ملابس محجبات

فساتين خطوبة في البيت .. 10 تصميمات أنيقة وناعمة اختاري ما يناسبك

حفل الخطوبة من أهم الحفلات التي ترغب الفتاة ان تظهر فيها كأنها ملكة من الملكات الجميلات، ولذلك فإنها تحرص على اختيار الفستان الرقيق الذي يبرز جمالها ويمنحها أناقة وتميز، وإذا كان حفل الخطوبة في المنزل فإن هناك مجموعة كبيرة من فساتين خطوبة في البيت يمكن الاختيار من بينها خاصًة إذا كانت العروس محجبة، وفي هذا المقال الشيق سوف نجمع لكل فتاة تستعد للخطوبة موديلات رائعة من الفساتين بألوانها الصيفية المبهجة التي تصدرت قائمة أفضل الموديلات لهذا العام، فتابعي معنا.

فساتين خطوبة في البيت للمحجبات

إذا كنتِ تستعدين لإقامة حفل خطوبتك في المنزل فإن اختيار موديل الفستان الأكثر أناقة وتميز حتى تطلين به كالأميرة، فهناك تشكيلة متنوعة من موديلات الفساتين للخطوبة لعام 2023، سوف تختارين ما بين فساتين خطوبة ستان وفساتين خطوبة سواريه وغيرها، ومن خلال هذه المجموعة سوف يمكنك الاختيار بسهولة.

هذا الموديل هو أول ما نقدمه لكِ حيث أنه يتمتع بلون رقيق للغاية وهو درجة اللون الموف الهادئ الذي يبرز جمالك وأناقتك، فهذا الموديل من أجمل فساتين خطوبة فخمة جدا ورقيقة يمكنك اختياره لتكوني عروس رائعة في حفل خطوبتك، وذلك مع حجاب بنفس اللون.
فساتين خطوبة في البيت للمحجبات فساتين خطوبة في البيت للمحجبات

فساتين خطوبة في البيت ناعمة وطويلة

هذا الموديل من فساتين خطوبة 2023 التي تصدرت قائمة أفضل فساتين خطوبة في البيت يمكنك ارتدائه في حفل الخطوبة لكي يبرز جمالك خاصًة إذا كنتِ محجبة، فهو مصمم باللون البينك الهادئ الذي يتمتع بوجود وشاح على الكتف والصدر من نفس اللون وهناك حزام على الخصر وجيب واسعة من الأسفل، إلى جانب بعض التطريز على الكتف والذي يبرز جمال الفستان وفخامته بالإضافة إلى الحجاب من نفس اللون.
فساتين خطوبة في البيت ناعمة وطويلة فساتين خطوبة في البيت ناعمة وطويلة فساتين خطوبة في البيت ناعمة وطويلة

فساتين خطوبة فخمة في البيت

هذا الموديل هو احلى لون فستان خطوبة يمكنك اقتنائه وذلك إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة هادئة، فهو فستان باللون البيج الرقيق الذي يمكن اعتباره من أرق فساتين سهرة ناعمة وطويلة تناسب المحجبات، فهو يتميز بتطريز من على الصدر وكذلك الجيب بها تطريز أنيق وبالتالي يمكنك اعتماد هذا التصميم الذي لا مثيل له، كما يمكنك تنسيق الحجاب من نفس اللون لمزيد من الأناقة والجمال.
فساتين خطوبة فخمة في البيت فساتين خطوبة فخمة في البيت فساتين خطوبة فخمة في البيت

فستان خطوبة طبقتين

عند تحديد موعد الخطوبة تقع العروس في حيرة شديدة بسبب البحث عن موديل فستان مناسب للحفل ويمكن ارتدائه في البيت بالإضافة إلى الحجاب الملائم له، ومن هنا كان اختيارنا لهذا الموديل الأنيق الذي يعتبر ضمن مجموعة فساتين خطوبة رقيقة وذو إطلالة ساحرة لأنه يميل إلى البساطة وألوانه جذابة وتصميمه رقيق للغاية، يمكنك الاختيار ما بين اللون البينك أو البيج الفاتح مع الحزام المزين لمنطقة الخصر والقصات التي تتضمنها جيب الفستان بالإضافة إلى الحجاب من نفس اللون لمزيد من الأناقة.
فستان خطوبة طبقتين فستان خطوبة طبقتين

فساتين خطوبة في البيت رقيقة

ما زالت الاختيارات عديدة لفساتين خطوبة في البيت وهذا الموديل من أرق الموديلات التي تختارها أغلب الفتيات، فهو يتميز بأنه بسيط من الأعلى وبدون أي نقوش ولكنه يتمتع بروعة وأناقة من الأسفل مع وجود حزام من الستان على الخصر أو بدون، أما الجزء السفلي من الفستان فهو ما يمنحه إطلالة أكثر من رائعة لأنه عبارة عن تول منقوش ومن الأسفل طبقة من نفس خامة الفستان، والحجاب من نفس لون الفستان بالإضافة إلى الألوان التي تم اختيارها منه لكي يمكنك اختيار اللون المناسب مع بشرتك.
فساتين خطوبة في البيت صك رقيقة

فساتين خطوبة مشجرة

الفستان المشجر الذي يتضمن أكثر من لون هو من أكثر الموديلات رواجًا، فهو عبارة عن فستان بسيط من الأسفل بدون أي نقوش ومن الأعلى طبقة من الشيفون التي تغطي الفستان بالكامل وتكون منقوشة بالورود والزهور الرائعة ذات الألوان الرقيقة والحزام الملتف حول الخصر يضيف إليكِ مزيد من الأنوثة، اختاري ما بين اللون الأصفر مع البرتقالي أو اللون البينك مع البيج والحجاب بلون محايد من البيج حتى يناسب إطلالتك.
فساتين خطوبة مشجرة فساتين خطوبة مشجرة

فساتين خطوبة سمبل في البيت

هذا الموديل الأنيق هو من أرق الموديلات لفساتين الخطوبة للمحجبات حيث أنه يتمتع بلون سيمون رقيق للغاية مع تصميم أنيق ومميز ذو طبقة من الأعلى تعطي الفستان شياكة ورقي بالإضافة إلى التطريز على الصدر والخصر والجيب المنفوش والتصميم الأنيق من على منطقة الظهر أيضًا، والحجاب من نفس لون الفستان لمزيد من الأناقة.
فساتين خطوبة سمبل في البيت فساتين خطوبة سمبل في البيت فساتين خطوبة سمبل في البيت

في نهاية حديثنا معكم عن أفضل فساتين خطوبة في البيت يمكن تنسيقها بشكل رائع، فالآن يمكنك الاختيار من بين هذه الموديلات التي جمعناها لكل فتاة تستعد لحفل خطبتها وتتمنى أن تظهر كالأميرة الساحرة.

أسئلة وأجوبة متكررة حول فساتين خطوبة في البيت

ما هي أبرز ألوان فساتين خطوبة في البيت للمحجبات 2023؟

البينك، الموف، السيمون، البيبي بلو، الأصفر.

ما هي أفضل خامات فساتين الخطوبة؟

الستان، الشيفون، التُل.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى