العناية بالشعر

افضل فرشاة شعر حرارية .. تعرفي علي 10 أنواع بالتفصيل

حلم كل امرأة أن ترى شعرها في أفضل صورة سواء عن طريق العناية به أو عن طريق منتجات تحقق لها حلمها بشكل فوري ، مثل فرشاة فرد الشعر تعرفي على افضل فرشاة شعر حرارية.

فرشاة فيليبس الحرارية Philips BHH 880 / 10

يمكن الحصول على شعر أملس بشكل طبيعي ولامع كما تحلم كل أنثى بشكل جميل في خمس دقائق فقط تقدم فيلبس تقنية SilkProtect كما أن تصميم الشعيرات مع التقنية يساعد في الحصول على شعر صحي وخالي من التموجات الفرشاة تنساب شعيراتها المغطاة بطبقة من السيراميك بالكيراتين بسهولة عبر خصلات الشعر للحصول على مظهر شعر طبيعي ولامع.

براون ساتين هير اير ستايلر 7 BR 710

تعتبر فرشاة براون الشهيرة المزودة بتقنية الأيونتك فرشاة مميزة فريدة لذا فهي تعتبر واحدة من أهم و افضل فرشاة شعر حرارية، وذلك لأن الفرشاة تقدم ملايين الأيونات الصغيرة لتغذي الشعر وتخلصه من التجاعيد والتموجات وتترك الشعر ناعم مباشرة كما تقدم لفروة الرأس ترطيب صحي.

افضل فرشاة شعر حرارية من انستلر 7 AS 720 InStyler Straight Up Ceramic Straightening Hair Brush

مكواة الشعر من InStyler تتميز بحل مشكلة كي خصلات صغيرة كل مرة، يمكن بسهولة فرد 4-5 أضعاف كمية الشعر بتمريرة واحدة مع التخلص من التموجات وتوفر عليكي الوقت والمجهود.

فرشاة بيبي ليس 9000 CORDLESS HOT BRUSH

افضل فرشاة شعر حرارية، يمكنها أن تضيف شكلاً وحجمًا لشعرك هي الفرشاة الساخنة 9000 اللاسلكية من بيبي ليس أينما ومتى كنت بحاجة إلى تصفيف سريع للشعر سوف تقدم لك ذلك بكل سهولة إن تقنية التسخين الدقيقة التي تم دمجها مع التسخين الفوري وعملها بطريقة اللاسلكي تعني أنه يمكنك الحصول باستخدام الفرشاة على موجات كبيرة وضخمة، أو ناعمة وسلسة في المنزل أو أثناء التنقل بالإضافة إلى ذلك، فإن الحقيبة الواقية من الحرارة تعني أنه يمكنك تخزينها بأمان على الفور وأخذها إلى أي مكانم مباشرةبعد الاستخدام ولا حاجة لانتظارها حتى تبرد.

فرشاة لوما ثري دي Luma 3D Ceramic Hair Straightening Brush

وهذه أيضاً فرشاة من افضل فرشاة حرارية للشعر يمكن تجربتها وذلك لأن شعيرات Luma الداخلية الصلبة ذات حبيبات صغيرة موجودة على عمود أوسع محاطة بحلقة من شعيرات أضيق بدون حبيبات تحقق هذه التقنية نتائج مرضية وجيدة، حيث يتم مسك الشعر بإحكام على القاعدة الساخنة لانزلاق سلس من الجذور إلى الأطراف للحصول على خصلات ناعمة انسيابية بدون تموجات.

افضل فرشاة الشعر الحرارية FemJolie Electric Hair Straightener Brush

استمتعي بتصفيف رائع ومقاوم للتجعيد للحصول على شعر طبيعي ولامع تتميز الفرشاة بلوحة سيراميك سريعة التسخين عند 450 درجة وإيقاف التشغيل التلقائي من أجل سلامتك ، وشاشة رقمية LCD ومقبض مريح غير معقد وسلك طاقة دوار 360 درجة يجعلها مثالية للاستخدام الاحترافي في الصالون والسفر والعناية بالشعر في المنزل.

افضل فرشاة حرارية للشعر  DAFNI The Original Hair Straightening Ceramic Brush

تقنية دافني المشهورة الحاصلة على براءة اختراع هيكل ثلاثي الأبعاد ذكي درجات حرارة منخفضة أكثر أمانًا لشعرك يمكن تصفيف الشعر بما يصل إلى 10 مرات أكثر في كل مرة أسهل أداة للتنعيم والتصفيف.

 

فرشاة Revlon 3X Ceramic Hot Air Kit

فرشاة تصفيف الهواء الساخن من ريفلون RVHA6002C  1500 واط والتكنولوجيا الأيونية مزودة بفرشاة ملحقة لجعل تصفيف الشعر أكثر سهولة توفر تقنية النانو سيراميك الدفء الأساسي وترطيب الشعر، تساعد تقنية التورمالين الأيونية على تجفيف أسرع مع منح نتائج تفتيح أكثر لمعانًا وصحة، كما يمكنك أيضاً تجربة 6 من أفضل أنواع مكواة الشعر الكيرلي رائع ومموج لطلة شبابية .

افضل فرشاة شعر حرارية

فرشاة الشعر من amika Polished Perfection Straightening Brush

أداة شعر توفر قوة من أجل فرد الشعر بسهولة باستخدام فرشاة شعر تتميز بجهاز عرض مُولِّد للأيونات ومُحدَّث بتقنية iRed للحصول على شعر أكثر نعومة ولمعانًا.

فرشاة شعر حرارية Dyson Air Wrap Styler

افضل فرشاة شعر حرارية، بلا شك من إنتاج شركة Dyson ، المعروفة بأجهزتها المنزلية عالية التقنية، والتي حققت شهرة كبيرة في عالم الجمال عندما أطلقت مجفف الشعر التقني في عام 2016. ومع هذه الفرشاة لفرد الشعر متعددة الاستخدامات  مصفف الشعر الذي يمكنه تجفيف الشعر أو تجعيده أو تنعيمه بشكل مذهل، لذا ينصح باستخدامها الخبراء.

فرشاة T3 Airebrush Duo

افضل فرشاة حرارية للشعر هذه المرة تختلف عن ما سبق والسبب أن هذه الفرشاة بها خمسة إعدادات للحرارة وثلاثة إعدادات للسرعة في حين أن معظم الفرشاة التي تناولناها بالحديث سابقا بها ثلاثة إعدادات للحرارة و إعدادات السرعة

الفرشاة ذات رأس دائري مسطح للحصول على مظهر أملس ومستقيم، كما تحتوي على مولد أيونات سالبة ينتج عشرة  ملايين من أيون سالب في الثانية وهي ميزة مصممة لتترك الشعر لامعًا وناعمًا.

فرشاة INH Insert Blowout Here

تمنح الفرشاة حجمًا فوريًا، ونعومة، وأقل تجعد وتموج مع فرشاة Insert Name Here’s Insert Blowout Here – ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الفرشاة البيضاوية الشكل التي تصل إلى الجذور مباشرة وسطح مولد الأيونات الخاصة بها، إعدادات الحرارة بها هي خمس إعدادات للحرارة، كما أن لها ثلاث سرعات مختلفة.

فرشاة Trademark Beauty Easy Blo One Step Dryer & Volumizer

تم تصميم Easy Blo من قبل مصفف شعر المشاهير جوزيف مين، وتتميز فرشاة Easy Blo بشعيرات من النايلون المصممة لفك تشابك الشعر، بالإضافة إلى شعيرات معنقدة تخلق النعومة واللمعان، يرى خبراء الشعر أن هذين النوعين من الشعيرات يجعل الانزلاق على الشعر سهلًا للغاية ويزيل تشابك الشعر.

فرشاة الشعر Drybar The Double Shot Blow-Dryer Brush

إذا كان الشعر طبيعيًا، فإن فرشاة التجفيف The Double Shot Oval من Drybar هي الحل الأمثل لذلك يقول الخبراء الذين جربوا هذه الفرشاة أنها افضل فرشاة حرارية للشعر “لأن بتمريرها عبر الشعر عدة مرات في أقل من دقيقتين قدمت الشعر جاهز بشكل مذهل”.

يحتوي رأس الفرشاة على شعيرات سيليكون وشعيرات عادية، والتي تظل ملتصقة بالشعر أثناء تحريك الفرشاة ولكنها غير ملحوظة بالطبع كما أنها سهلة الاستخدام.

فرشاة Amika Hair Blow Dryer Brush

تتميز فرشاة Amika’s Blow Dryer برأس بيضاوي الشكل يصل إلى جذور الشعر لزيادة الحجم كما يترك الشعر ناعمًا مع نسبة من التجعد إلى الصفر أي خالي تماما من أي تموجات إعدادات الحرارة لهذه الفرشاة خاصة رائعة، وذلك لأن شعيراتها في لحظات تجعل الخصلات ساخنة بدرجة كافية كما أنه لا حاجة إلى تمرير الفرشاة من خلال الشعر عدة مرات.

تجربتي افضل فرشاة حرارية للشعر

من خلال تجارب عديدة لمستخدمين فرشاة الشعر الحرارية ننقل لك هذه التجارب والآراء:

  • تختلف سرعات الفرشاة ولكن اغلبها ثلاث سرعات وهو أمر جيد للحصول على الخصلات في الوقت المرغوب.
  • درجات الحرارة تختلف من فرشاة للأخرى ولكن كلما زادت درجات الحرارة كان أفضل.
  • أسعار فرشاة الشعر متنوع بحسب الماركة والإمكانيات أفضلهم براون وفيليبس وانستلر.
  • الفرشاة ذات الأيونات هي أكثر فرشاة تمنح الشعر مظهر صحي.

أسئلة وأجوبة حول افضل فرشاة شعر حرارية

كيف أختار افضل فرشاة شعر حرارية؟

تأكدي من مدى احتياج شعرك للفرشاة ومن التموجات والتجاعيد فيه واختاري الفرشاة التي تجدي الوات فيها اعلى لنتيجة أفضل.

هل الفرشاة الدائرية افضل أم المسطحة؟

الفرشاة المسطحة هي الأفضل وتمنحك مظهر جيد بشكل أكبر.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى