ملابس محجبات

أحدث فساتين شتوي محجبات موضة 2024

فساتين شتوي محجبات متنوعة الخامات لتملأ الدولاب، وتتزيني بها، هي اختيار الشتاء الأمثل والأكثر جرأة بعيداً عن البالطو والجاكيت ومعاطف الشتاء التقليدية، تعرفي معنا على أحدث فساتين شتوي محجبات لموضة هذا العام.

فساتين شتوي للمحجبات 2024

تعتبر فساتين شتوي محجبات جزء من ملابس كثير من النساء المحجبات، حيث تعتبره الكثير منهم رمز للأنوثة والأناقة والاحتشام، حتى أن بعضهن يمتلكن أكثر من قطعة واحدة من فساتين شتوي محجبات.

اخترنا لك فستان مكون من قطعتين القطعة السفلية بالورود والألوان بأرضية قماش بلون الكراميل أو التورتيلا مع ورود باللون البني والبرتقالي، والطبقة العليا عبارة عن ياقة عريضة وفيونكة للخصر باللون السيمون.

فساتين شتوي للمحجبات 2022

فساتين شتوية طويلة للمحجبات

تعد فساتين شتوي محجبات طويلة أو ماكس أحد الموديلات المطلوبة للكثير من البنات سواء للشراء جاهزة أو تفصيلها، أو اختيارها من بيوت مصممات أزياء، ولا يمكن إغفال مدى أهميتها.

الصورة التالية لفستان باللون الكناري الأصفر الرائع حيث تشبيهن العصافير والطيور بهذا اللون الفاتح، والجريء والفستان بتفصيلة البجعة الشهيرة.

دريسات شتوي 2024 خروج

الفساتين الشتوي للخروج تناسب العديد من المناسبات والخيارات المفتوحة ربما أفضلها السهرات لكنها أيضاً جزء من كثير من المناسبات والخروجات.

اخترنا لك هذان التصميمان باللونين الأزرق الزاهي ولون المسطردة المميز، التصميم الأزرق يبدو من الأعلى على هيئة جاكيت مضاف للفستان، أما التصميم الثاني فهو بفتحة على شكل حرف V مع حزام للخصر وأكتاف مرتفعة.

دريسات شتوي 2024 تركية

منذ عدة سنوات غزت الموضة التركية وخطوط الأزياء بها العالم العربي وانتشرت التصاميم والموديلات التركية النسائية بشكل خاص، سواء في لفات الحجاب أو الطرحة أو في الملابس، حتى أن بعض الماركات التركية ظهرت في السوق العربي.

وتتميز الفساتين التركية بشكل عام ببساطتها في التصميم ومناسبتها للمرأة المحجبة مع لمسات من الأناقة التي تتميز بها، وبالأخص لأن فساتين شتوي محجبات ليس أمر بسيط مادام كانت هناك رغبة في التميز ودخول السوق العربي، في الصور بعض التصاميم.

فساتين شتوية

دريسات شتوي 2024 طويلة

تتعدد ألوان وقصات وخامات فساتين شتوي محجبات، فمنها الفساتين السادة ومنها الألوان منها ءات الخامات الناعمة أو الخامات الثقيلة لكل مصمم ذوقه كما لكل امرأة اختياراتها.

اخترنا لك في الصور بعض التصميمات المميزة لـ فساتين شتوي محجبات يمكنك تصميم موديلات تحاميها عن طريق مصممات متميزات أو حتى شراؤها جاهزة المهم أن تكون مناسبة لك.

دريسات شتوي 2024 للبنات

تلجأ البنات في العادة للبس البناطيل والبلوزات والجواكت وغيرها، وغالباً ما يكون خيار فستان شتوي محجبات خيار صعب، لكونه يحتاج يد ماهرة تصمم وتحيك الفستان.

في الصور المرفقة فساتين شتوية للبنات تساعدهن على اختيار ما يناسبهن من الموديلات والقصات التي يخترن تجربتها، والتي تسمح بالتعديلات لتناسب أعمارهن، ولا تنسي معرفة أفضل تنسيقات لبس شتوي على الخمار أو الطرحة العريضة.

فساتين شتوية للبنات

دريسات شتوي 2024 كاروهات

الفستان الكاروهات هو فستان شهير منذ سنوات وهو في الأسواق سواء من كبار بيوت الأزياء الشهيرة والعريقة والعالمية أو حتى من مصانع محلية أو مصممين محليين.

يعتبر الفستان الكاروهات صديق كل عصر، من المهم اختيار الخامة والموديل وحتى ألوان الكاروهات المختلفة فهي ليست دائماً على شكل مربعات الشطرنج بالأبيض والأسود، بل يمكن اختيار ألوان أخرى.

يمكن أن يكون الفستان الكاروهات بألوان غير المعروفة فيمكن أن تكون بالألوان البنية أو درجات الكحلي وكذلك بدرجات اللون الرمادي أو الجراي، الصور سوف تنال رضاك.

دريسات شتوي 2024 طويلة مخمل

تعتبر الفساتين الشتوية من المخمل أو ما يسمى في بعض الدول العربية بالقماش القطيفة، وهذه القماشة معروفة بنعومتها وانسيابيتها بشكل كبير.

هذا النوع من القماش مثالي جدا لإظهار الأنوثة والنعومة لما فيه من انسدال على الجسم يمنح صاحبته لمسة صافية من الأنوثة، وهو أقرب لمناسبات المساء بشكل خاص لما يتميز به من لمعة محببة في القماش.

دريسات شتوي 2024شمواه

القماش الشمواه المعروف بملمسه المميز يخش. البعض من تجربته في الملابس وبالأخص في فساتين شتوية محجبات لأن خامته على قدر جمالها على قدر صعوبة التعامل مع تصميماتها.

لكنه اختيار جميل وراقي ويتميز بالأناقة وألوانه كثيرة، كما أن الشمواه ليست نوع واحد فهي متعددة مما يجعلها تمنح المصممين اختيارات كثيرة.

أسئلة وأجوبة حول فساتين شتوي محجبات

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟

على الأغلب إن كان المقصود به القطيفة فربما تزيد ظهور عيوب الجسم ولا تخفيها وبخاصة إذا كانت ذات لمعان وعلى كل حال فالتصميم قد يساعد في إخفاء الكثير من العيوب.

هل الفساتين الشتوي تتغير موضتها كل عام؟

تتميز الفساتين الشتوي بثبات الموضة فيها على الأقل لمدة موسمين متتاليين وبالأخص موسم الشتاء.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى