ملابس محجبات

أجمل فساتين واسعة للمحجبات محتمشة صيفي موضة 2023

أناقة المرأة لا تتعارض مع ارتداء فساتين واسعة للمحجبات بل على العكس قد تكون تصميمات فساتين واسعة للمحجبات أكثر جمال ورقة من غيرها، لذلك لا تترددي في تجربة أحدهم.

الألوان الباستيل هي الألوان الناعمة ويسميها البعض بالألوان الباهتة أيضاً وقد قدمت البلوجر ابتسام القاضي عدة تصاميم متنوعة من هذا التصميم وقدمت أيضاً تنسيقات لبس شتوي على الخمار أو الطرحة العريضة بطريقة ابتسام القاضي .

هذا التصميم بالألوان الباستيل في هذا الموديل الشيك من مجموعة فساتين واسعة للمحجبات والفستان بدون رسومات أو نقوشات.

ويتركز جماله في شكل الكم الواسع ودرجة لون الفستان ودمجها مع اللون الأبيض وازرار بطول الفستان باللون الأبيض.

هذا الموديل أيضًا من فئة فساتين واسعة للمحجبات بطبقتين الطبقة الموجودة بالأسفل باللون الأبيض والطبقة العليا من الفستان باللون الباستيل الناعم بدرجة من درجات اللون الأخضر الباهت.

الفستان الذي قدمته ابتسام بأكمام واسعة والقصة كبيرة والفستان كله سادة بحزام بسيط رفيع تحت منطقة الصدر وفوق الخصر مصمم واسع للتحكم فيه ليعطي كسرات شيك واتساع بسيط لتضفي على الفستان أناقة أكثر .

فساتين واسعة للمحجبات باللون الاخضر

هذا اللون كذلك من درجات اللون الباستيل بتصميم واسع من منطقة الخصر إلى الأسفل يتميز بالاتساع الذي يشمل التصميم عامة بما في ذلك أكمام الفستان التي تبدو واسعة وتنتهي بشكل يشبه الوردة كما أن الفستان ملون وبه نقوشات رقيقة من الورد.

فساتين واسعة للمحجبات بنفسجي منقوش وسادة

اللون الباستيل من درجات اللون البنفسجي من أكثر الألوان جرأة فهذا اللون لا تقبل الكثير من النساء على ارتدائه بسهولة حيث يعد لون نموذجي للمرأة الجريئة دون الإخلال بأنوثتها.

هذه التصاميم من فساتين واسعة للمحجبات في استعراض الصور التالي سوف تمنحك القوة لتجربة هذا اللون سواء في شكله السادة البسيط أو حتى في الأشكال ذات الألوان والرسومات والنقوش.

فساتين واسعة للمحجبات باللون البنفسجي

فساتين واسعة باللون البنفسجي

فساتين واسعة باللون البنفسجي

فساتين واسعة للمحجبات اللون البنفسجي

فساتين واسعة للمحجبات بيبي بلو أزرق

أيضًا من فساتين واسعة للمحجبات التي يمكن أن ترتديها الفتاة المحجبة بألوان مميزة اللون الأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة

ويتميز اللون الأزرق في الفساتين بانطباعات مختلفة فالفاتح منه دليل الرقة والعذوبة والداكن من اللون يمنح صاحبته انطباع الرصانة والهدوء كما أن الداكن منه يغطي عيوب الجسم ويستحب دائماً للون الأزرق بدرجاته أن يتم دمجه مع ألوان فاتحة.

فساتين واسعة للمحجبات

فساتين واسعة للمحجبات

فساتين واسعة للمحجبات  باللون الأورانج فاتح وداكن

من ألوان فساتين واسعة للمحجبات أيضآ يطل عليها درجات اللون البرتقالي أو الأورانج هذا اللون الذي يميل إلى إضفاء الهدوء والاختلاف على صاحبته.

اللون الأورانج الفاتح أو كما يحب البعض تسميته باللون السيموني هو لون متجدد يختفي ويعود لساحة الموضة على فترات أما اللون الداكن من هذه الدرجة فهو لون أكثر تحفظ لا تكثر من ارتداؤه النساء لكن قد تغيرين وجهة نظرك بالنظر للقطع الموجودة في الصور التالية.

فساتين واسعة للمحجبات أورانج

فساتين واسعة باللون الأورامج

فساتين واسعة للمحجبات باللون الأورانج

فساتين واسعة للمحجبات لون أورانج

فساتين واسعة للمحجبات لون برتقالي

فساتين واسعة للمحجبات لون الأورانج

فساتين واسعة للمحجبات باللون الأبيض والأورانج

فساتين واسعة للمحجبات  باللون الأسود منقوش

اللون الأسود الذي يتربع على عرش الألوان بلا منازع لون الأناقة المفضل للكثير من النساء والبعض لا يستغني عن قطعة سوداء في خزانته وأحيانا أكثر من قطعة إذا كنت ممن يحبون هذا اللون وسبق أن وقعت بالفعل في غرامه فيمكنك الاختيار من التصاميم التالية أما إن لم تكوني بعد من عشاقه فبالتأكيد يمكنك النظر إلى قطع الملابس ذات الرسوم والنقوشات التالية فسوف تجعلك تغيرين وجهة نظرك.

فستان أسود منقط

فستان أسود سادة

فستان أسود وأبيض

فستان أسود منقوش

فستان اسود أبيض

فساتين واسعة للمحجبات منقوش

تميل كثير من النساء للجوء لارتداء اللون البني سواء كان منقوش أو سادة والكثيرات تعتبره المنافس الأول للون الأسود لأنه بحسب رأي الكثير يناسب أغلب قطع الملابس ويتماشى مع كافة الألوان كما أنه ليس قات تماما مثل اللون الأسود ولا هو صاخب مثل الألوان الفاتحة جربي أحد هذه التصاميم من اللون البني واكتشفي جماله من جديد.

فستان واسع باللون البني

فستان باللون البني

فساتين واسعة للمحجبات  باللون الأخضر

اللون الأخضر بدرجاته لون باعث على البهجة والسرور لكونه لون من ألوان الطبيعة لذا فارتداء اللون الأخضر الفاتح اختيار مثالي لمن تعشق الطبيعة والمرح وحتى الدرجات الداكنة من اللون الأخضر لا يبتعد كثيرا عن فكرة حب الطبيعة والمرح يمكنك ارتداء درجات ألوان متعددة مع اللون الأخضر حيث أنه من الألوان التي تتماشى مع درجات عدة يمكنك ارتداء فساتين واسعة للمحجبات باللون الأخضر مع إيشارب باللون البيج أو الكافيه كما يمكنك أرتداؤه على حجاب أبيض أو أوف وايت لا تترددي في تجربته مع هذه الألوان وغيرها.

فساتين واسعة باللون الأخضر والأسود

فساتين واسعة للمحجبات باللون الاخضر

أسئلة وأجوبة حول فساتين واسعة للمحجبات

هل يمكن ارتداء فساتين واسعة للمحجبات بأكثر من لون واحد؟

بالتأكيد يمكن ارتداء فساتين تجمع بين لونين أو أكثر مع ضرورة مراعاة لون حجاب مناسب لاستكمال الطلة.

هل تقدم ابتسام القاضي فساتين واسعة للمحجبات تحتوي على نقش وتدمج الألوان؟

نعم في هذه التشكيلة للتصميمات التي عرضناها هنا يوجد تصاميم موديلات بنقوشات وألوان متعددة كما يوجد فساتين بلون واحد فقط.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى