ملابس محجبات

أحدث موضة لبس محجبات طويل صيفي للعيد 15 موديل

تبحثين عن لبس محجبات طويل صيفي حتى تحافظي على مظهر محتشم مع أناقة في الطلة، هذا ما ترغب فيه المحجبات فلا يتعارض جماى المظهر مع احتشام الحجاب، اخترنا لك بعض الموديلات المميزة بالصور شاهديها وتعرفي على أحدث التصاميم.

لبس محجبات طويل صيفي

مع دخول فصل الصيف، وارتفاع درجة الحرارة تحتاج المرأة إلى ارتداء ملابس صيفية مناسبة لحرارة الجو وبالاخص المحجبات، حيث يتوجب عليهن تغطية كافة الجسم مع تقليل التأثر بدرجات الحرارة وآشعة الشمس.

ويمكن ذلك سواء عن طريق اختيار الأقمشة المناسبة للصيف أو عن طريق الألوان، اخترنا لك هذا التصميم المميز من كارديجان طويل بدرجات من اللون النبيتي والأسود مفتوح من الأمام، يمكنك تنسيقه مع بادي أو شيميز وبنطلون واسع وحجاب بدرجة من درجات الكارديجان.

ملابس محجبات 2022 صيفي للعيد

لا بخطيء اللون الأسود في طلته في اغلب الأوقات، ربما يفضل البعض ارتداء الأسود مساء في الصيف لتجنب امتصاصه لدرجات الحرارة التي لا تتناسب مع أجواء الصيف، لكنه يظل مبهر وملك للألوان.

في الصورة دريس، أو فستان باللون الأسود واسع أو كلوش برابطة على الخصر لتحديد شكل الجسم، وأكمام تنتهي بأستك عند المعصم، يتيح لك هذا الفستان أرتداؤه على كل الألوان، ويناسبة حذاء بسيط، يمكنك اختياره باعتباره طقم من لبس محجبات طويل صيفي .

ملابس بنات محجبات 2022

تحتار البنات في سن الشباب من فوق ثماني عشرة عام في اختيار الملابس المناسبة لها، وتزداد الحيرة بالأخص في فصل الصيف، وتتضاعف بشكل مختلف لدى البنات المحجبات، كيف يمكن اختيار لبس بناتي صيفي مناسب للمحجبات.

اخترنا لك موديل هذا الفستان الشيك لتتعرفي على ما يناسب الحجاب وسنك في هذه الفترة الفستان طويل بحزام مطاطي جزء من الفستان على منطقة الخصر، وفتحة بسيطة على الرقبة يمكن تغطيتها بعدة طرق بسيطة.

الفستان بأكمام طويلة تنتهي عند المعصم بأستك أو حزام مطاط، أرتديه على حجاب ملون لتكسري طلة اللون الواحد على حذاء بسيط يناسب هذا السن من تشكيلة لبس محجبات طويل صيفي .

ستايل محجبات كاجوال

في الصباح للذهاب للعمل في بعض الوظائف، أو نزول مع الصديقات، تحتاج المرأة لارتداء ملابس كاجوال، وربما تجد المحجبات صعوبة في اختيار القطع المناسبة للظهور بها، اخترنا لك تصميم مناسب للطلة الكاجوال.

وهو عبارة عن فستان باللون الأبيض بأزرار للغلق حتى منطقة الخصر مع حزام وجيب على منطقة الصدر، أما من أسفل فهو مفتوح بدون ازرار لارتداء بنطلون أو غيره أسفل الفستان بشكل كاجوال.

ملابس محجبات كاجوال صيفي

في العادة ما تلجأ المحجبات لاختيار الفساتين الواسعة الصيفية لتشعر بالراحة وحرية الحركة أكثر، تتميز الفساتين الواسعة بكونها مناسبة لأغلب أوقات اليوم وبالأخص الخالي منها من التطريز هذا الفستان بالصورة بسيط ومناسب لساعات اليوم.

ملابس محجبات طويلة

الألوان الفاتحة هي ألوان الصيف، والبحر والسفر، وبالأخص اللون الأبيض وما يتقارب معه من ألوان لقدرة هذه الألوان على عكس أشعة الشمس الحارة وتخفيف أثرها عن الجلد، الفستان في الصورة التالية يناسب المحجبات في الصيف.

ستايل محجبات طويل

تعتبر الألوان الرمادية ألوان سهلة تنسيقها مع غيرها من الملابس لذا تحرص أغلب النساء على اقتناء قطعة باللون الرمادي في الصورة فستان بسيط يمكن تنسيقه مع كافة الألوان ومع حجاب باللون الوردي أو الأصفر وهو يصلح باعتباره لبس محجبات طويل صيفي  .

لبس محجبات كاجوال

لا تقتصر الطلة الصيفية على الفستان والبنطلون والكارديجان تلعب الجيبة أو التنورة والبلوزة دور هام في اناقة المرأة وبالأخص المرأة المحجبة التي تميل للاحتشام في مظهرها، حيث تقدم التنورة والبلوزة مظهر عصري شيك ودون الإخلال بضوابط الحجاب، في الصورة مثال شاهديها.

كما يمكنك تجربة هذا الطقم أيضاً من جيبة وبلوزة مميزين باللون الأسود والأبيض، برسمات انسيابية بسيطة يمكنها أن تمنح للطقم الحياة بعيدة عن رتابة اللون الواحد، هذا مثال على لبس محجبات طويل صيفي .

جيبة بيضاء قد تكون اختيار صعب لا تترددي في تجربتها مع بلوزات ملونة وبالأخص التي تحتوي على اللون الأبيض، ولكن اكسري اللون الموحد بلون ثالث، في الصورة طقم شيك يجمع الأبيض والأسود في تناغم جميل.

ستايل محجبات صيفي

يعتبر اللون الأزرق لون جريء لا تقوى كثير من النساء على ارتدائه كما أنه قد يمثل معضلة كبيرة للمحجبات لصعوبة تنسيقه مع غيره من الألوان، هذا التصميم سهل الأمر وقدم اللون الأزرق في فستان بحيث لا تحتاجي أكثر من تنسيق الحجاب المناسب عليه فقط ، فهو لبس محجبات طويل صيفي .

هذا الطقم أيضاً بدرجات اللون الأزرق عبارة عن كارديجان طويل بأكمام واسعة وبنطلون جينز باللون الأزرق مع بلوزة رقيقة باللون الأبيض، لطلة مبهرة، كما يمكنك استبدال الكارديجان الأزرق بالأبيض.

ملابس خروج للبنات المحجبات

فروع الشجر الزهور النباتات وكل ما هو مو الطبيعة من شأنه أن يضفي على مظهر الانثى الانطلاق والمرح وإذا كان باللون الأبيض والأخضر كان التأثير أكبر أما إذا اجتمع كل ذلك في فستان فإن تأصيل المرح يزداد أكثر، الصورة توضح نموذج لذلك في هذه الصورة.

ملابس محجبات

درجات اللون الأخضر دائماً ما تجذب العين، في حال كنت تحبين هذا اللون بدرجاته فأود إخبارك بأن هذا اللون يعشق اللون العاج في تنسيقه معه، يمكنك ارتداء هذا الفستان مع حجاب بدرجات الأوف وايت لطلة كلاسيكية مريحة للعين.

هذا الطقم باللون الأخضر الممزوج ببلوزة باللون الفوشيا طقم مثالي للصيف وحب الألوان المذهل، الطقم يكسر كثير من القواعد بفضل جرأة الألوان الخاصة به، الأخضر يملأ المساحة الأكبر من الطقم.

وهذا الفستان أيضاً سوف يساهم كثيراً في تغيير وجهة نظرك حيال اللون الأخضر لما يتميز به من جمال يمكن مزجه مع بنطلون جينز باللون الأزرق لطلة شبابية، ويعتبر لبس محجبات طويل صيفي .

ملابس محجبات

ملابس بنات محجبات 2022

إذا كنت تودين الظهور بشكل رسمي أكثر فلا تترددي في إلقاء نظرة على هذا الموديل المميز وهو عبارة عن قطعتين بنطلون باللون الأسود وبلوزة باللون الأبيض مما يسهل عليك كثيراً تنسيق الحجاب بأي لون.

لبس محجبات طويل صيفي
لبس محجبات طويل صيفي

وأيضاً هذه الصورة لبنطلون باللون الزيتوني الرقيق على بلوزة بيضاء رقيقة يمكن أن يظهرك بشكل كاجوال عصري رقيق يناسب المناسبات الصباحية وفترات النهار بشكل خاص باعتباره مظهر عصري.

كذلك هذا الطقم الواسع المكون من بنطلون فضفاض باللون الوردي مع بلوزة شيك باللون الأسود بأزرار من الأعلى باللون الأبيض، كما يمكنك اختيار حجاب بنفس لون البنطلون باللون الوردي.

وأيضاً شاهدي هذا الموديل للفستان باللون الأسود بتصميم واسع ومريح يسهل عليك لونه اختيار الحجاب والحذاء المناسب فمع الحذاء الرياضي يصبح مظهرك كاجوال ومع الصندل يتحول لمظهر كلاسيكي بسيط، والصورة الأخرى لفستان منقوش بالأبيض والأسود، إذا كنت تبحثين عن لبس محجبات طويل صيفي شاهدي الصور.

ربما بحثتي يوماً عن بهجة الألوان الصيفية في طقم يناسب حجابك بالتأكيد هذه الصورة سوف تمنحك شعور الحيوية الذي تمتلأ به ألوانها من كارديجان باللون الأبيض باطراف أكمام وأطراف من الأسفل بنقوشات الورد الأصفر والبنفسج، يمكن تنسيقه على بنطلون واسع باللون الزهري أو البنفسجي، وبهذا الطقم نكون قد استعرضنا لبس محجبات طويل صيفي .

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى