العناية بالبشرة

مزيل عرق رو افريكان ..4 أنواع لرائحة منعشة تدوم طوال اليوم

هل تبحثين عن مزيل عرق مميز ذو مفعول يدوم طويلًا؟ فمن المعروف أنه مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة تبحث كل فتاة عن مزيل للعرق مناسب للبشرة برائحة عطرة تدوم طويلًا، لذا نحن نقدم لكي اليوم مزيل عرق رو افريكان بروائحه المميزة، وتركيبته المصنوعة من مواد طبيعية ترطب البشرة ولا تسبب لها الجفاف، كما أنه لا يترك بقع أو آثار في الملابس، فتابعي معنا هذا المقال لمعرفة المزيد من المعلومات عن مزيل عرق رو افريكان.

أنواع مزيل عرق رو أفريكان

أنتجت شركة رو افريكان عدة انواع من مزيل العرق ذات روائح عطرية مميزة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق، يمكنكِ الآن اختيار النوع المناسب لكِ من بين مجموعة الأنواع التالية:

مزيل عرق رو افريكان برائحة الليمون

وهو مزيل عرق مميز من رو افريكان مميز برائحة الليمون العطرة، كما يتكون من مزيج من مواد طبيعية ترطب البشرة وتعمل على تفتيحها، حيث أنه مصنوع من المكونات التالية:

  • زبدة الشيا: والتي لها قدرة على ترطيب الجسم وإكسابه نعومه ومحاربة جفاف البشرة.
  • زيت جوز الهند: المعروف برائحته الناعمة الهادئة، كما أن له خواص مضاد للأكسدة، فهو ينعم البشرة ويحافظ على ترطيبها الداخلي.
  • رائحة الليمون المنعشة: والليمون معروف بقدرته على قبض المسام وتفتيح البشرة.
  • شمع عسل النحل الطبيعي: لتفتيح البشرة وإكسابها ملمساً ناعماً.
  • كما يتميز برائحة جذابة ومميزة، ويدوم تأثيره لفترة طويلة تصل حتى ٢٤ ساعة.

مزيل عرق رو افريكان برائحة الليمون

مزيل عرق رو افريكان بالمسك الأبيض

تقدم رو افريكان مزيل عرق متميز برائحة المسك الأبيض لكل محبي العطور والروائح الشرقية، فهو مزيل عرق خفيف ذو رائحة جذابة لا يسد المسام ومصنوع من مواد طبيعية، فهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت جوز الهند وشمع العسل الطبيعي، ولا يسبب اسمرار الجلد.

مزيل عرق رو افريكان بالمسك الأبيض

مزيل عرق رو افريكان ببودرة التلك

إذا كنتي تعانين من خشونة الجلد وجفافه وخاصة في منطقة أسفل الإبطين وتحتاجين إلى مزيل عرق ينعم البشرة ويجعلها تتعرق بشكل طبيعي ولكن دون روائح مزعجة ولا يسد المسام، فنحن نقدم لكِ مزيل عرق رو افريكان ببودرة التلك، حيث أن له قدرة على امتصاص العرق الزائد دون أن يسبب جفاف البشرة أو تشقق الجلد، لذا ستصبح بشرتك ناعمة كالأطفال وستشعرين بالفرق منذ الاستعمال الأول فلا تترددي في تجربته.

مزيل عرق رو افريكان ببودرة التلك

مزيل عرق رو افريكان بالورد

نوع آخر من مزيلات العرق من رو افريكان برائحة الورد المنعشة، يتكون من مزيج من المواد الطبيعية المعروفة بقدرتها على ترطيب البشرة وجعلها تتعرق بصورة طبيعية دون رائحة مزعجة.

ومن أهم مكوناته ما يلي: زبدة الشيا، شمع عسل النحل، زيت الورد العطري المميز، زيت جوز الهند، ويكفي استخدامه مرة واحدة في اليوم في الصباح لأن رائحته تدوم طويلًا، جربيه وانعمي برائحة منعشة.

 مزيل عرق رو افريكان بالورد

نصائح عند استخدام مزيل عرق رو افريكان

للحصول على أفضل النتائج عند استخدام مزيل عرق رو افريكان يرجى اتباع التعليمات التالية:

  • اغسلي بشرتك جيدًا قبل الاستخدام.
  • تأكدي من تجفيف البشرة جيدًا قبل وضع مزيل العرق.
  • ضعي كمية مناسبة من مزيل العرق في راحة يديكِ وقومي بتدفئتها لثواني معدودة ثم ضعيها تحت الإبطين.
  • لا تستخدمي مزيل عرق رو افريكان على بشرة غير نظيفة وغير جافة.
  • يفضل وضعه قبل ارتداء الملابس بدقيقتين.

مميزات مزيل عرق رو افريكان

  • مصنوع من مواد طبيعية ١٠٠% .
  • لا يسد المسام .
  • لا يسبب التهاب البشرة.
  • مناسب لجميع انواع البشرة.
  • مناسب للرجال والنساء .

عيوب مزيل عرق رو افريكان

لأنه مصنوع من مواد طبيعية فلا يسبب أي أضرار للبشرة وليس له أي عيوب، ولكن يرجى الحذر عند استخدامه مع البشرة شديدة الحساسية.

تجربتي مع مزيل عرق رو افريكان

والآن أروي لكم تجربتي الخاصة مع هذا المنتج الرائع، لقد استمتعت جدًا باستخدامي مزيل عرق رو افريكان، حيث أنه لم يترك أي أثر على ملابسي البيضاء، ورائحته جميلة ومميزة وهادئة في نفس الوقت، لقد استعملته في يوم شديد الحرارة واستمر تأثيره طوال اليوم، وقضى تمامًا على رائحة العرق، لذا أنصحكم بتجربة الأنواع المختلفة من مزيل عرق رو افريكان والاستمتاع بروائحه المنعشة.

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم تقريرًا مفصلًا عن مزيل عرق رو افريكان، ننصحكِ بتجربته وخاصة مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة فأنتي بحاجة لمزيل عرق يكسبك الحيوية والانتعاش ويجعلك تتعرقين بصورة طبيعية ويخلصك من رائحة العرق المزعجة والكريهة، اختاري الرائحة الأنسب لكِ من ضمن الروائح المتعددة التي يقدمها لكي مزيل عرق رو أفريكان، دمتي جميلة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول مزيل عرق رو افريكان

هل مزيل عرق رو افريكان مناسب لجميع أنواع البشرة؟

بالطبع نعم، لأنه مصنوع من مواد طبيعية ١٠٠% وخالي تمامًا من السلفات والكبريتات والبارابين، لذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ولكن ننصح بتوخي الحذر عند استخدامه مع البشرة شديدة الحساسية.

هل يسبب مزيل عرق رو افريكان بقع على الملابس؟

لا، لا يترك مزيل عرق رو افريكان أي بقع على الملابس، وقد أشادت جميع السيدات بأنه لا يترك أي آثار على الملابس البيضاء والسوداء، فهو آمن تماماً عليها.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى