، بفضل مكوناته من الجريب فروت والمسك، ولمسات النرجس والورد، والبخور، والمسك الأبيض، واللبان، والقرنفل، وهي الروائح التي تأسر قلوب النساء، حيث البرتقال الهادئ الرائع، فهو عطر رومانسي بعيد عن زحام ساعات النهار، وهو عطر الثقة بالنفس، والرقة، لذلك فهو على قائمة افضل عطور نسائية .

عطر كوكو شانيل نوار COCO NOIR

عطر كالفين كلاين إيفوريا ديب  Deep Euphoria

عطر كالفين كلاين هو العطر الأنسب في كل من فصل الشتاء وفصل الخريف، وهو عطر مناسب للاستخدام اليومى، سواء في الصباح أو المساء، يتكون العطر من مكونات رائعة فهي مناسبة للشخصية الحساسة، لإحتوائه على الزهور، عطر المرأة الواثقة من نفسها.

العطر مستوحى من رائحة البحر، واليوسفي، والفلفل الأبيض، مع الورد والمسك، عطر أنثوي رائع، عطر زهري مثير منعش، ملئ بالحيوية، آسر للمرأة المتحررة، عطر الثقة والمغامرة.Deep Euphoria

توم فورد فيلفيد اوركيد Velvet Orchid Tom Ford للنساء

عطر فورد فيلفيد اوركيد عطر زهري، حلو، ناعم مكون من العنبر، والفانيليا، والعسل، واليوسفي، والأوركيد، والياسمين، وزيت الورد والنرجس والبرتقال، وخشب الصندل.

العطر يمنح الأنثى عذوبة شرقية متميزة، لأنه من عبير فائق عذب وغني، ملئ بالورد، شعور الورد وكأنك في حديقة مليئة بالورود والأزهار، يمنحك البرتقال رائحة منعشة، وعبير نضر، وكأنك نسمة في شهور الربيع، عطر ساحر ثابت، جذاب رائع، أنثوي، ناطق بهوية الزهور السحرية، ومفعم بالأوركيد المميز،

العطر فريد في منحك الجاذبية والأنوثة، والقوة بلمسة ناعمة، وهو مناسب لليلة راقية فخمة، لا مثيل لها، يحتوي على اليوسفي والنرجس، للمسة مميزة، عطر شرقي جذاب، وفخم، يليق بك.

Velvet Orchid Tom Ford

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى