اكسسوارات

دليلك لأحدث أشكال خواتم ماركات نسائية موضة 2023.. اختاري ما يميزك

يد المرأة انعكاس لروحها، واهتمامها بها لا يقتصر على تقليم الأظافر ولون المانيكير، وكريم اليد بل يمتد للخواتم التي يمكن لها أن تضفي جمال استثنائي للأصابع بشكل مبهر، اعرفي أكثر عن خواتم ماركات نسائية من متاجر عالمية.

خواتم ماركات نسائية كارتيه أو كارتييه Cartier

تجرؤ كارتييه على ابتكار مجوهرات هجينة من خلال هذه الرسومات القوية التي تجمع أشكال مختلفة الأساور والساعات المنحوتة التي تتميز بأحجام مختلفة ومنها هذا الخاتم المميز وهو أحدث إصدارات كارتيه والذي يمثل رأس نمر ورأس زرافة متقابلان.

أصل هذه المجموعة هو مجوهرات tête-à-tête الأساور والكوليهات والعقود والساعات التي تتباين بين حيوانين من حيوانات كارتييه، بينما تظل تشبه الواقع، تتغير أجسادهم، لتتزين أجزاء من جسدهم وترصع بشكل مبدع.

خواتم ماركات نسائية كارتيه أو كارتييه Cartier

خواتم ماركة بوشرون Boucheron

خاتم الزفاف Quatre White Edition سيعبر عن حبك فهو بين شرائط الذهب الوردي ، يضيء خيار جريء للنساء، ومطابق طبيعي لنقاء الزي الأبيض تمامًا يوم العرس، خواتم بوشرون مميزة بتقديمها البساطة والجمال بشكل مباشر.

برزت تصميمات بوشرون Boucheron في استخدامها الفصوص في الخواتم بشكل كبير، كما اهتمت بأن تقدم تشكيلات مختلفة من خواتم الأفراح والخطوبة وغيرها، قدمت بوشرون المجوهرات الراقية بكافة الأشكال، وكان لهذا الخاتم نصيب كبير من إبداع بوشرون شاهدي صورته في الأسفل.

خواتم ماركة بوشرون Boucheron

خواتم ماركات عالمية شوميه Chaumet

شوميه التي تألقت في عالم المجوهرات وبشكل خاص في تقديم الخواتم الرائعة، وكان من أسرار تألقها اهتمامها في تقديم خواتم مميزة باللون الأبيض، أو الذهب الأبيض، المرصع بالماس والزمرد، والمزينة بشكل يأسر القلوب اخترنا لك هذا التصميم الرائع.

خواتم ماركات عالمية شوميه Chaumet

خواتم ذهب ماركات بولغاري أو بولجاريه BULGARI

بولغاري أحد أشهر الماركات العالمية الموجودة في البلاد العربية والمعروفة لدى السيدات والنساء العرب، بشكل كبير، بكافة أشكال المجوهرات وأهمها وعلى رأسها الخاتم الذي لا غنى عنه عند اغلب النساء، الصورة التالية لخاتم اخترناه لك من تصميمات بولغاري، خاتم على شكل لولبي على شكل الأفعى، وتلتف الحلقة بشكل دائري حول الإصبع.

BULGARI

خواتم ماركات نسائية بريجيت Breguet

أنتجت بريجيت Breguet الجواهر الكثيرة والمتعددة من ساعات وأقراط وأساور وخواتم وغيرها وتميزت في إنتاجها للخواتم باستخدام الفصوص الملونة والمبهرة، شاهدي أحد خواتم بريجيت Breguet وتعرفي عن قرب أكثر على تصاميمها المختلفة.

خواتم ماركات نسائية بريجيت Breguet

خواتم ماركات نسائية شوبارد أو شوبار CHOPARD

اهتمت شوبارد بإنتاج العديد من تصميم الساعات بشكل مذهل، لكنها لم تغفل وسط ذلك عن تقديم تصاميم رائعة من الخواتم على سبيل المثال هذا الخاتم المرصع بالأحجار باللون الأزرق المبهر، حين يصبح جزء من اليد وكأن شلال من أمواج البحر الزرقاء قد تسللت لأصبعك لتزينه.

خواتم ماركات نسائية شوبارد أو شوبار CHOPARD

خواتم ماركات نسائية شوبارد أو شوبار CHOPARD

خواتم ماركات نسائية غراف أو جراف Graff

كثيرة تصاميم جراف ومتعددة اخترنا لك هذا الخاتم لنأخذك في رحلة للتعرف على تصميمه بشكل أكثر تفصيل، صفوف من الماس تمهيد لشكل من التجمعات من التألق حول الإصبع، وكأن الأصابع أصبحت كواكب تدور حولها النجوم والاقمار اللامعة، بالتأكيد سوف تحبيه.

خواتم ماركات نسائية غراف أو جراف Graff

خواتم ماركات نسائية أمريكية تيفاني كو Tiffany & Co

تميز تيفاني اند كو عن غيره من باقي العلامات التجارية الشهيرة في تقديم المجوهرات وبالأخص الخواتم، حيث قدم تيفاني خواتم بالأصفر الذهب، وفضي لامع بشكل مكثف، على عكس الكثير من الماركات الاخرى التي اعتمدت بشكل اكبر على الماس والسوليتير والذهب الأبيض المرصع، أما الذهب الأصفر لم يكن له حظ كبير عند اغلب الماركات مثلما كان له من نصيب كبير عند تيفاني كو Tiffany & Co .

خواتم ماركات نسائية أمريكية تيفاني كو Tiffany & Co

خواتم ماركات نسائية أمريكية تيفاني كو Tiffany & Co

خواتم ماركات نسائية ڤان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

هذا العالم من السحر والخيال الذي يجمع بين فصوص بالألوان وكأنك تنظرين إلى الفضاء والألوان في ليلة يضيئها القمر، عذا تماماً ما يوحي به النظر لهذا الخاتم الرائع من إنتاج ڤان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels ، والخاتم الأخر أيضاً لتتأكدي من جمال الألوان التي استخدمت في التصميم، عيشي مع عالم من الألوان المرحة على إصبعك.

خواتم ماركة بوشرون Boucheron

ماركة Van Cleef & Arpels هي ماركة تستوحي من الطبيعة تصميماتها وبشكل خاص من الأزهار والورود والنباتات حيث أولت اهتمام كبير بشكل خاص بالورود ويمكنك رؤية ذلك بوضوح في كافة تصميماتها، حتى في الخاتم لم تستغني عن اسلوبها فلقد صممت خواتم على شكل ورود، شاهدي هذا الخاتم الرقيق فهو مثال حي على أسلوب فان كليف في اختيار تصاميمها.

خواتم ماركات نسائية ڤان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خواتم ماركات نسائية ڤان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خواتم ماركات نسائية ميكيموتو MIKIMOTO

الرقة في شكلها الكلاسيكي والتقليدي، قدمتها ميكيموتو MIKIMOTO في براعة لا مثيل لها، تأخذك لعالم المجوهرات الواسع بلا حدود وعلى رأسها الخواتم، ومنها هذا الخاتم صورته بالأسفل.

MIKIMOTO

خواتم ماركات نسائية بياجيه PIAGET

ليس أدل على جمال هذا الخاتم من أن بياجيه PIAGET استخدمت اسمها على الخاتم أسمته وردة بياجيه PIAGET
من شدة جماله وامتلائه بالفصوص الرائعة وتصميمه المميز، من بوكيه ورد كبير يحمل العديد من الفصوص ليختفي إصبعك وسط هذا الجمال ويضيء.

خواتم ماركات نسائية بياجيه PIAGET

خواتم ماركات نسائية لازوردي L’AZURDE

فراشة من عيار ثمانية عشر قيراط، ذهب وردي وأبيض يشكل تحفة رقيقة لتحيط باصابعك من فراشة رقيقة تضفي رقة على شخصيتك، وأجمل ما يميز هذا الخاتم هو لونه الوردي من الذهب، فلا تشبهي أحد وأنت تتدللين بين نعومة الذهب ورقة اللون الوردي وخفة الفراشات، شاهدي التصميم في الصورة.

خواتم ماركات نسائية لازوردي L'AZURDE

خواتم ماركات نسائية داماس DAMAS

داماس هي الماركة الأقرب لقلوب النساء العربيات، لقربها من فهم ما يفكرون بها، وتعرفها على اذواقهم، داماس تقدم تشكيلتها المتنوعة للخواتم والتي تتميز باستخدام الفصوص والاحجار مع الذهب تعطي انعكاس رائع للألوان من الأصفر والأحمر، وحتى الاسود والازرق بدرجاته الفاتح والغامق، وأكثر من ذلك.

خواتم ماركات نسائية داماس DAMAS

 

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى