ملابس محجبات

قمصان صيفية للمحجبات … أكثر من 10 تصميمات من وحي إطلالات البلوجرز بأحدث ألوان هذا العام

إذا كنتِ ترغبين في اختيار ما هو أفضل، وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رقيقة خلال فصل الصيف من خلال اختيار قمصان صيفية للمحجبات، نظراً لأن القمصان الصيفية بشتى أشكالها وألوانها تظهر جانب الجمال والرقة والنعومة في شخصيتكِ، بالإضافة إلى الشعور بالراحة، كما أصبحت تميل الكثير من الفتيات إلى اقتناء القمصان الكاجوال الفضفاضة مع البنطال الجينز خلال نهار الصيف، وفيما يلي نقدم لكِ أحدث صيحات الموضة من القمصان بأروع ألوان الصيف لهذا العام فاختاري منها ما يناسبك.

قمصان صيفية للمحجبات بأحدث ألوان هذا العام

إذا كنتِ تفضلين الإطلالة الكاجوال فهي من أروع الموضات التي تتناسب مع الملابس الصيفية وخصوصًا خلال ساعات النهار، حيث تتناسب مع ذهابك إلى العمل أو التجول خلال فصل الصيف دون العناء أو الشعور بحرارة الجو.

وقد ظهرت خلال صيف 2022 العديد من الألوان الزاهية التي يمكنك الاختيار من بينها من القمصان الصيفية باللون المحايد مثل الأصفر والفوشيا واللافندر، وفيما يلي أجمل ما جاء من قمصان صيفية للمحجبات من موديل البيج سايز مع البنطلون الجينز والطرحة البسيطة ذات اللون الزاهي الذي يتناسب مع لون القميص أو البنطلون فاعتمدي عليها دون تردد

قمصان صيفية للمحجبات.JPG

أجمل إطلالات القمصان من الأبيض والأسود لصيف 2022

إذا كنتِ ممن يختارون اللون الأبيض والأسود فهما من الألوان الرائعة التي نجدها باستمرار على قائمة ألوان الصيف والشتاء على حد سواء، ولا سيما أن الأبيض والأسود من القطع الأساسية التي لا غنى عنها لكل الفتيات ومن أجمل قمصان صيفية للمحجبات باللونين الأبيض والأسود ما نعرضه لكِ الآن.

أجمل إطلالات القمصان من الأبيض والأسود

أجمل إطلالات القمصان من الأبيض والأسود

قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة

إذا كنتِ تميلين إلى الألوان المشجرة فهي من الأساسيات التي تميز فصلي الصيف والربيع، حيث تتناغم مع جمال الطبيعة وتبعث في نفسك روح التفاؤل والأنوثة والثقة بالنفس، وتحب الكثير من السيدات والبنات اعتماد الألوان الزاهية من قمصان صيفية للمحجبات مع البنطلون الجينز والطرحة الموحدة التي تتناغم مع ألوان القميص.

كما يمكنكِ تنسيق ذلك مع الحذاء الرياضي المريح باللون الأبيض والذي يتلائم مع أغلب الألوان، كما أنه المفضل بشكل كبير إذا كنتِ في سن المراهقة أو إذا كنتِ تذهبين إلى العمل أيضًا، ومع باقة من أجمل ألوان قمصان صيفية خلال هذا الصيف نعرض هذه المجموعة:

قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة

قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة قمصان صيفية للمحجبات بألوان متداخلة

قمصان صيفية للمحجبات من وحي إطلالات مدونات الموضة

سوف نجد أن أهم الشخصيات التي يمكن أن نتعرف من خلالها على ألوان الموضة وصيحاتها المتنوعة هم مدونات الموضة، وسوف نعرض الآن أفضل ما تم تقديمه على طريقة كل منهن ويمكنك اختيار إحدى هذه التنسيقات لإطلالة أكثر جرأة وتميز.

إطلالة البلوجر آلاء نوبل

اعتمدت البلوجر آلاء نوبل إطلالة جميلة من الجيب الطويل الأبيض أو الأسود مع قمصان صيفية للمحجبات، ويمكنك أن تلاحظي التنوع بين اللون الموحد والمشجر أو المنقط في القميص أو الطرحة، مع الشوز الكلاسيك أو الصندل الكاجوال، والتي تعطي للمرأة إطلالة أنيقة تصلح للذهاب إلى العمل أو أثناء الخروجات المختلفة إلى السوق أو النادي.

إطلالة البلوجر آلاء نوبل إطلالة البلوجر آلاء نوبل

إطلالة البلوجر نورهان حسن

قدمت البلوجر نورهان حسن إطلالة رقيقة من القميص الصيفي مع الكلوش أسفل الصدر والكم الكلوش، وهي من الموديلات الجذابة التي تعطي المرأة إحساس بالشباب والأناقة والراحة، كما يلاحظ أن درجات اللون الوردي أو الزهري الفاتح من الألوان الجذابة التي يفضلها الكثير من النساء والفتيات مع البنطلون الأبيض والحذاء الرياضي والطرحة البيضاء.

إطلالة البلوجر نورهان حسن

وفيما يلي قدمت نورهان حسن إطلالة أنيقة من القميص الطويل باللون الأسود مع البنطلون الأسود مع الزراير الموزعة من أعلى إلى أسفل وعلى الأكمام، والحذاء الرياضي الكاروهات الأسود ورصاصي، بالإضافة إلى الطرحة البيضاء، وهي من أجمل أشكال قمصان صيفية للمحجبات.

إطلالة البلوجر نورهان حسن

إطلالة البلوجر دينا رزق

تقدم البلوجر دينا رزق العديد من الإطلالات الكاجوال من القمصان الواسعة بألوان ناعمة تمزج بين الأبيض والأسود في الطرحة، مع اللون الرصاصي الناعم، مع الحذاء الرياضي.

إطلالة البلوجر دينا رزق

ومع هذا الموديل تقدم دينا رزق القميص باللون الاخضر المينت جرين، مع بعض أجزاء من القماش مدرجة بليسيه لتعطي اتساع أكثر القميص مع وجود الزراير، وقد فضلت معها التنورة البيضاء التي تعطي لمسة من الأنوثة والرقة، وقد أعطت مزيج أكثر من الألوان من خلال الطرحة الملونة أبيض وأسود، مع مزيد من النعومة من خلال صندل أبيض رقيق.

إطلالة البلوجر دينا رزق

يعتبر القميص الكاروهات الأسود والأبيض من القطع المفضلة التي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق، ويمكن ارتداء القميص مع البنطلون الأبيض أو الأسود مع الحذاء الرياضي الملون، ونلاحظ الموديل الرقيق مع كرانيش أدوار تعطي اتساع اكبر القميص وراحة أكبر خلال فصل الصيف.

إطلالة البلوجر دينا رزق

إطلالة البلوجر مي محمد

قدمت البلوجر مي محمد مجموعة رائعة من القمصان الصيفية الرقيقة باللون الزهري، أو الكشميري وهي من الألوان الرائعة التي تفضلها أغلب الفتيات والنساء، ويمكنك ارتداء هذا اللون مع البنطلون أو التنورة على حد سواء باللون الأبيض.

ويمكنك اختيار البنطلون أو التنورة على حسب طول القميص، وقد اعتمدت الطرحة البيضاء مع الشنطة الرقيقة والحذاء الرياضي أو الصندل باللون الأبيض، وجميع هذه التفاصيل تعطي شعورًا بالرقة والأنوثة.

إطلالة البلوجر مي محمد

وفيما يلي قدمت مي محمد سوت جميلة باللون البرتقالي الغامق، من القميص متوسط الطول بأستك على الوسط والبنطلون بنفس لون القميص، مع بندانة بيضاء وطرحة بلون كشمير رقيق يتناسق مع لون البدلة، وقد اختارت الشنطة الصغيرة باللون الأبيض الذي يقلل من حدة اللون البرتقالي.

مع الصندل باللون البيج الفاتح، وهي من أجمل لمسات قمصان صيفية للمحجبات والتي تتناسب مع القوام النحيف، حيث تعطي شعوراً بالقوام الممتلئ بعض الشيء وتتناسب مع جميع الأعمار.

إطلالة البلوجر مي محمد

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، بعد أن قدمنا لكِ باقة من أجمل لمسات وخطوط الموضة من قمصان صيفية للمحجبات لصيف وربيع 2022، وقد حرصنا على تقديم العديد من الألوان الموحدة والمشجرة، والتي نتمنى أن تكون قد حازت على إعجابك وتستطيعين تنسيقها بطريقتك الخاصة.

أسئلة شائعة ومتكررة حول قمصان صيفية للمحجبات

ما هي أبرز ألوان الموضة في قمصان الصيف للمحجبات؟

اللون الأصفر، اللون الفوشيا، اللون البرتقالي، اللون الأبيض، اللون الأسود.

ما هي أفضل موديلات قمصان صيفية للمحجبات المناسبة للفتاة النحيفة؟

إذا كنتِ نحيفة قد تحتاجين إلى ارتداء قمصان الصيف الفضفاضة التي تتنوع ألوانها الزاهية لكي تبرز جمالك، كما يمكنك ارتداء القميص القصير والطويل لأن كلاهما يبدو مميز.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى