موضة

طقم الأم والبنت .. 10 تصميمات أنيقة لإطلالة أكثر تميزاً لكِ ولطفلتك

إذا كان لديكِ طفلة أنثى فأنت بالضرورة تحتاجين إلى تجربة التسوق الممتعة التي تختارين من خلالها طقم الأم والبنت المميز، لقد جمعنا لكِ سيدتي مجموعة متنوعة من أروع الأطقم التي صممت من أجلك ومن أجل طفلتك وذلك لكي تواكبي العصر الحديث، حيث بدت مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة تطرح الكثير من الأطقم التي تظهر فيها الأم وطفلتها ترتديان نفس الملابس ونفس الألوان والتصميم الجذاب، سوف نعرض بعض من هذه الموديلات الآن فاختاري ما يناسبكم من بينهم.

فساتين الأم والبنت

لقد ظهرت العديد من الفاشينيستا وبنتها والتي تعرض لجمهورها أجمل الأطقم المتشابهة وأجمل التصميمات، كما أن الفساتين التي نعرضها الآن مستوحاة من الطبيعة الساحرة بألوانها المبهجة وخاصًة نقوش الورد بألوانه الزاهية المتنوعة والتي تناسب فصل الصيف والربيع ومن أجمل هذه التصميمات.فساتين الأم والبنتفساتين الأم والبنت فساتين الأم والبنت
هذا الموديل أيضًا من الموديلات التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل الأمهات حيث أن اللون الموحد وكذلك استايل الفستان المنفوش من أجمل الموديلات الراقية التي يمكن تنسيقها مع الحجاب بسهولة.
فساتين الأم والبنت فساتين الأم والبنت

فساتين أم وبنتها محجبات

إذا كنتِ أم محجبة فإن أرقى وأجمل الفساتين التي تجمعك مع ابنتك سوف نعرضها لكِ الآن، فاختاري من هذه الموديلات من الفساتين الأنيقة وأطقم الكابلز التي لن تجديها سوى من خلال موقعنا.

هذا الموديل باللون السيمون الرائع الذي تفضله أغلب السيدات، ويتم تنسيقه مع الحجاب الأبيض حتى يبدو أكثر جاذبية، كما أن فستان الابنة بنفس اللون مع الحذاء الأنيق الذي يجعلها تبدو أميرة، كما يمكنك تبديله باللون بالأصفر الأنيق في الموديل الثاني.
فساتين أم وبنتها محجبات فساتين أم وبنتها محجبات

هذا الموديل أيضًا هو من أرق الموديلات حيث أنه يتمتع بألوان رائعة ومن أهمها اللون المستردة المنقوش بالورود، واللون الفيروزي والأخضر الزاهي.
فساتين أم وبنتها محجبات فساتين أم وبنتها محجبات

طقم الأم والبنت باللون الأبيض

في الأعياد والمناسبات الخاصة تستطيع كل أم أن تقوم بتنسيق طقم للعيد مع طفلتها وذلك باختيار أجمل الألوان الزاهية والتي من أهمها وأروعها اللون الأبيض، وإذا نظرنا إلى هذا التصميم سوف نجد أن هناك تناسق رائع بين الأم والطفلة من خلال ارتداء فستان باللون الأبيض مع اختيار الحجاب بنفس اللون، أما الفتاة فهي ترتدي فستان أبيض مع تسريحة الشعر المناسبة بالإضافة إلى الحذاء الأبيض المبهج.
طقم الأم والبنت باللون الأبيض

طقم الأم والبنت me and mini me

إنها لنعمة حقيقية أن يكون لديكِ طفلة أنثى تشاركك كل تفاصيلك البسيطة وتعيش معكِ كل لحظاتك المتميزة، وقد أصبح ينتشر بكثرة لدى أغلب الأمهات مصطلح طقم الأم والبنت وذلك من خلال تنسيق الملابس التي ترتديها الأم مع ملابس طفلتها حتى يظهرا كأنهما توأمين.

ومن خلال هذه التصميمات نجد أن هناك تناسق واضح حيث ترتدي الأم هنا طقم عبارة عن بلوزة بيضاء وبنطلون مشجر بألوان زاهية من أجمل ألوان الصيف، وترتدي الفتاة نفس البنطلون ولكن مع بلوزة مزركشة بألوان مميزة تناسب الطفلة مع تنسيق الكوتشي.
طقم الأم والبنت me and mini me طقم الأم والبنت me and mini me طقم الأم والبنت me and mini me

فساتين Twinning للأم والبنت

ما زالت الكثير من الأمهات يطلبن الظهور مع فتياتهن بأجمل فساتين المحجبات التوينينج الشهيرة بتصميماتها الرائعة، ولذلك اخترنا مجموعة من الألوان التي يمكن لكل أم أن تظهر بها مع ابنتها في المناسبات السعيدة والمناسبات الخاصة أيضًا ومن أجمل هذه التصميمات ما نعرضه لكم الآن من طقم الأم والبنت، وقد اخترنا تصميمات متشابهة مع ألوان متناسقة ما بين درجات الأزرق والوردي وكذلك الأسود ملك الألوان.
فساتين Twinning للأم والبنت فساتين Twinning للأم والبنت فساتين Twinning للأم والبنت فساتين Twinning للأم والبنت

في نهاية مقالنا فإن موديلات الموضة لصيف وربيع 2023 أصبحت أكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، ومن أهم هذه الموديلات طقم الأم والبنت والذي قدمنا منه الكثير من الموديلات والتصميمات المتنوعة التي تناسب كثير من الأمهات وأطفالهن، فإذا كنتِ تبحثين عن أجمل أطقم المحجبات وأجمل أطقم الفتيات الصغار عليكِ بمشاهدة هذه الموديلات الرائعة.

أسئلة وأجوبة متكررة حول طقم الأم والبنت

ما هي أشهر تصميمات طقم الام والبنت؟

البيجامات، العبايات، التنورة والبلوزة، الفستان الجينز وغيرها من الموديلات الأنيقة.

هل يمكن تنسيق طقم الام والبنت في المناسبات والحفلات؟

بالطبع يمكن تنسيق الفستان السواريه أو اختيار موديل الجمبسوت السواريه بألوانه المبهجة وتصميماته المميزة.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى