موضة

لبس محجبات صيفي غير تقليدي موضة هذا العام ..صور

يصبح البحث عن لبس محجبات صيفي هم كل فتاة بعد انتهاء فصل الشتاء فتحتار الفتاة في اختيار الملابس الصيفية المناسبة لها والتي تعكس جمالها وأنوثتها فتبحث عن أحدث وأجدد الصيحات لتظهر بإطلالة جذابة ومتميزة.

ولقد تنوعت ملابس صيف المحجبات بين التنانير الطويلة والفساتين الفضفاضة والبناطيل الواسعة فلم يعد لبس المحجبات مقتصر على العبايات الطويلة فقط بل ظهرت موديلات كثيرة ترضي كل الأذواق وتخفي مفاتن الجسد لإطلالة أنيقة ومحترمة.

لبس محجبات صيفي

تحتاج دائماً الفتاة إلى التنويع في ملابسها بين الحين والأخر لذلك تعددت الموديلات والتصاميم فظهر:

تنسيق التنورة الملونة

انتشر استخدام التنورة الملونة في صيف هذا العام فتعكس الألوان جو المرح وتعطي مظهر جذاب وحيوي للفتاة ويمكن إرتدائها مع بلوزة من نفس لونها أو باللون الأبيض لإكمال الإطلالة الجذابة.

لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي

فساتين التايجر أو جلد النمر

التايجر من أكثر الموديلات تداولاً فعلى الرغم من انتشارها من مدة طويلة إلا أنها لا تزال مستمرة مع تعدد وتغير موديلاتها وألوانها لتجذب عدد كبير من النساء.

لبس محجبات صيفي

البناطيل الفضفاضة

انتشرت موضة البناطيل الفضفاضة في صيف 2021 والتي تعطي إطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت.

البناطيل الفضفاضة

البلوزات والقمصان المنقوشة

انتشرت موضة البلوزات والقمصان المنقوشة والمطرزة في الأونة الأخيرة مع بناطيل جينز او قماش فضفاضة على حسب نوع القميص وهناك أنواع صممت خصيصاً لتناسب التنانير لتختاري ما يناسب جسمك واستايلك.

لبس محجبات صيفي
بلوزات منفوشة للمحجبات

تناسب تلك الملابس الأيام الحارة التي تحتاج إلي الألوان والورود لتعطي انتعاش وحيوية فيمكن ارتداء بلوزة ساده مع جيب مطبوعه بالورود أو العكس وتعطي تلك الإطلالة مظهر خلاب وأنيق للفتيات.
بلوزات منفوشة للمحجبات

بلوزات منفوشة للمحجبات

صور لبس محجبات صيفي

لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي لبس محجبات صيفي

أسئلة وأجوبة حول لبس محجبات صيفي

كيف أكون شيك وانا محجبة؟

لا يعني كونك محجبة أن ترتدي عبايات سوداء قاتمة وأن تبتعدي عن عالم الموضة، فيمكن للمحجبة الآن ارتداء التنانير والبناطيل سواء كانت واسعة فضفاضة أو بناطيل ضيقة قليلاً مع تونيك طويل، وأيضاً يمكنكِ ارتداء الجينز الذي يتماشى مع كل الألوان، وإلي جانب ذلك لابد من تنسيق الحجاب بشكل يتناسب مع الملابس ومع لون البشرة  لتظهري بشكل أنيق ومحتشم. 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى