ملابس محجبات

لبس فضفاض للمحجبات على طريقة سلمى طاهر

البحث عن لبس فضفاض للمحجبات أصبح اتجاه عدد كبير من الفتيات ممن يريدون العودة إلى أصول دينهم وارتداء لبس محتشم وواسع، فقد أصبح اللبس الفضفاض يواكب الموضة والأناقة ويعكس جمال المرأة المحتشمة.

لبس فضفاض للمحجبات

سلمى طاهر فاشون بلوجر تعتمد في إطلالتها على اللبس الواسع الفضفاض لتظهر به جمال وأناقة المرأة المحتشمة، هدفها الأول هو إقناع عدد كبير من الفتيات بارتداء اللبس المحتشم، وسنعرض لكي 10 من إطلالتها المميزة:

الإطلالة الأولي

تألقت سلمى طاهر في إطلالتها المحتشمة والبسيطة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل منقط باللون الأسود ويتميز بالكشكش العصري في الوسط وأكملت إطلالتها بحجاب نبيتي يغطي منطقة الصدر، مع نظارة وحذاء أبيض.

الإطلالة الثانية

ارتدت سلمى إطلالة كاجوال محتشمة، وهي عبارة عن بلوزة طويلة تصل إلى ركبتيها باللون الأسود والأبيض مع بنطال چينز فضفاض وحجاب أزرق بسيط وأكملت إطلالتها بشنطة بيچ.

الإطلالة الثالثة

ارتدت سلمى چيب طويلة باللون الرمادي الفاتح يميزها الكشكش العصري من المنتصف مع بلوڤر باللون الأسود وحجاب أسود منقوش بالورود البيضاء وزينت الإطلالة بشوز وشنطة سمراء.

الإطلالة الرابعة

تميزت بإطلالة جذابة مواكبة للموضة حيث ارتدت چيب بليسية باللون الوردي مع قميص أبيض وچاكت جينز وطرحه منقوشة وزينت إطلالتها بحقيبة شفافة لها بطانة باللون الفضي.

الإطلالة الخامسة

ظهرت بإطلالة شتوية عصرية غاية في الأناقة والجمال تعكس جمال اللبس المحتشم، فتألقت بچاكت طويل باللون الجملي مع چيب وبلوزه بيضاء يزينهم حزام منطقة الخصر باللون الجملي مع حجاب تايجر وحذاء جملي.

الإطلالة السادسة

إطلالة ملائكية بفستان شيفون طويل مناسب للحفلات باللون البيچ الفاتح مزين بأكمام منفوشة مع حزام عريض مرصع بنفس لون الفستان لتحديد منطقة الخصر وحجاب بسيط يغطي منطقة الصدر.

الإطلالة السابعة

اختارت سلمى إطلالة صيفية جميلة بفستان فضفاض مقلم باللون البرتقالي مزين من منطقة الصدر بتموجات باللون البني مع طرحة بسيطة للغاية باللون الأبيض وأكملت تفاصيل الإطلالة بنظارة وحقيبة شفافة مع أجزاء بسيطة باللون الفضي.

الإطلالة الثامنة

ظهرت بإطلالة عملية مناسبة للحياة اليومية بفستان سادة بسيط باللون البيچ مع حجاب شيفون باللون الأسود المنقط بالأبيض مع حذاء وشنطة باللون الجملي وأكملت الإطلالة بنظارة وساعة يد أنيقة.

الإطلالة التاسعة

البنطال الچينز جزء أساسي من ملابس المرأه سواء المحجبة أو غير المحجبة، فتألقت سلمي هنا بإطلالة كاجوال عصرية
ببنطال چينز مع ڤست طويل باللون الأخضر الليموني ويزينة اللون الأبيض عند الأكمام والصدر مع رباط أبيض بسيط يحدد منطقه الخصر وأكملت إطلالتها بطرحة شيفون باللون الوردي وشنطة بيضاء.

الإطلالة العاشرة

ظهرت بإطلالة مميزة تعكس لنا جمال المرأة المحتشمة وأناقتها حيث أطلت بعباءة سوداء طويلة من الشيفون مع بطانه بنفس لونها مزينه بنقوش ورباط ذهبي عند منطقة الصدر مع طرحة وحقيبة يد صغيرة باللون البيچ وحذاء عملي بسيط باللون الأسود.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى