ملابس محجبات

لبس محجبات صيفى يجنن ..ألبوم يضم أكثر من 85 موديل

لبس محجبات صيفى سواء كان دريسات أو أطقم بلوزات وبنطلونات واسعة كلها ملابس يمكن تنسيق ألوانها وتصاميمها لتناسب فصل الصيف، كوني شيك واختاري من لبس محجبات صيفي متنوع فيما يلي.

دريسات صيفى سادة ومنقوش..لبس محجبات صيفي

من أجمل الموديلات التي يمكن ارتدائها في الصيف هو الفساتين أو الدريسات والتي تتميز بأنها فضفاضة.

هذا التصميم من الفستان الأسود بقصات واسعة من أسفل وكرانيش رقيقة على منطقة الصدر وتحديد لمنطقة الخصر.

مع هذا الموديل الأسود أيضاً برسم ونقش بحجم كبير وتحديد في منطقة الوسط والأكمام الضيقة حتى الأساور.

يمكنك تنسيق أي لون معه للحجاب والحذاء والحقيبة بلا قلق لأن ملك الألوان الأسود سوف يسهل عليك مهمة الاختيار.

ولكن نصيحتنا لك اختاري في الصباح ألوان زاهية من البيبي بلو والباستيل أما مساء فيمكنك ارتداؤه على حجاب باللون الأحمر الداكن أو درجات الأخضر ليناسب المساء، كأفضل قطعة لبس محجبات صيفي.

هذا التصميم المتميز بالورود وبألوان الأزرق والبيبي بلو  والأورانج يناسب الصيف بألوانه الزاهية الرائعة.

فستان يمكن تنسيقه مع ألوان عديدة سواء بنفس لونه أو لون الورود والأزهار على القماش أو يمكنك أن تكوني جريئة أكثر وتختاري ما شئت من الألوان وتجربتها على هذا الموديل.

كما يمكن تنسيقه مع الحذاء المناسب لطلتك يفضل ارتداؤه في الصباح على حذاء شبابي خفيف، وفي المساء يمكن ارتداؤه على صندل مسطح.

لبس محجبات صيفي

لبس محجبات صيفي
أما هذا الموديل بدرجة البيبي بلو اللون الهاديء الذي يشبه لون السماء الصافية الفستان بقصات عرضية واسعة وبالفستان درجة غامقة في الأسفل تمنح إطلالة جميلة للفستان والاكمام بحجم متوسط الاتساع مع أساور بفتحة صغيرة الفستان يصلح ارتداؤه مع ألوان كثيرة كونه خالي من الرسومات أو الزهور ويفضل ارتداؤه على حذاء بسيط.

فساتين صيفي للمحجبات سادة

البعض يفضل لبس محجبات صيفي سادة بدون رسم أو نقوشات كثيرة بحثاً عن الرقة والهدوء والبساطة في الصور والموديلات التالية نستعرض بعض منها، كما يمكنك الاطلاع على أجمل فساتين واسعة للمحجبات محتمشة صيفي موضة 2022 .

هذا الموديل الرائع بإمكانك إيجاده في عدة ألوان منها البينك والموڤ في أبيض حيث ينسدل الفستان باللون الأبيض مع قطعة قماش بالأسفل بلون مختلف والأساور بنفس اللون.

يمكنك تجربة قطعة منهما مع تنسيق الفستان مع حجاب بلون يتماشى مع البينك أو الموڤ ويفضل دائماً ارتداؤه مع حذاء أبيض بسيط.

أما هذا الموديل باللون الموڤ أو البنفسجي الفاتح الفستان طويل وواسع وكرانيش على منطقة الصدر والذراع بكرانيش بسية عند الأساور ويمكن تنسيقه مع ألوان كثيرة، فهو من قطع لبس محجبات صيفي .

ويمكنك أن تستوحي أفكارك الخاصة من تصاميم مجموعة لبس محجبات صيفي المليئة بالأفكار المتعددة، استعيني بها.

 

فساتين صيفي منقوشة

لبس محجبات صيفي من أكثر التصاميم تنوع وبالأخص المنقوش من هذه الفئة والتي تتميز بالحيوية والحركة والانطلاق ودليل الشباب، فيما يلي نستعرض بعضها تابعينا.

هذا الفستان الرائع وكأنه لوحة في أيام الربيع بزهور كبيرة الحجم تحتل اغلب مساحة الفستان باللون الأبيض ودرجات الأورانج والأحمر الفاتح بحزام أبيض رقيق للتحكم في اتساع الفستان بأكمام واسعة من الكتف ضيقة من تحت الكوع.

أما هذا الموديل الرائع الذي يعج بالحيوية ومفعم بالشباب باللون الأبيض برسم فروع وأوراق الشجر باللون الأزرق والاحمر يمكنك ارتداؤه في أيام الاعياد وبالنهار والاستمتاع بطلة كلها انطلاق.

أما عن هذا التصميم فأنت على مشارف طلة مميزة وأنت تختاري لبس محجبات صيفي فهو يناسب أوزان مختلفة لأن القماش أسود يخفي عيوب الجسم ومنقوش بزهور لونها كشمير داكن رائع ومحدد في منطقة الخصر.

يمكنك الاستعانة كذلك بهذا الفستان في نزهتك او مشاويرك اليومية الصباحية فهو عملي ومناسب للصباح والمساء باللون الجراي أو الرمادي منقوش بدرجات رمادي داكن الفستان محدد الوسط وواسع من الأسفل بتصميم رائع.

كما يمكنك أيضاً الاستعانة بالتصاميم التالية لتمنحك افكار اختيار لبس محجبات صيفي متنوع:

بلوزات صيفي للمحجبات طويلة

أثناء البحث عن لبس محجبات صيفي قد تكون بلوزات صيفي للمحجبات طويلة أحد الحلول الجيدة خاصة إذا كانت عصرية وشيك، فيما بعض التصاميم لتستوحي منها طلتك.

هذا الموديل الواسع للبلوزة باللون البنفسجي والتي يمكن التحكم فيها من خلال حزام على الوسط البلوزة كاجوال واسعة حتى في الاكمام لذا فهي تناسب كافة الأجسام.

أما هذا الموديل الرقيق باللون البينك عبارة عن طبقتين ليخفي عيوب منطقة البطن ويمنح اتساع لطيف للبلوزة يمكن ارتداؤه على العديد من القطع.

كما يمكنك تجربة بلوزات متنوعة كلها تصلح لبس محجبات صيفي من المجموعة التالية:

لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى

لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى لبس محجبات صيفى

أسئلة وأجوبة حول لبس محجبات صيفي 

كيف يمكنني اختيار لبس محجبات صيفي شيك؟

يمكنك اختيار لبس محجبات صيفي شيك عن طريق مراعاتك لشكل جسمك وما يتناسب معه مع تنسيق قطع مناسبة ألجأي دائماً للسادة لتكوني أقرب للأناقة.

هل يمكن ارتداء حذاء رياضي مع لبس محجبات صيفي ؟

بالطبع يمكن جعل طلتك شبابية أكثر بارتداء الكوتشي والحذاء الخفيف مع ملابسك الصيفية.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى