عطور

تجربتي مع منتجات فرانك اوليفر .. 15 نوع لعالم من الروائح الساحرة والفخامة التي لا تُقاوم

منتجات فرانك اوليفر ليست مجرد علامة تجارية للعطور، إنها دعوة لاستكشاف عوالم جديدة من خلال حاسة الشم لديك. كل منتج من منتجات فرانك اوليفر مصنوع بحرفية تامة باستخدام أجود المكونات الطبيعية، ليخلق تجربة عطرية لا تُنسى.

احصلي على تجربة فريدة مع منتجات فرانك اوليفر الرائعة فهي علامة تجارية مشهورة في مجال العناية بالبشرة والجسم وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تركز على استخدام المكونات الطبيعية، فهناك عطور فرانك اوليفر وبودرة الجسم وعطور للشعر بالإضافة إلى مزيلات العرق وغيرها من المنتجات التي لاقت استحسان الكثير ممن قاموا بتجربتها، وسوف نتعرف على مجموعة المنتجات من خلال هذا المقال اليوم.

أشهر منتجات فرانك اوليفر

عطر فرانك أوليفر الصدفة

عطر اوليفر فرانك هو عطر نسائي يشبه في تصميمه الصدفة ويتمتع بمجموعة رائعة من المكونات أهمها الفواكه مثل الخوخ والجريب فروت بالإضافة إلى الياسمين وخشب الصندل والفانيليا، وإذا كنتِ تتساءلين عطر فرانك اوليفر وين احصله؟ فيمكنك الحصول عليه بسعر 79.6 ريال سعودي.
عطر فرانك أوليفر الصدفة

بودرة فرانك أوليفر

تعتبر أحد أهم منتجات فرانك أوليفر الشهيرة وهي بودرة معطرة للنساء لها رائحة جذابة وساحرة ولها عبير أنثوي مميز، وأهم مكونات بودرة فرانك اوليفر هي الياسمين والفانيليا وزهرة الفريزيا المعروفة بخصائها المهدئة ورائحتها الجذابة، أما بالنسبة لطريقة استخدام بودرة فرانك اوليفر فهي بأن تضعي كمية منها على الإسفنجة خاصة بها، ثم دلكِي الجسم بها، وعندها ستشعرين برائحة عطرية خلابة بمجرد اندماج طبقات الجسم معها ويمكنك الحصول على بودرة فرانك اوليفر صيدلية النهدي بسعر 127.08 ريال سعودي، كما يمكنك الحصول على بودرة فرانك اوليفر نايس وان 200 جم بسعر 195 ريال سعودي.
بودرة فرانك أوليفر

عطر فرانك اوليفر بيلا

إذا كنتِ تبحثين عن عطر فرانك اوليفر الاصلي فإن عطر بيلا ان باريس للنساء هو أفضل منتجات فرانك أوليفر التي تنعش حواسك وتجعلك ساحرة جذابة، وأهم مكونات عطر فرانك اوليفر هي الأزهار وزنبق الوادي والورد التركي بالإضافة إلى الليمون والفاكهة المنعشة، أما سعر عطر بيلا فرانك اوليفر فهو 111 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر بيلا

فرانك اوليفر عطر بيلا للنساء

هذا العطر يتميز بمكوناته الساحرة ورائحته العطرية المميزة حيث يحتوي على خلاصة أشجار الأرز الأبيض والمسك ونجيل الهند والعنبر بالإضافة إلى الورد التركي وسعر العبوة 120 ريال سعودي.
منتجات فرانك اوليفر عطر بيلا للنساء

عطر عود فانيلا فرانك اوليفر

هذا العطر هو عبارة عن بخاخ مزيل عرق مصنوع من مجموعة من أروع المكونات من أهمها البرتقال وتوت العليق والكراميل بالإضافة إلى البنفسج والياسمين والبخور وذلك إلى جانب الفانيليا والمسك والتوابل ويمكنك الحصول عليه بسعر 28.75 ريال سعودي.
عطر عود فانيلا فرانك اوليفرنرشح لكِ: أفضل عطر للشعر ثابت من 8 ماركات عالمية

فرانك اوليفر عطر وان كيس هير

عطر وان كيس هو عطر للشعر للنساء من منتجات فرانك اوليفر التي تحتوي على مزيج من البرغموت والبرتقال والهيل والورد وزهور بخور مريم بالإضافة إلى الفانيليا وخشب الأرز والصندل وسعره هو 90 ريال سعودي.
فرانك اوليفر عطر وان كيس هير

فرانك اوليفر عطر الشعر صدفة

معطر الشعر من أشهر منتجات فرانك اوليفر فهو يتميز برائحة زهرية تشعرين معه وكأنك ملكة فهو يتمتع بعبير أنثوي ويجعلك جذابة ومتألقة طوال الوقت، وسعره هو 79.95 ريال سعودي.
فرانك اوليفر عطر الشعر صدفة

فرانك اوليفر عطر إن بينك للنساء

يعتبر هذا العطر أحد العطور الرائعة ضمن مجموعة فرانك اوليفر للنساء فهو يحتوي على خلاصة الكشمش الأسود والليمون الإيطالي والزنابق البيضاء والخوخ إلى جانب المسك الأبيض والعنبر مما يجعل رائحته ساحرة وجذابة وسعره هو 120 ريال سعودي.
فرانك اوليفر عطر إن بينك للنساء

عطر فرانك اوليفر جيورجيا ميدنايت

إذا كنتِ تبحثين عن الفخامة العطرية فإليكِ هذا المنتج الرائع برائحة اليوسفي والكمثرى بالإضافة إلى الروائح الأنثوية مثل زنبق الوادي والياسمين ورائحة اللوز وخشب الصندل وغيرها، وهو يأتي بسعر 120.75 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر جيورجيا ميدنايت

عطر فرانك اوليفر صن رايز للنساء

من إبداعات منتجات فرانك اوليفر هذا العطر المميز والذي يحتوي على توليفة من النكهات مثل الليمون والتفاح الأحمر وتوت العليق بالإضافة إلى مسك الروم وزهرة البرتقال والياسمين والبتشول والمسك، وسعره يبلغ 143.75 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر صن رايز للنساءنرشح لكِ: بودرة الجسم المعطرة ..9 أنواع لرائحة أنثوية جذّابة لا تقاوم

عطر فرانك اوليفر ميس

هذا العطر من العائلة الزهرية للعطور النسائية فهو يحتوي على خلاصة الأناناس والكمثرى والليمون الإيطالي مما يشعرك بالانتعاش بالإضافة إلى باقة متألقة من التفاح الأخضر والياسمين والمسك الأبيض وخشب الأرز وغيرها، وسعر العطر هو 109.25 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر ميس

عطر اوليفر صن جافا وايت للنساء

هو من العطور التي تشتهر برائحة جوز الهند المنعشة بالإضافة إلى الخوخ والشمام وعنب الثعلب وزهرة البرتقال والفانيليا وفول التونكا وغيرها من الروائح الأنثوية، وسعر العطر هو 103.50 ريال سعودي.
عطر اوليفر صن جافا وايت للنساءنرشح لك: تجربتي مع عطر مس لافيرن الجديد لرحلة لعالم سحري من الإغراء و رائحة مفعمة بالأنوثة

عطر فرانك اوليفر باشن النسائي

هذا العطر واحد من أروع منتجات فرانك اوليفر حيث أنه يحتوي على توليفة عطرية رائعة من أجمل النكهات مثل الخوخ وعنب الثعلب والبابايا وبرتقال المندرين والبنفسج والورد إلى جانب خشب الصندل وحب المسك وشجرة التفاح، ويأتي العطر بسعر 126.50 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر باشن النسائي

فرانك اوليفر مقشر القهوة

يعتبر مقشر الجسم بالقهوة من أهم منتجات فرانك اوليفر فهو يستطيع أن يمنحك بشرة ناعمة حيث يحتوي على مزيج طبيعي من القهوة والزيوت الطبيعية والفيتامينات وبالتالي تستطيعين الحصول على أفضل تقشير وجسم مثالي في وقت قصير، وسعره يبلغ نحو 117 ريال سعودي.
فرانك اوليفر مقشر القهوة

عطر فرانك اوليفر مودموزيل فيلفيت

هذا العطر يحتوي على خلاصة مجموعة متنوعة من الفواكه أهمها الخوخ والرمان كما يتضمن الأوركيد البري والبنفسج والمسك والعنبر والنوتات العشبية والفانيليا، ويأتي بسعر 126.50 ريال سعودي.
عطر فرانك اوليفر مدموزيل فيلفيتنرشح لكِ: ايف سان لوران ..أفضل 15 عطر نسائي على رأسهم بلاك اوبيوم

مجموعة فرانك اوليفر

يمكنك الحصول على مجموعة فرانك اوليفر النسائية التي تتكون من بودرة معطرة للجسم بالإضافة إلى عطر برائحة جذابة ومزيل عرق وعطر الشعر من فرانك اوليفر، وهذه المجموعة تتميز بجودتها العالية ومكوناتها الطبيعية المختارة بكل عناية فهي تعزز جمالك وتمنحك الشعور بالأناقة والثقة والتميز، وتستطيعين الحصول عليها بسعر رائع وهو 327 ريال سعودي.
مجموعة فرانك اوليفر

بودرة فرانك اوليفر الأصلي والتقليد

إذا كنتِ ترغبين في التعرف على بودرة فرانك اوليفر الأصلية والتقليد، فإن العبوة الأصلية لها ملمس ناعم بينما المقلدة ملمسها خشن، كما أن فرق الرائحة واضح عند الاستخدام بالإضافة إلى الفرق الواضح في لون الإسفنجة والحجم.
بودرة فرانك اوليفر الأصلي والتقليد

تجربتي مع منتجات فرانك اوليفر

لقد كانت تجربة فريدة من نوعها ورائعة مع منتجات فرانك اوليفر والتي قمت باستخدامها مؤخرًا بعد أن سمعت الكثير من الريفيوهات عنها، وحصلت على عرض رائع على المجموعة النسائية التي تتكون من بودرة الجسم المعطرة ومزيل العرق والعطر المميز بالإضافة إلى عطر الشعر الذي لا غنى عنه على الإطلاق.

فالبودرة تحتوي على خلاصة زهرة الفريزيا ذات الرائحة الساحرة، أما عطر الشعر فهو يحتوي على البرغموت والخوخ والياسمين ومزيل العرق يتكون من روائح عطرية طبيعية وجذابة أهمها الورد والجريب فروت وخشب الصندل، والعطر ذو الروائح المميزة الجذابة أمتعني للغاية، ونصحت كثير من أصدقائي بتجربة هذه المجموعة المدهشة.

تجربتي مع منتجات فرانك اوليفر

ختامًا، فإن الاختيار من بين منتجات فرانك اوليفر أصبح صعب للغاية وذلك لأن التشكيلة الرائعة التي يقدمها لنا هذا البراند يجعلنا في حيرة شديدة، حيث أن كل منتج يتميز عن غيره وكل منتج يحمل الكثير من المزايا الرائعة وبالتالي أنصحكم بتجربة هذه المنتجات المميزة.

أسئلة متكررة حول منتجات فرانك اوليفر 

كيف استخدم بودرة فرانك اوليفر؟

هذا السؤال يرد بكثرة حول طريقة استخدام بودرة فرانك اوليفر سيفورا حيث تستخدم بعد الحمام مباشرةً، كما يمكنك أن تخلطيها مع الفازلين لتمنحك رائحة ثابتة ورائعة لوقت طويل.

من هو فرانك اوليفر؟

فرانك هو ابن أحد مصممي الأزياء الفرنسيين وأوليفييه هو أخوه وقد برز بأسلوبه الديناميكي في فترة الستينات، وفي عام 1993 افتتح أول ابتكاراته العطرية في علبة على شكل صدفة.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى