موضة

أشيك موديلات بلايز نسائية ماركات عالمية موضة العام

في خزانة كل امرأة الكثير من القطع المختلفة من الملابس من فساتين وقمصان وتنورات، وغيرها ولكن تظل هذه القطعة أهم قطعة تحرص النساء على اقتنائها وهي البلوزة تعرفي على بلايز نسائية ماركات عالمية.

موديلات بلايز فخمة لويس فويتون LOUIS VUITTON

هذه هي العلامة التجارية الأغلى في العالم وهي بالفعل على رأس قائمتنا لأفضل بلايز نسائية ماركات في العالم، واحدة من أفضل العلامات التجارية للملابس الغربية ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

ويقدم لويس فيتون قطع فنية سواء البلايز وغيرها، ليكون هو أهم من يقدم بلايز نسائية ماركات، أخترنا لك هذه البلوزة الرائعة بياقة قصيرة مع أكمام قصيرة طبقات واسعة مع شكل كرانيش مميز واكسسوارات على شكل سحاب ذهبي على جنبي الياقة.

البلوزة مزينة مع رابط طويل مذيل بفراشات في نهايته، والبلوزة تباع على موقع لويس فيتون بسعر خمسة آلاف وسبعمائة درهم إماراتي.

موديلات بلايز فخمة لويس فويتون LOUIS VUITTON

موديلات بلايز فخمة لويس فويتون LOUIS VUITTON

بلايز فخمة جوتشي GUCCI

احتلت غوتشي المركز الثاني في اختياراتنا لك في ماركات بلايز للنساء من المعروف أن هذه العلامة التجارية أنتجت ملابس للعديد من أحداث السجادة الحمراء مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، تأسست هذه الشركة في عام 1921 بواسطة Guccio Gucci، يقع المقر الرئيسي للشركة في فلورنسا، إيطاليا.

واحدة من أهم وأغلى الماركات العالمية، ومن هنا اخترنا لك هذه القطعة المميزة والمختلفة فهي بلوزة بألوان متعددة تفتح لك الباب لارتدائها على ألوان الملابس المتعددة والمختلفة بحرية تام.

البلوزة ذات فيونكات كبيرة على الصدر والأساور بشكل جميل جربيها على تنورة سوداء ستبهرك الطلة تباع البلوزة على موقع جوتشي بسعر ألف سبعمائة دولار أمريكي.

موديلات بلايز فخمة لويس فويتون LOUIS VUITTON

بلايز كم طويل هيرميس HERMES

لم تولي هيرمس اهتمام كبير بالبلوزات في تصميماتها ونالت الحظ الأضعف والأقل من التصميمات لديها، لكن بالتأكيد قدمت العديد من القطع المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها، اخترنا لك هذه القطعة.

القطعة باللون النود السيموني الهادي أو الباستيل الناعم، البلوزة شديدة البساطة في التصميم لكن أهم ما يميز تلك القطعة بشدة هو كونها بأكمام طويلة وطول البلوزة نفسها، فهي بلوزة طويلة وهو أمر غير شائع بشكل كبير في التصميمات والموديلات العالمية.

تباع هذه البلوزة على موقع هيرمس بسعر ألف وتسعمائة وخمس وسبعون دولار أمريكي، اختاريها ضمن بلايز نسائية ماركات في خزانتك.

بلايز كم طويل هيرميس HERMES

بلايز كم طويل هيرميس HERMES

بلايز برادا PRADA عالمية وراقية

بالتأكيد صادفك اسم برادا من قبل كأحد أهم العلامات التجارية الشهيرة والراقية وقد استطاعت برادا الحفاظ على تواجدها كل هذه السنوات في ظل المنافسة الكبيرة مع علامات ذات ثقل وصيت في عالم الموضة والأزياء بفضل محاولاتها المتعددة في التنوع والاختلاف.

القطعة التالية اختيارنا لك، لتكون جزء من بلايز نسائية ماركات، بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2022، تم استحضار جمال عناصر الملابس من الماضي وإعادة صياغتها مرة أخرى.

إن ارتداء هذه البلوزة التي تتميز بكونها مصنوعة من قماش الكانفاس المطبوع برموز تشير للعالم البحري مثل المرساة ووردة الرياح وحورية البحر والباراكودا المستخدمة في المطبوعات الموضوعة التي تستدعي فكرة محاكاة البحار، لتكون واحدة من بلايز نسائية ماركات .

بلايز برادا PRADA عالمية وراقية

بلايز بنات شانيل CHANEL

شانيل هي من بين الخمسة الأوائل من بين أفضل ماركات للملابس النسائية في العالم لذا أمر طبيعي أن تجدي في تصميماتها ومن بينها بلوزات تناسبك، تأسست هذه الشركة في عام 1909 بواسطة Coco Chanel، تشتهر شانيل بملابسها المصنوعة من قماش الجيرسيه المريحة وبأسعار معقولة، مما جعلها واحدة من بلايز نسائية ماركات .

دائماً ما تهتم الشركة بتقديم الملابس المريحة للمرأة كشعار لها، لذا اخترنا لك هذه القطعة المميزة من أحدث تصميمات شانيل، وهي عبارة عن بلوزة بيضاء بخطوط طولية وعرضية باللون الأزرق بأزرار باللون الأزرق تنتشر على جوانب البلوزة والأساور.

بلايز بنات شانيل CHANEL

بلايز فرساتشي Versace store أحدث صيحة

تحتل House of Versace مرتبة مهمة بين قائمة أفضل عشر ماركات للملابس النسائية، هذه شركة إيطالية أسسها جياني فيرساتشي عام 1978، فهي واحدة من أكثر ماركات الملابس الأجنبية أهمية على مستوى العالم، اخترنا لك هذه القطعة من ڤيرزاتشي، الماركة التي تتربع على قمة قائمة بلوزات نسائية ماركات .

هذه البلوزة قد تبدو غريبة في تصميماتها لكن بالتأكيد عشاق براند فرزاتشي لا يستغربون تصميمات وألوان فيرزاتشي فهي مثل اللوحة الفنية والتي تستوحي من أحد مدارس الفنون التشكيلية التي اعتمدت الخطوط الهندسية جزء من التصميم.

اعتمد التصميم أيضاً على تداخل اللون الأبيض والأسود والذهبي أو الأصفر، البلوزة مصنوعة من الحرير الخالص، يتميز هذا القميص بأكمام طويلة بطبعة La Coupe des Dieux التراثية مع زر إغلاق أمامي، القماش 100٪ حرير، ضيفيها إلى قائمتك من بلايز نسائية ماركات .

بلايز رسمية ديور DIOR

ديور شركة فرنسية للملابس والمنتجات الفاخرة تأسست  منذ أكثر من ستون عام وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية للملابس واستمرت في إلهام صناعة الأزياء من خلال تصميمها الأنيق والعصري الذي يسبق عصرها، تبيع Dior مجموعة واسعة من منتجات التجميل.

كما تبيع الأحذية والعطور وملابس الموضة، اخترنا لك هذه البلوزة الرائعة باللون الأبيض، البلوزة مصنوعة من الحرير الأبيض الشفاف، ومزين بقماش البوبلين القطني والياقة، يمكن إقران البلوزة الأنيقة بربطة عنق لإكمال مظهر جريء.

بلايز رسمية ديور DIOR

بلايز نسائية ماركة اتش اند ام H&M

أتش أند أم أحد أهم العلامات العالمية والمنتشرة في الشرق بكثرة حيث تعمل هذه الماركة على تغطية أوسع سواء في إنشاء متاجرها أو تغطية كافة احتياجات المرأة من ملابس وغير ذلك، هذه القطعة من أتش أند أم ستنال رضاك.

لون مميز بلوزة من نسيج مميز ومغلف بنعومة مصنوعة من مزيج اللايسول Tencel مع لمعان خفيف ياقة عالية برباطات عريضة وفتحة من الأعلى يمكنك تنسيقها مع قطعة باللون الأسود أو درجة أغمق قليلاً من لون البلوزة.

بلايز نسائية ماركة اتش اند ام H&M

بلايز زارا ماركة نسائية Zara

تعتبر زارا من ماركات العرب المفضلة نظراً لأنها تقدم تصميمات تناسب الذوق العربي كما أنها منتشرة بشكل كبير في عدة دول عربية، تناسب في الأسعار ميزانية الكثير، اخترنا لك هذه القطعة من زارا لتجربيها بلوزة متعددة الألوان طويلة تناسب الارتداء صباح ومساء.

بلايز زارا ماركة نسائية ZarA

بلايز نسائية ماركات من مانجو MANGO

مانجو ماركة ذات تصميمات شبابية عصرية تناسب الشابات بشكل أكبر من غيرهم تقدم مانجو قطع مختلفة للجسم ولمناسبات طوال اليوم، هذه القطعة الرائعة سيبهرك ملمسها وألوانها الزاهية، يمكنك ارتدائها تحت بليزر أسود لطلة مناسبات بعد الظهر لأن قماشتها من القماش الساتان.

بلايز نسائية ماركات من مانجو MANGO

بلايز نسائية ماركة جورج أرماني GIORGIO ARMANI

جورجيو أرماني هي واحدة من أفضل ماركات الملابس النسائية في العالم دار أزياء إيطالية فاخرة والمعروفة باسم Armani توفر أرماني التصميمات الراقية والملابس الفاخرة، لذا يمكن إدراجها بلا شك بين قائمة أفضل بلايز نسائية ماركات عالمية .

تحتل أرماني مكانة مرموقة في صناعة الأزياء والعديد من الممثلين والممثلات في هوليوود هم عملاء لهذه العلامة تقوم أرماني أيضًا بتصميم وتجارة الأحذية والمجوهرات، والديكورات المنزلية ومستحضرات التجميل، استمتعي بمشاهدة هذه القطعة ذات اللون والأقمشة الرقيقة.

البلوزة مصنوعة من الحرير هذه البلوزة المعززة بالتجمع عند خط العنق وفتحة الذراع، وتتميز بإمكانية قفلها بسحاب مخفي وقصة بسيطة، مما يجعلها مثالية في ارتدائها، باعتيارها واحدة من قائمة بلايز نسائية ماركات عالمية تناسب الكثيرين .

Blouse Crafted from silk, this blouse is enhanced with a gathered neckline and armhole, featuring a concealed zip closure and a simple cut, making it perfect for a casual outfit.

بلايز نسائية ماركة دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

في المرتبة الثالثة لأفضل ماركات الملابس النسائية هي دولتشي اند غابانا أيضًا حيث تقدم العلامة التجارية أيضًا منتجات مثل النظارات الشمسية والساعات ومستحضرات التجميل، اخترنا لك هذا التصميم المميز بالورد الكبير الحجم بألوان متميزة.

بلايز نسائية ماركة دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

بلايز نسائية ماركة بربري Burberry

تحتل Blueberry مرتبة متقدمة بين ماركات العالم وواحدة من أفضل العلامات التجارية للملابس الغربية وأحد أكثر الماركات تدليلاً للأنثى، وهذه القطعة الناعمة خير مثال.

يمكنك تنسيقها مع أي قطعة أخرى قماشة باللون البني أو النحاسي اللامع بخطوط طولية بالأسود والأحمر، وهنا نكون قد استعرضنا أشهر ماركات عالمية تقدم تصميمات للبلوزات بالتفصيل، وفيما يلي بلايز نسائية ماركات أخرى مثل:

  • ماركة Uniqlo
  • ماركة رالف لورين RALPH LAUREN
  • ماركة فالنتينو VALENTINO
  • ماركة جيڤنشي GIVENCHY
  • مارك جاكوبس MARC JACOBS
  • ماركة تركية ألسي وايكيكي LC WAIKIKI
  • بلايز سنتربوينت

بلايز نسائية ماركة دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى