العناية بالبشرة

تجربتي مع سيروم هدي بيوتي الحل المثالي للبشرة المتعبة أو المصابة بالجفاف

من منا لا تحب النظر في المرآة ورؤية إشراقة وجهها ونضارته ولكن بعد يوم طويل مجهد قد تفقد البشرة حيويتها سيروم هدي بيوتي يعوض بشرتك جفافها وتأثرها تابعي معنا أهم المعلومات عنه.

سيروم هدي بيوتي للوجه Thirst Trap Juice HA3 Peptide Serum

تم تعزيز المكونات فائقة الفعالية من قناع Thirst Trap Cocoon الأصلي الخاص بهدى بيوتي بثلاثة أنواع من Hyaluronic Acid (HA3) والببتيدات لترطيب وتقوية بشرتك.

السيروم هو حل مثالي لبشرة متألقة وصحية ويعتبر السيروم علاج لمشاكل البشرة الجافة أو المتعبة، كما أن مكونات السيروم من الألوفيرا و الهيالورونيك تعزز وتعمق الترطيب.


يعمل السيروم على الترطيب والتهدئة وتغذية البشرة مما يجعلها مرنة ونضرة وصحية بشكل عام بمرور الوقت، ضعي سيروم هدي بيوتي بكمية كافية على الوجه والمنطقة الأعلى من الصدر (بعد التونر وقبل المرطب).

ربتي بلطف على البشرة حتى يتم امتصاصه بالكامل، استخدمي السيروم في الصباح والمساء، ستحصلي على نتيجة مميزة مع متابعة أفضل روتين يومي للعناية بالبشرة.

سيروم هدي بيوتي

أفضل منتجات العناية للبشرة من هدى بيوتي

بعد أن تعرفنا على سيروم هدي بيوتي نكمل رحلتنا في عالم الجمال والعناية بالبشرة في واحة جمال منتجات هدى بيوتي في التالي بعض هذه المنتجات:

زيت جيت أيفن روز أويل هدى بيوتي Get Even Rose Oil

زيت الوجه Get Even Rose Facial هو زيت مركز وقوي للعناية بالبشرة، وهو مزيج من خمسة عشر من الزيوت المتنوعة تم اختيارها فوائدها القوية والمعززة للبشرة.

يُطلق على منتجات هدى سواء سيروم هدي بيوتي أو الزيت لقب “المنتج السحري”، وهو زيت مناسب لجميع أنواع البشرة مما يمنح البشرة توهجًا صحيًا ومظهرًا أكثر إشراقًا وقوامًا موحدًا بشكل واضح.

بعد المرطب، ضعي الزيت بكم مناسب على الوجه والمنطقة الأعلى من الصدر مع تربيت خفيف بلطف على البشرة حتى يتم امتصاصه بالكامل.

استخدميه يوميًا كخطوة أخيرة في روتين العناية ببشرتك، واستخدمي زيت الورد يجب بعد خطوة استخدام سيروم هدي بيوتي ويمكن استخدامه كذلك بعد المرطب.

كريم العسل الكريمي هدى بيوتي Honey Whip Peptide Moisturizer

غني بالمستخلصات الطبيعية القوية والعناصر النشطة مثل عسل مانوكا والسيكا والببتيدات والكولاجين، يساعد هذا المرطب الكريمي المخفوق الغني والخفيف في الوزن والكثافة على شد البشرة ورفعها وإصلاحها وتثبيتها، فضلاً عن تقليل الاحمرار وتوحيد لون بشرتك، وهذه خطوات تطبيق الكريم على وجهك:

  • الخطوة الأولى ضعي كمية وفيرة على بشرة نظيفة وجافة.
  • الخطوة الثانية دلكيه برفق على البشرة.
  • للحصول على أفضل النتائج استخدميه مرتين في اليوم صباحًا ومساءً.

مجموعة ليمتد أديشن ماي ميني روتين هدي بيوتي My Mini Routine

تتكون مجموعة العناية هذه من هدى بيوتي مما يلي:

  • مقشر يو جلو إنزيم 20 مل مقشر إنزيمي 3 في 1 لطيف ولكنه قوي يزيل خلايا الجلد الميتة والشوائب.
  • 1 x Thirst Trap Juice HA3 و سيروم هدي بيوتي سيروم مليء بالرطوبة محمل بـ 3 أنواع من حمض الهيالورونيك لشد البشرة، مع الصبار المهدئ مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • مرطب هوني ويب ببتيد 10 مل مرطب فائق الترطيب ومعزز للكولاجين يساعد على إصلاح وتلطيف البشرة مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • زيت الورد 10 مل الخطوة المهمة في روتين هدى بيوتي، هذا الزيت مليء بالمزايا القوية المعززة للبشرة التي تساعد على تفتيح وتنعيم ملمس بشرتك مناسب لجميع أنواع البشرة.

تجربتي مع سيروم هدي بيوتي

من خلال استخدام سيروم هدي بيوتي ننقل لك الآراء والتجارب لمستخدمي المستحضر ومراجعاتهم للسيروم.

سيروم هدي بيوتي يحل حقيقةً مشكلة نضارة البشرة بشكل جيد، حيث يعطي سيروم هدي بيوتي نتائج واضحة وقوية ومباشرة ولكن تختلف النتيجة بحسب كل بشرة وحالتها.

خلال ثمانية أسابيع يظهر فرق كبير وواضح وملموس، يقلل من آثار الكلف وآثار حب الشباب ويفتح لون البشرة كما أن سيروم هدي بيوتي يقلل من مسام الوجه ويترك البشرة صحية ونضرة.

وأخيراً فإن سيروم هدي بيوتي يترك البشرة ناعمة ويؤثر على الخطوط والتجاعيد لتصبح البشرة شابة.

أسئلة وأجوبة حول سيروم هدي بيوتي

ما هو شكل قوم سيروم هدي بيوتي؟

هو عبارة عن سائل شفاف خفيف الوزن سهل الفرد.

متى استخدم سيروم هدي بيوتي؟

استخدميه بعد التونر وقبل المرطب و_ أو زيت الوجه.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى