اكسسوارات

افضل ماركات أساور نسائية من أغلى الماركات لإطلالة فخمة مميزة

تعرفي على افضل ماركات أساور نسائية لتتألقي، لأن معصمك يستحق الاهتمام والزينة فإن الاهتمام بارتداء الأساور والمجوهرات أمر ضروري لإبراز جمال اليد.

كما أنه مهم لاستكمال الطلة التي تبرز شخصيتك، اختاري من بين افضل ماركات أساور نسائية متنوعة مع صور تقربك للماركات أكثر.

افضل ماركات أساور نسائية ميسيكا Messika

ببساطة سوف تمنحك ميسيكا فرصة ذهبية لاكتشاف مجوهراتها، اكتشاف مجموعات من المجوهرات من تصميم Messika، تشكيلة استثنائية من الأساور، سواء على الطراز الكلاسيكي أو التصاميم المعاصرة.

تقدم Messika تناغم فريد لتناسب كل الأذواق، الخواتم والأساور والعقد أو السلسلة والأقراط أو الحلق، من الذهب الأبيض، أو من الذهب الوردي أو الذهب الأصفر.

كل شيء سوف تبهرك به ميسيكا ولكن إذا كان الحديث عن الأساور خاصة فقد كان إبداع ميسيكا يفوق الحدود والتوقعات، بعض صور ميسيكا تؤكد ذلك في الأسفل.

افضل ماركات أساور نسائية ميسيكا Messika

افضل ماركات أساور نسائية ميسيكا Messika

اساور ماركات أصلية Celine

سيلين تقدم أساور رائعة ومميزة تبهر الأذواق وإن كانت تشكيلتها في هذا الصدد ليست واسعة أو كبيرة ولكنها رقيقة ومميزة اخترنا لك قطعتين من أساورها لتشاهديها.

إحداهما على شكل السلاسل الدائرية والثانية على شكل قريب الشبه بالأفعى، وفي حال كان لديك اهتمام بمعرفة أكثر عن أساور الذهب أعرفي دليلك الكامل لأحدث اشكال اساور ذهب موضة 2022أعرفي دليلك الكامل لأحدث اشكال اساور ذهب موضة 2022  .

اساور ماركات أصلية Celine

اسماء ماركات أساور قوتشي Gucci

لطالما أبهرت جوتشي محبيها بما تقدمه من تصميمات، وجعلت النساء يقبلن على اقتناء قطع من تصميم جوتشي سواء في الملابس أو الأحذية والحقائب وصولاً للأساور، لكن جوتشي في فئة الأساور لم تكن على نفس المستوى المتوقع منها والمعهود من محبيها.

فقدمت تشكيلة محدودة في العدد والذوق فعلى عكس عادتها في تقديمها للأحذية والحقائب على سبيل المثال كم كانت تفجر المفاجآت لعملائها، اما في الأساور خالفت ذلك تماماً، اكتشفيها بالأسفل.

أساور جوتشي

اسماء ماركات أساور قوتشي Gucci

أساور ماركة لويس فيتون

أبهرتنا لوي فيتون بما تنتجه من تصميمات، ولم تكتفي في إبهارنا بالملابس فقط فقد تخطت كل ذلك لتقدم لنا الأساور المبهرة بتصاميم مختلفة لتخطف العيون، وتأسر القلوب وتقدم تشكيلة متنوعة ومختلفة من الأساور، اخترنا لك هذه التشكيلة الرائعة.

أساور ماركة لويس فيتون

اساور كارتير CARTIER

كارتير ملكة التحف والمجوهرات المتوجة على عرش الماركات فيما تقدمه للمرأة من المجوهرات الراقية التي تعزز جمالها وشكلها وتنقل ثرائها للعيون لتخطف الأبصار والقلوب، ولكن المدهش حقاً كان في تشكيلة الأساور التي قدمتها كارتير، لماذا توصف كارتير بهذا الوصف؟

اساور كارتير CARTIER

اساور كارتير CARTIER

ببساطة يمكننا القول أن كارتييه قدمت ما لا يقل عن مائتين 200 شكل وتصميم مختلف للأساور لتدهشك، وتنال رضاك، من التصميم الناعم الانسيابي للتصميم الدائري المحدد ومن ألوان الذهب للوردي والألماس وألوان الأخضر وغيرها، في التالي صور من كارتيه.

اساور كارتير CARTIER

أساور ماركة مارلي MARLY

أراد مارلي أن يغرد بانفراد في مكان بعيد خارج السرب وقد كان له ما أراد، بالفعل يُدهش مارلي عملاؤه فيما يقدم من مجوهرات رائعة وفائقة الجمال تخطت حدود المعهود، وطال هذا السحر الأساور أيضاً فقدم مجموعة من الأساور.

هذه الأساور التي نافس بها مارلي وبجدارة أهم وأشهر الماركات، ليترك ابتسامة الإعجاب ونظرة الانبهار على كل عين، اخترنا لك هذا السوار وهو سوار سهل الارتداء من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس.

هذا السوار الفريد المصمم من الماس مع ترصيع مصنوع من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر عيار 18 قيراطًا، تتميز مجموعة الألماس الكاملة بأحجار الماس مضيئة في المنتصف.

و Link هو جزء من مجموعة Cleo by Marli مستوحى من كليوباترا والأسورة تستحضر قوتها يمكن ارتداؤها بمفردها أو مع الأساور المفضلة لديك من Marli New York للحصول على مظهر متعدد الطبقات.

أساور ماركة مارلي MARLY

أساور ماركة مارلي MARLY

أساور ماركة مارلي MARLY

أساور نسائيه فخمة من ديور Dior

مرادفات الفخامة عند النساء لابد وأن تشمل دار الأزياء والموضة ديور بلا شك، دار الموضة العالمية التي ترسم كل موسم الخطوط العريضة للرقي والفخامة، عرفت عطور ديور ولكن أيضاً ملابس ومجوهرات ديور تمتليء بالجمال الظاهر المعروف، وطال هذا الجمال الأساور أيضاً.

Bracelets

أساور بولغاري BVLGARI

بدأت الشركة المصنعة الإيطالية بولغري في صناعة قطع المجوهرات الملهمة في نهاية القرن التاسع عشر، شكلت التصميمات الطريقة التي بدأت بها السيدات في ارتداء مجوهراتهن بثقة وشغف اعتماد على جمال التصميمات.

كل ابتكار من عالم بولغري متوافق مع قطعة أخرى ، حيث تم تصنيع جميع التصاميم بنفس معايير الجودة، هذه الأقراط والخواتم والأساور والمعلقات والقلائد تشعر جميعها بالأصالة والفخامة عند تزيينها بالجلد.

تكشف التصاميم البسيطة عن قصتها الفريدة والتاريخية وراء جمالها ، وتتردد صداها مع السيدات في جميع أنحاء العالم ، وخاصة أولئك الذين لديهم حب للأناقة الإيطالية والقطع المنحوتة الحديثة التي تصنع البيان.

أساور بولغاري BVLGARI

أساور بولغاري BVLGARI

افضل ماركات أساور نسائية بربري Burberry

بربري سوف تعجبك كثيرا، سوف يعجبك تصميماتها من الملابس والاكسسوارات وغيرها ومن بين كل ذلك تقدم بربري أيضاً الأساور اخترنا لك من بربري أسورتين جميلتان شاهديهما، وفي حال أحببتي التعرف على

افضل ماركات أساور نسائية بربري Burberry

افضل ماركات أساور نسائية بربري Burberry

افضل ماركات أساور نسائية من جيمي شو Jimmy Choo

تستوحي جيمي شو جمال تصميماتها من سحر وجمال آسيا، فطبعت أغلب تصميماتها بالجمال الموجود في هذه القارة القديمة حتى ترسم ملامح متنوعة تجمع بين جمال الطبيعة وسحر التصاميم في الصور تجدين بعض تصميماتها المميزة.

Jimmy Choo

افضل ماركات أساور نسائية من شوميه Chaumet

ارتبط تاريخ شوميه بتاريخ فرنسا منذ تأسيسها عام 1780 في باريس، وبالفعل، سرعان ما أصبحت الدار صائغ المجوهرات الرسمي للملوك لقد توارثت خبرة الدار في صناعة المجوهرات الراقية عبر أجيال من صائغي المجوهرات على مدار 235 عامًا.

صُنعت المجوهرات والساعات لتعكس هذه المهارات الاستثنائية وتشيد بالأسلوب الباريسي، لذا اخترنا لك شوميه ک افضل ماركات أساور نسائية، واخترنا لك هذه الأساور خصيصاً.

افضل ماركات أساور نسائية من شوميه Chaumet

افضل ماركات أساور نسائية من بوشرون Boucheronافضل ماركات أساور نسائية من بوشرون Boucheron

تم إنشاء Boucheron في عام 1858 ، وهو أول صائغي المجوهرات المعاصرين العمالقة الذين افتتحوا متجرًا في Place Vendôme، وتميز بالرقة في التصميمات التي لا تتكلف مع مناسبتها للعصر، في التالي صور لـ بوشرون باعتبارها أحد افضل ماركات أساور نسائية.

افضل ماركات أساور نسائية من بوشرون Boucheron

 

افضل ماركات أساور نسائية من بريجيت Breguet

اشتهرت بريجيت Breguet بتقديم الساعات النسائية الفخمة والراقية على مستوى العالم كما اشتهرت بتقديم عدة منتجات متنوعة لتغطي كافة مجالات الموضة والأزياء العالمية، وكان من أشهر ما كان ولا يزال لبريجيت باع فيه هو المجوهرات، وبالأخص الأساور، بالصور تعرفي على مجوهرات بريجيت.

افضل ماركات أساور نسائية من بريجيت Breguet

 

افضل ماركات أساور نسائية شوبارد CHOPARD

منتجات سويسرية استثنائية تنبع من صنعة دقيقة، سوف تكتشفين المجموعة الكاملة من المجوهرات السويسرية الفاخرة للرجال والنساء، اكتشفي الأساور من شوبار أيضًا.

افضل ماركات أساور نسائية شوبارد CHOPARD منتجات سويسرية استثنائية تنبع من صنعة دقيقة، سوف تكتشفين المجموعة الكاملة من المجوهرات السويسرية الفاخرة للرجال والنساء، اكتشفي الأساور من شوبار أيضًا.

 

أسئلة وأجوبة حول افضل ماركات أساور نسائية

هل تصلح الأساور لتكون هدية؟

بالتأكيد تعد الأساور هدية رقيقة للغاية بغض النظر عن الماركات والأسعار المهم أن تكون مناسبة لشخصية وذوق المهدى لها.

أيهما أفضل الأساور المحددة الشكل أم الانسيابية؟

تسمى الأساور الانسيابية في بعض الدول العربية باسم أنسيال فإذا لم تكوني على علم كاف بما يتناسب مع معصمك الأفضل ارتداء الأنسيال أو الأسورة الانسيابية لكونها تناسب الجميع.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى