اكسسوارات

دليلك الكامل لأحدث اشكال اساور ذهب موضة 2022

تعتبر أساور الذهب من أروع وأجمل الهدايا التي يمكنك تقديمها للأنثى في شتى المناسبات، ولأننا نعلم جيدًا أن المرأة تعشق الذهب والاكسسوارات والمجوهرات بكافة أنواعها وأشكالها، فقد اخترنا لكِ هذا الموضوع الشيق الذي سنعرض فيه مجموعة رائعة للغاية من اشكال اساور ذهب مع اختيار أبرز الماركات العالمية التي يمكنك اقتنائها، فإذا كنتِ من عشاق الأساور الذهبية سوف يكون بين يديكِ الآن أهم أشكالها وأبرز صيحات الموضة العصرية منها.

محتوي المقال اظهار

أساور ذهبية على شكل مسمار

تأتي الأساور الذهبية في المقدمة عندما تقف المرأة محتارة في الاختيار ما بين أشكال وأنواع الذهب المتعددة، وهناك شكل أساور الذهب التي صممت على شكل مسمار والتي برزت كثيرًا في الآونة الأخيرة وسوف نعرض لكِ الآن أروع هذه المجموعة.

سوار ذهب وردي مرصع بالألماس من كارتييه Cartier

والذي يعد من أشهر الماركات العالمية، فهي تظهر على شكل مسمار جذاب للغاية وأنيق، كما أنه صنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وهو مرصع بنحو 374 ماسة.

سوار ذهب وردي مرصع بالألماس من كارتييه Cartier

سوار Nail Bangle من ماركة ذا W Brother

وهو من أبرز الأشكال التي تناسب إطلالتك النهارية، وقد تم تصميمه من الذهب الوردي الجذاب ويأتي على شكل مسمار أنيق، تم تصميمه بدقة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط كما يعتبر هذا الموديل من أبرز وأكثر صيحات الموضة المعاصرة التي يمكن أن تعتمد عليها الفتيات، ويمكن ارتدائها مع إطلالة كاجوال.

سوار Nail Bangle من ماركة ذا W Brother

سوار مسمار من دار تيفاني أند كو Tiffany and Co

وهي الماركة العالمية التي تقدم اشكال اساور ذهب رائعة للغاية، كما أنها تقدم تصميمات راقية تعشقها السيدات على مختلف الأذواق، وهو عبارة عن سوار على شكل مسمار مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بماسات مستديرة مع عرق اللؤلؤ الأبيض ويمكنك ارتدائه في المساء.

سوار مسمار من دار تيفاني أند كو Tiffany and Co

 

أحدث اشكال اساور الذهب الأنثوية

سوف نتعرف الآن على مجموعة رائعة من اشكال اساور ذهب متميزة وأنثوية من أبرز وأهم الماركات العالمية الرائدة.

سوار من ميسيكا Messika

وهو عبارة عن سوار من الذهب الأصفر الراقي المرصع بأحجار الألماس الأبيض وبشكل دائري من كل مكان.

أحدث اشكال اساور الذهب الأنثوية

سوار من أكيليس Akillis

وهو عبارة سوار من الذهب الوردي الأنثوي الرفيع والذي تم تصميمه وتزيينه بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

سوار من أكيليس Akillis

سوار من بياجيه Piaget

وهو من أبرز اشكال اساور ذهب مفتوحة ومصنوعة من الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس البيضاء الصغيرة.

سوار من بياجيه Piaget

سوار من فابرجيه Faberge

وهي من الماركات العالمية الرائعة التي تقدم لكِ سوار من الذهب الوردي المفتوح ذو التصميم الأنيق المرصع بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

سوار من فابرجيه Faberge

اشكال اساور الذهب العريضة

تعتبر أساور الذهب العريضة هي من أكثر الأشكال التي انتشرت بكثرة كما أنها تحمل أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى التصميمات الفاخرة الأنيقة التي تخطف الأنفاس وتجعلك تحتارين في الاختيار من بينها.

سوار عريض من بوشرون Boucheron

وهو عبارة عن سوار عريض يلتف حول معصم اليد ويتمتع بأكثر من خمس طبقات، بالإضافة إلى أنه مرصع بفصوص الألماس الرقيقة، ويأتي هذا التصميم لكي يلفت الأنظار إليكِ ويمنحك أنوثة وجمال فهو يقدم لكِ تصميمات خلابة.

 

سوار عريض من بوشرون Boucheron

أساور عريضة من بوتشيلاتي Buccellati

وهي عبارة عن اشكال اساور ذهب مرصعة بالألماس والأحجار الملونة ومتعددة الأشكال، كما ظهرت منها الأساور العريضة المفتوحة التي من السهل ارتدائها مع تمتعها بتصميم رائع وجذاب للغاية.

أساور عريضة من بوتشيلاتي Buccellati أساور عريضة من بوتشيلاتي Buccellati

أساور عريضة من شوميه Chaumet

وهي عبارة عن تصميم أنيق وكلاسيكي من ماركة شوميه المعروفة التي تقدم اشكال اساور ذهب رائعة ومصنوعة من الذهب الأصفر المرصع بالألماس وحجر الروبي الأحمر، وبالتالي فهي تمنحك إطلالة استثنائية متميزة.

أساور عريضة من شوميه Chaumet

أساور عريضة من دي بيرز De Beers

هي من أكثر الموديلات التي برزت في الآونة الأخيرة، فهي تميزت بكونها عبارة عن طبقات متكدسة بالذهب الأبيض والأصفر والملون مع إضافة الألماس الأبيض والأصفر وذلك من أجل إطلالة فخمة وساحرة.

أساور عريضة من دي بيرز De Beers أساور عريضة من دي بيرز De Beers

 

أساور عريضة من غراف Graff

وهو من الذهب الأبيض الناصع المرصع بالألماس من أجل الفخامة والسحر والجاذبية، وهو مناسب للسهرات والمناسبات الخاصة كما يمنحك إطلالة لافتة للأنظار.

أساور عريضة من غراف Graff

أساور عريضة من بلغاري Bulgari

وتعد من أشهر وأبرز الصيحات والأشكال التي قدمتها ماركة بلغاري العالمية الشهيرة، لأنها تأتي على شكل رأس الأفعى من الذهب الوردي وعدد من المربعات المرصعة بالألماس واللؤلؤ، ويمكن ارتدائها مع فستان أسود أو أحمر داكن وهي تمنحك إطلالة مسائية مميزة.

أساور عريضة من بلغاري Bulgari

أساور عريضة من ديور Dior

وهي من أبرز الماركات التي تنتج أروع المنتجات، فكانت هذه الأسورة من أفضل وأجمل اشكال اساور ذهب لأنها متشابكة ومرصعة بالألماس وتتميز بالذهب الأصفر والذي تفضله كثير من السيدات.

أساور عريضة من شانيل Chanel

وهي عبارة عن سوار أكثر فخامة ويمكن اقتنائه من قبل المرأة التي تبحث عن التميز والجاذبية لأنها تتمتع بأناقة ويمكنك ارتدائها بمفردها لأنها ستغنيكي عن المجوهرات الأخرى، وهي مرصعة بالألماس والذهب الأصفر.

أساور عريضة من شانيل Chanel

موديلات اساور ذهب جنزير 2022

يأتي شكل الجنزير من بين موديلات الأساور التي لاقت رواجًا واسعًا لأنها ظهرت منذ عقود، كما أنها مصممة بتصميم فريد يجعلها تناسب المرأة والرجل بالإضافة إلى أنها مواكبة للعصر وتحمل طابع مميز وأشكال متنوعة وجذابة وجريئة في نفس الوقت.

سوار الجنزير من لازوردي

هذا السوار من أجل المرأة الجذابة التي تبحث عن مجوهرات تبرز شخصيتها وتضفي على أزيائها الرقي والفخامة، فهذا السوار سوف يسمح لها بالتميز لأنه ذو إلهام مختلف وقد صنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط على شكل حلقة بيضاوية ضخمة، وهي تتوسط حلقات صغيرة متعددة مرصعة بالألماس الأبيض.

سوار الجنزير من لازوردي

سوار سانتوس دومو من كارتييه Cartier

لقد حرصت هذه المجموعة على تقديم أفضل ما لديها من اشكال اساور ذهب والتي تناسب إطلالتك الساحرة، وقد اعتمدت أسلوب مبتكر وهذا السوار المصمم بحلقات متعددة ومتداخلة هو من أروع التصميمات.

سوار سانتوس دومو من كارتييه Cartier

سوار B Blossom من لويس فيتون Louis Vuitton

هذا التصميم الرائع من لويس فيتون والمصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط يأتي على شكل جنزير مزين بحلقات دائرية من الذهب الأبيض وحجر الأونيكس، وهو محفور بزهرة ماسية بأربع بتلات وينسدل منه مربع محفور عليه زهرة من عرق اللؤلؤ ومزين بفص ماسي متميز.

سوار B Blossom من لويس فيتون Louis Vuitton

سوار الارتباط من تيفاني أند كو Tiffany and co

هذه الماركة العالمية تيفاني أند كو تقدم تحفة مستوحاة من الهندسة المعمارية في مدينة نيويورك، فهذا السوار هو سوار الارتباط الذي يمنح مجموعة مجوهراتك الأناقة والتميز.

سوار الارتباط من تيفاني أند كو Tiffany and co

سوار سلسلة ميدوسا من فيرساتشي Versace

تعتبر من أبرز المجوهرات العصرية التي تنتجها ماركة فيرساتشي العالمية والتي تواكب التطور والأناقة، فهو عبارة عن سلسلة ضيقة مزينة بلوحات جريئة ومكونة من مجموعة من الحلقات المتداخلة كما أنها مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

سوار سلسلة ميدوسا من فيرساتشي Versace

اشكال اساور ذهب مرصعة بحجر الروبليت

يعد حجر الروبليت هو أحد أهم أنواع الأحجار الطبيعية نادرة الوجود، وهو متعدد الألوان ومن أبرزها الأحمر والوردي والقرمزي الداكن، هذا إلى جانب أنه يتمتع بفوائد منها تحفيز الجهاز الهضمي والعصبي ويمنح من يرتديه الطاقة الإيجابية ومن أجمل موديلات الأساور الذهبية المرصعة بهذا النوع من الأحجار نجد ما يلي:

أساور Serpenti من بلغاري Bulgari

وهي من أبرز الأشكال التي تجذب إليها الأنظار، حيث تم تصميم السوار على شكل ثعبان جذاب للغاية وهو مفتوح وأنيق وذو لمحة من الفخامة والعصرية، كما أنه من الذهب عيار 18 قيراط، أما عيون الثعبان فهي من الحجر الملون والرأس مزينة بالألماس الناعم الجذاب.

أساور Serpenti من بلغاري Bulgari

أساور Dansu Du Feu من بوتشيلاتي Buccellati

وهذا الشكل من أكثر الأشكال الجذابة الرائعة ومن أهم وأبرز اشكال اساور ذهب التي تحتوي على بتلات قرمزية نابعة بالحياة، بالإضافة إلى بتلات مرصعة بتورمالين بارايبا وزخارف من الذهب الأبيض، والجزء الخارجي من الوردة من الماس.

أساور Dansu Du Feu من بوتشيلاتي Buccellati

أساور بحجر الروبليت من Bor shims

وهذا السوار من أرق الأشكال المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ويتميز بأنه مرصع بالروبليت الملون وكل جوهرة منه مقطوعة على شكل وسادة في وسط أربع شوكات، بالإضافة إلى ماسات مستديرة مرصعة بإطار صغير والوسادة من الذهب الأصفر لمزيد من الرقة والجاذبية.

أساور بحجر الروبليت من Bor shims

أساور بحجر الروبليت من Ruifier

وهذا الشكل المتميز الأنيق من اشكال اساور ذهب هو مزيج من سلسلة ذهب عيار 18 قيراط مع لمعان مميز، وفي منتصف السوار حجر من الروبليت الوردي مع سلسلة رقيقة متدلية حفرت عليها علامة Ruifier.

أساور بحجر الروبليت من Ruifier

أساور بحجر الروبليت من Yi Collection

وهو من أبرز الأشكال المعروفة باسم التورمالين الأحمر الذي يناسب الكثير من الإطلالات وهو عبارة عن قطعتان من الذهب صغيرتان منزوجتان بسلسلة من قطع الألماس وهذا الطراز من أكثر الطرز تميزًا وأناقة.

أساور بحجر الروبليت من Yi Collection

اشكال اساور ذهب أبيض

بالنظر نحو الذهب الأبيض سوف نجد أنه من أكثر الأنواع الأنيقة التي برزت في الأسواق بشكل كبير، وقد ظهرت منه العديد من اشكال اساور ذهب أبيض رائعة الجمال وتناسب مختلف الأذواق.

سوار ذهب أبيض مرصع بالألماس من بلغاري

وهذا الشكل الذي يناسب إطلالتك ويزيد من جاذبيتها قد قامت الشركة بتصميمه من أجلك أنتِ لاكتمال أناقتك وأنوثتك، وقد جاء مرصع بأحجار الألماس على شكل ثعبان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

سوار ذهب أبيض مرصع بالألماس من بلغاري

سوار ذهب أبيض مرصع بالألماس من Graff

وهو عبارة عن تصميم أنيق للغاية يناسب الإطلالة في النهار أو الليل، وهو تصميم مفتوح على شكل وردة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بماستين بقطع مستديرة.

سوار ذهب أبيض مرصع بالألماس من Graff

سوار ذهب أبيض وأصفر من بوشرون Boucheron

وهو من أهم الأشكال التي تمنحك إطلالة أنثوية أنيقة لأنه يجمع بين الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط، كما أنه مرصع بنحو 30 حجر من الألماس وقطع مستديرة.

سوار ذهب أبيض وأصفر من بوشرون Boucheron

بعد أن تناولنا معكم الحديث عن اشكال اساور ذهب فإننا من خلال هذا المقال قد عرضنا مجموعة رائعة ومتنوعة من أحدث وأروع الأشكال العصرية التي طرحتها أفخم الماركات العالمية من أساور الذهب، ويمكنك الآن تصفح موقعنا حتى تختاري ما يناسبك ويناسب ذوقك من بين هذه المجموعة المتميزة.

أسئلة وأجوبة متكررة حول اشكال اساور ذهب

ما هي أحدث موضة من أساور الذهب هذا العام؟

تأتي الأساور العريضة في مقدمة موضة أساور الذهب لهذا العام لأنها تقدم الكثير من الأشكال المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، كما أنها تصنع من الذهب الأبيض أو الأصفر بأجمل التصميمات العالمية.

ما هي أفضل ماركات أساور الذهب لعام 2022؟

أفضل ماركات أساور الذهب لهذا العام هي ماركة كارتييه، ماركة بلغاري، وماركة جراف وغيرهم.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى