ملابس محجبات

لبس شتوي للمحجبات على طريقة البلوجر وفاء عز الدين

يتميز فصل الشتاء بستايلات مختلفة وإطلالات متنوعة، ما بين البلوفرات الشتوية الأنيقة والجواكيت الجلد والمعاطف بمختلف أنواعها، ولكن يصعُب على البعض تنسيقها بالشكل المطلوب، لذا يُمكنكِ الإطلاع على بعض لوكات بلوجرز الفاشون والموضة، ولعل أبرزهم البلوجر الجميلة وفاء عز الدين والتي تعرض أجمل لبس شتوي للمحجبات.

البلوجر وفاء عز الدين

اشتهرت وفاء عز الدين البلوجر المصرية بعرض خطوط الأزياء والموضة الجديدة، فتميزت باختياراتها المُوّفقة وتنسيق ألوان الملابس مع بعضها بشكل مثالي، فعُرفت بإطلالاتها الكاجول والرسمية والكلاسيكية الجميلة لذا، استوّحت منها الفتيات طريقة تنسيق الألوان والقطع مع بعضها لتتناسب مع شكل جسمها ولون بشرتها.

وفاء عز الدين لبس شتوي للمحجبات على طريقة البلوجر وفاء عز الدين لبس شتوي للمحجبات على طريقة البلوجر وفاء عز الدين لبس شتوي للمحجبات لبس شتوي للمحجبات لبس شتوي للمحجبات على طريقة وفاء عز الدين

لبس شتوي للمحجبات على طريقة البلوجر وفاء عز الدين

مع دخول موجة الشتاء القارس تستعد الفتيات لإطلالات شتويّة جذّابة، لهذا ستُساعدك البلوجر وفاء عز الدين في اختيار وتنسيق ملابسك وألوانها المختلفة:

جيبة مع بلوفر للمحجبات

لا يقتصر ارتداء البلوفرات الشتوية على البناطيل الجينز أو القماش فحسب، بل تظهر بشكل أكثر أنوثة مع الجيبة سواء البليسيه أو الصك وغيرها، وهذا ما أطلّت به وفاء عز الدين عدّة إطلالات رائعة، حيثُ ظهرت بالبلوفر الصوف باللون السيمون مع جيبة بليسيه وهاف بوت باللون الجملي مع تناسق رائع في الألوان كإحدى لوكات لبس شتوي للمحجبات.

لبس شتوي للمحجبات
كما ظهرت مرة أخرى بالجيبة البيضاء مع أشكال مختلفة من البلوفر بدرجات متفاوتة من اللون السيمون الرائع، بجانب شوز أبيض عمليّ وحقيبة نسائية مميزة لإكمال شكل الإطلالة.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

كذلك تألقت وفاء عز الدين في هذا النمط من الإطلالات العملية بتنوع في الجيبة فظهرت هذه المرة بجيبة شتوية باللون الرمادي مع تناسق جميل بلون البلوفر البينك الأنثوي وتزينت بالهاف بوت الجلد والذي يُعتبر موضة منتشرة ورائجة وتُفضله الكثير من الفتيات حيثُ يمنح اللوك لمسة أخيرة مميزة، كما تميّزت وفاء بالجيبة البليسيه القصيرة مع الهاف بوت الشمواه والبلوفر المُزركش مع حزام أنيق على الخصر، وهكذا تنوعت ألوان إطلالتها بالجيبة والبلوفر النسائيّ بمختلف أشكالها ما بين الجيبة السادة والمُزركشة والبلوفرات السادة والمنقوشة بدرجات متناسقة.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

بالطو مع جيبة للمحجبات

تُعدّ تلك الإطلالة من بين لبس شتوي للمحجبات الأكثر جاذبية ورسمية، حيثُ يُمكنكِ اختيارها في اللقاءات والخروجات الهامة والرسمية بعض الشئ على طريقة وفاء عز الدين بارتداء الجيبة البليسيه مع الهاي كول السادة الشتوي والبالطو الطويل، وبالطبع لا تخلو تلك الإطلالة من الهاف بوت الشمواه والذي أعطى للوك شكل خاص.

لبس شتوي للمحجبات

كارديجان صوف مع فستان للشتاء

تُعدّ الفساتين إحدى القطع الأساسية في خزانة كل فتاة، ولا يقتصر فقط على فصل الصيف بل يُمكن اختيار الفساتين الصوف أو ذات الأقمشة الشتوية الثقيلة ودمجها مع الملابس.

ظهرت وفاء عز الدين، حيثُ اختارت في تلك الإطلالة لوك أنثويّ رائع بفستان صوف طويل سادة مع كارديجان صوف وحزام لتزيين الخصر، كذلك تميزت في إطلالة أخرى باختيار فستان شتويّ منقوش مع كارديجان سادة طويل والشوز الرياضي.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

جاكيت جلد للمحجبات

يُعتبر الجاكيت الجلد القطعة الأفضل في لبس شتوي للمحجبات، حيثُ يُمكن تنسيقه بأكثر من استايل مختلف سواء مع الجيبة أو الفساتين أو حتى البناطيل الفضفاضة ليمنحكِ في كل استايل شكل جديد ومختلف تمامًا عن غيره.

هكذا استوّحت وفاء عز الدين استايلها الخاص في تلك الإطلالة بارتداء فستان منقوش بنقوشات هادئة جميلة مع الجاكيت الجلد ولمسة رائعة بالهاف بوت الجلد الأنيق، كما ظهرت في لوك آخر بالجيبة البليسيه مُستعينة بجاكيت جلد ابيض وهاف بوت كريميّ اللون في تناسق رائع ولوك أنثويّ لا مثيل له.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

بالطو هافان للمحجبات

يشتهر الشتاء بالجواكيت والمعاطف الهافان، فهو لون الشتاء السائد كل عام وبالطبع تُفضلنّ الكثير من الفتيات ارتدائه بمختلف ستايلاته، لذا يظهر البالطو الهافان في الشتاء كموضة جميلة ويُمكن تنسيقه بأكثر من ستايل مختلف، أما عن ستايل وفاء عز الدين فقد أتبعت في اللوك البساطة والرُقيّ واكتفت بارتداء البالطو الهافان الجوخ مع بنطلون جلد أسود وهاف بوت أسود أنيق.

لبس شتوي للمحجبات

بدل محجبات للشتاء

لم تُفوّت البلوجر وفاء عز الدين الإطلالة الأكثر عملية بـ بدلة المحجبات الأنيقة، حيثُ تعتبر إطلالة رائعة ومناسبة للخروجات القريبة أو الذهاب للنادي، وهكذا أطلّت به وفاء عز الدين باللون الأبيض الكريميّ الرائع مع الشوز الرياضي وحقيبة الوسط البسيطة، كما ظهرت في لوك آخر بالبدلة النسائية مع بالطو خفيف من الصوف وكلاهما كانا اختيار مُوّفق ورائع كـ لبس شتوي للمحجبات.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

بنطلون جينز مع بلوفر سيمون للمحجبات

بالطبع ضمن لبس شتوي للمحجبات لا تقتصر الموضة على الفساتين والجيبات بأنواعها المختلفة فحسب، بل يُمكن ارتداء البناطيل الجينز الفضفاضة مع البلوفرات أو الفيستات الطويلة للمحجبات كما فعلت وفاء عز الدين حيثُ أطلّت على جمهورها ببلوفر صوف مُلون طويل مع بنطلون جينز رماديّ وكوتشي عمليّ أنيق، كما تنوعة في إطلالتها فارتدت الفيست النسائي الطويل أو “الميني دريس” المُميز بأزرار وحزام يُزيّن الخصر مع بنطلون جينز وكوتشي رياضي بسيط.

لبس شتوي للمحجبات

لبس شتوي للمحجبات

قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى