اكسسوارات

أحدث اكسسوارات نسائية ماركات تألقي مع 20 ماركة عالمية

هل تحتاجين اكسسوارات نسائية ماركات متنوعة بعضها عالمي وبعضها محلي بدء من المحفظة للخاتم لرابطة الشعر والقبعات بالتأكيد لا غنى عن الاكسسوارات لكل امرأة لذا تعرفي معنا على اكسسوارات نسائية ماركات لتلبي احتياجاتك.

اكسسوارات ماركة لويس فيتون LOUIS VUITTON

Louis Vuitton هي علامة تجارية فرنسية تقدم ملابس وإكسسوارات فاخرة وفريدة من نوعها، إن مجموعتها الفريدة من التصاميم والجودة العالية للحقائب والأمتعة تجعلها المفضلة لدى الناس، يشمل ذلك أيضاً الاكسسوارات.

اعتادت لويس فيتون LOUIS VUITTON أن تقدم للمرأة كل ما تحتاج له في عالم الزينة من اكسسوارات وغيرها، وأن تقدم ذلك بحرفية كبيرة وإتقان، من أعقد قطع الملابس والعطور وصولاً لأبسط قطع الاكسسوارات مثل ربطات الشعر، وأطواق الرأس، والدبابيس، ومشابك الشعر، وغيرها.

في الصورة التالية قرط باللون الذهبي الجميل ويغلق على طريقة الدبوس ويحمل لوجو أو شعار لوي فيتون الشهير، أما الصورة التي تليها فهي لوشاح أو شال رقيق يمكن ارتداء هذا الشال على الملابس الكاجوال.

اكسسوارات ماركة لويس فيتون LOUIS VUITTON

اكسسوارات ماركة لويس فيتون LOUIS VUITTON

اكسسوارات نسائية ماركات اتش اند ام H&M

عهدت اتش اند ام عملائها على أن تقدم كل شيء يخص الموضة والأزياء وكان مما قدمته أيضاً الاكسسوارات النسائية فقدمت القبعات الأنيقة وأربطة الشعر بخامات مميزة، وخلخال القدم، والخواتم وتوكة الشعر والأحزمة وحقائب لحمل الكلاب والقفازات وغيرها من الاكسسوارات المميزة.

في الصورة التالية حقيبة مخصصة لحمل كلبك حقيبة مميزة شيك تمكنك من اصطحاب كلبك بأمان معك في أي مكان، وصورة ثانية لقبعة ذات شكل لطيف على الطراز الساحلي لدول البحر المتوسط.

أشهر ماركات الاكسسوارات سواروڤسكي Swarovski

سواروڤوسكي ماركة اكسسوارات شهيرة، معروفة بتخصصها المحصور في الاكسسوارات فقط دون غيرها، قدمت Swarovski العديد من أشكال الاكسسوارات سواء الأساور أو العقد والخواتم والحلقان في تصميمات متنوعة.

اخترنا لك في الصور التالية صور لبعض منتجاتها من الاكسسوارت من الحلق أو الأقراط الرقيقة هذا القرط الجميل على شكل بجعة سوداء في منتهى الدقة من التصميم والجمال في الذوق، مع صورة أخرى لقلادة أو سلسلة أو طوق لنفس شكل البجعة السوداء الرائعة يشكلان طقم معًا في قمة الأناقة شاهدي الصور.

 

اكسسوارات نسائية راقية هيرميس HERMES

تقدم هيرميس الكثير من الاكسسوارات المختلفة من الميداليات والخواتم والوشاح والشال وغيرها من الفئات التي لا تنتمي للملابس بشكل مباشر، وقد استطاعت هيرميس أن تتميز في هذا الصنف حيث قدمت الكثير من الاكسسوارات.

الصور التالية لوشاح نسائي ودبوس لتشبيك الوشاح وهو من اكسسوارات هيرميس المميزة والراقية حيث بساطة التصميم وجماله بألوان صيفية مرحة وجميلة من الوردي وتصميم الزهور.

اكسسوارات ماركة فان كليف VAN CLEEF

تنوعت الاكسسوارات التي يقدمها فان كليف ما بين المجوهرات وخواتم الخطوبة والساعات وغيرها من الاكسسوارات التي تميزت بارتفاع قيمتها مقارنة بالاكسسوارات الأخرى، قلادة وخاتم بألوان متعددة من الأزرق والأخضر والذهبي، ألوان زاهية وبراقة.

اكسسوارات ماركات كارتير CARTIER

من المعروف أن كارتييه أو كارتير لا تقدم مجرد اكسسوار جميل الشكل فحسب بل تشتهر كارتير بالمجوهرات الباهظة الثمن والراقية وغيرها من الإمكانيات المرتفعة للخامات التي تضعها في مقدمة العلامات التجارية التي تصمم الاكسسوارات، نشاركك هنا صور للميدالية الراقية.

أشهر ماركات الاكسسوارات 2023 Maria Black

من أهم ما ميز اكسسوارات ماريا أنها نوعت في تشكيلتها ما بين الاكسسوارات الذهب والفضة وغيرها لتشمل كافة الأذواق فإذا كنت ممن يحبون الذهب سوف تجدي ذوقك في مجموعتها أما إذا كنت تفضلين الفضة فلن تبحثي في مكان آخر حيث وفرت لك أيضاً مجموعة من الاكسسوارات الفضة المتنوعة.

في الصور قبعة لطيفة بألوان متداخلة من الأحمر والأزرق والأسود والأبيض، وصورة أخرى لطوق الشعر الرقيق المرصع بحبات اللؤلؤ البيج لتضفي فخامة على الشعر والوجه.

اكسسوارات نسائية ماركات من ميسيكا MESSIKA

ميسيكا المميزة للاكسسوارات المتنوعة والمجوهرات والتي تم تصنيع بعضها من الألماس، خواتم وأقراط وأساور وغيرها من الاكسسوارات بكافة الخامات المتنوعة لتتنوع في السعر والتكلفة أيضاً، كما شملت الأحزمة والنظارات.

اخترنا لك صور من موقع ميسيكا من اكسسوارات نسائية ماركات الصورة لطوق الرأس يشبه تاج العروس المرصع لتشعري معه وكأنك أميرة الأحلام.

اكسسوارات نسائية ماركات من Gucci

جوتشي كعادة بيوت الأزياء الكبيرة ان لا تترك عميلاتها للتسوق من غيرها فحتى الاكسسوارات استطاعت جوتشي أن يكون لها بها باع فقدمت جوتشي اكسسوارات مثل الاحزمة والقبعات والساعات والنظارات والجوارب والشال والمحفظة.

وقد أفردت جوتشي بشكل خاص إصدارات واسعة وكثيرة العدد من القبعات المميزة بكافة الاستايلات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية اخترنا لك صورة قبعة لطيفة ورابطة للشعر ملونة في الصور.

اكسسوارات نسائية ماركات من جورج أرماني GEORGE ARMANI

بعيداً عن. الأسعار الباهظة للمجوهرات قدم جورج أرماني الاكسسوارات البسيطة مثل الحلق أو الأقراط والطوق المصنوع من خامات بسيطة مثل القماش، كما قدمت الحزام والقبعة بأشكال مختلفة والساعات والمحفظة والميدالية.

وفي الصورة عقد او طوق نسائي من القماش بحبات ضخمة من اللؤلؤ التي تزين الرقبة بألوان الأورانج واللبني وبشكل دائري ظريف تصلح للمظهر الكاجوال وتضفي جرأة على من ترتديه.

اكسسوارات نسائية ماركات من Celine

اشتهرت سيلين بتقديم الاكسسوارات للمرأة وإن لم تبتعد كثيراً عن نطاق الحزام والقبعة والمايو والنظارة والمحفظة ورابطات الشعر التقليدية والعطور والامشاط أيضاً.

من أاجمل ما قدمت سيلين المحفظة، حيث قدمت محافظ رائعة الشكل والجودة بحيث تصبح قطعة فنية في يدك،كما قدمت حزام ملحق بالحقائب من الجلد الطبيعي بألوان جذابة.

اكسسوارات نسائية ماركات شوبارد

شوبارد رغم اهتمامها بتقديم المجوهرات الراقية إلا أنها لم تهمل تقديم غيرها من الاكسسوارات حتى انها قدمت الأساور المصنوعة من الجلد والفضة، او المصنوعة من الخرز، كما قدمت النظارات والمجوهرات أيضاً.

اكسسوارات نسائية ماركات بربري Burberry

بربري التي تحبها النساء قدمت المحفظة النسائية والقبعة والشال والاسكارف والميدالية والحزام والنظارة والجوارب وحتى الكمامات الملونة، وتوك الشعر ورابطة الشعر والأقراط للأذن وكل شيء لم تنساه بربري حتى أنك لا تحتاجين لموقع آخر غيرها للتسوق منه.

اكسسوارات نسائية ماركات بو براند Boo brand

بو براند تقدم اكسسوارات نسائية ماركات مختلفة من الأنسيال للحلق للخواتم وغيرها من الامسسوارات النسائية العصرية البسيطة التي تواكب الموضة وهي انسب للبنات في السن الصغير وما قبل سن العشرين، ومن أجمل وأشهر ما قدمت بو براند كانت التوك البناتي في الصورة بعضًا منها.

اكسسوارات نسائية ماركات فندي Fendi

فندي هي علامة تجارية إيطالية فاخرة متخصصة في الجلود، وتقدم مجموعة حصرية من الحقائب والأحذية والملابس الجاهزة والعطور وحتى النظارات، مما يترك العملاء في حالة من الرضا عن كافة الاكسسوارات التي تقدمها.

اكسسوارات نسائية ماركات شانيل CHANEL

دار الأزياء الفرنسية الفاخرة شانيل هي واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة على الإنترنت في عام 2022 فئات المنتجات التي تتعامل معها هي الملابس والأحذية والإكسسوارات والساعات والعطور والجمال، يمكنك اقتناء الامسسوارات من شانيل.

أكسسورارات نسائية ماركات من جيفنشي GIVENCHY

جيفنشي دار أزياء فرنسية متخصصة أيضًا في العطور، كما إنها أيضًا رائدة في صناعة الأزياء إلى جانب كونها علامة تجارية رائدة في مجال الموضة العالمية، وتقدم الاكسسوارات النسائية.

اكسسوارات نسائية ماركات فالنتينو VALENTINO

تعتبر فالنتينو واحدة من رواد الموضة العالمية اليوم، وتتخصص في صنع الأحذية والحقائب والعطور الحصرية والفريدة من نوعها، كما تقدم أيضاً الاكسسوارات.

اكسسوارات نسائية ماركات بالنسيا Balenciaga

بالنسياغا Balenciaga هي علامة تجارية عصرية وأنيقة حافظت على مكانتها الراقية لأكثر من مائة عام، حتى اصبحت علامة تجارية مشهورة، وقدمت الاكسسوارات النسائية.

اكسسوارات نسائية ماركات برادا PRADA

برادا علامة تجارية إيطالية تقدم تصميمات فريدة من نوعها من الملابس والإكسسوارات الفاخرة، كما أن لديها مجموعة راقية من العطور التي أبقت العملاء سعداء لأكثر من قرن بشراء منتجاتها، وحتى الاكسسوارات كان لها نصيب كبير من برادا .

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى