العناية بالشعر

تجربتي مع مجموعة لاكمي بزيت الارجان 3 منتجات لعناية فائقة بشعرك

نأتي إليكي اليوم يا جميلتي بواحدة من أفضل مجموعات العناية بالشعر وهي مجموعة لاكمي بزيت الارجان التي تقدمها لنا شركة لاكمي المعروفة، وهذه المجموعة هي عبارة عن شامبو الأرجان، هير ماسك الأرجان، زيت الأرجان، حيث لا غنى عن أي منتج منهم لعناية فائقة بشعرك، هذه المجموعة تتمتع بعدة مميزات هامة وضرورية لصحة شعرك وإعادة حيويته وبنائه من جديد، فإذا كنتِ تعانين من مشاكل الشعر المتنوعة فلا تتردي في شراء هذه المجموعة الرائعة والتي تعتمد بشكل أساسي على زيت الأرجان الذي يحمل العديد والعديد من الفوائد التي لا غنى عنها لصحة شعركِ، فقط تابعينا لمعرفة كل ما هو جديد ولتكوني معنا حقاً من الجميلات.

مجموعة لاكمي بزيت الارجان

مجموعة لاكمي بزيت الارجان

تعتبر مجموعة لاكمي بزيت الارجان من أفضل المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي مصممة خصيصًا للعناية بشعرك حيث أنها تضم ثلاث منتجات لكل منتج منهم استعماله وفائدته الخاصة، وتتمثل فيما يلي:

شامبو لاكمي بزيت الأرجان

شامبو لاكمي بزيت الأرجان

 

هذا الشامبو هو من أفضل وأهم الأنواع التي يمكنكِ استعمالها نظرًا لاحتوائه على خلاصة الأرجان والذي يعمل على منع جفاف شعرك، بالإضافة إلى أنه يحمي شعرك الذي تعرض إلى الصبغة، كما أنه يجعل الشعر الجاف المعقد سهل التصفيف وبالتالي فهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

ويمكنك استخدام شامبو لاكمي بالأرجان بأخذ كمية مناسبة منه ووضعها على شعرك المبلل، ثم أبدئي في تدليك فروة رأسك برغوته المنعشة ذات الرائحة الرائعة، ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر، كما ينصح الخبراء باستخدامه مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

هير ماسك الأرجان من لاكمي

هير ماسك الأرجان من لاكمي

المنتج الثاني الذي تضمه مجموعة لاكمي بزيت الارجان هو الماسك أو قناع الشعر، وهو عبارة عن قناع مرطب يحتوي على حليب الأرجان العضوي بنسبة 100%، وهو يتمتع بمجموعة من الفوائد لشعرك والتي من أبرزها ما يلي:

  1. يقي شعرك من فقدان المرونة والجفاف ويمنحه النعومة واللمعان والملمس الحريري.
  2. يمنح الماسك شعرك التغذية المكثفة لما يحتوي عليه من خواص مقاومة للتقصف ومقاومة للشيخوخة.
  3. يحمي هذا الماسك شعرك من العوامل الخارجية الضارة وهو مصمم خصيصًا للعناية بشعرك التالف وأطرافه المتقصفة.
  4. يزيد هذا الماسك من مستوى الرطوبة الطبيعية لشعرك ويحمي فروة رأسك من التهيج والاحتكاك.
  5. يتميز بتركيبة فريدة ورائعة خالية من البارابين والكبريتات.

أما عن طريقة استخدام هير ماسك لاكمي بالأرجان، فيمكنكِ استخدامه بوضع كمية صغيرة منه على شعرك المغسول أي بعد الانتهاء من استخدام الشامبو، اتركيه على شعرك لمدة خمس دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على أفضل النتائج لابد أن تضيفي بعض نقاط من زيت الأرجان لاكمي لكي يصبح مفعول الماسك أقوى.

زيت ارغان لاكمي

زيت ارغان لاكمي

هو عبارة عن زيت خفيف الملمس يستطيع شعرك أن يمتصه بسرعة دون أن يترك على الخصلات أو فروة رأسك أي مخلفات أو شوائب، بالإضافة إلى أنه يصلح لجميع أنواع الشعر، كما يمنحك لمعان طبيعي ونعومة متميزة وملمس حريري عجيب؛ لأن له قدرة فائقة على علاج أطراف الشعر المتقصفة.

كما أنه يمنع تكون العقد والتشابك في الشعر، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من أحماض اللينوليك والأوميجا 3 وهي التي ترطب شعرك دون ترك أي آثار دهنية، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين إي الذي يقاوم الجذور الحرة ويقوم بدور مضاد الأكسدة القوي الذي يحمي شعرك من التلف.

ويمكنك يا جميلتي أن تستخدمي زيت ارغان لاكمي بعد الانتهاء من استخدام الماسك، وذلك عن طريق أخذ كمية صغيرة بأطراف أصابعك وقومي بوضعه بدقة على شعرك الجاف أو المبلل، وهو يستعمل كعلاج يومي لتكتمل عنايتك بشعرك ولا يجب أن تغسلي شعرك بعد استخدامه.

طريقة استخدام مجموعة لاكمي بزيت الارجان

طريقة استخدام مجموعة لاكمي بزيت الارجان

تعتبر مجموعة لاكمي بزيت الارجان من أهم مجموعات العناية بالشعر، وبالتالي فإن كل منتج منها يستخدم بطريقة تختلف عن الآخر، ولكن هناك طريقة مثلى ينصح بها خبراء العناية بالشعر وأطباء الجلدية لاستخدام الثلاثة منتجات سوياً حتى تحصلين على نتائج فعالة، وهذه الطريقة تتمثل في التالي:

  • أولاً يمكنكِ جميلتي أن تقومي بغسل شعرك بالماء الفاتر جيداً.
  • الآن قومي بوضع هير ماسك لاكمي بالأرجان على شعركِ واتركيه حوالي 10 دقائق ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر.
  • ضعي بعد ذلك كمية مناسبة من شامبو أرجان لاكمي واغسلي شعركِ به جيداً، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • ثم قومي بوضع ماسك أرجان لاكمي مرة ثانية على شعركِ وأضيفي إليه بعض القطرات من زيت ارغان لاكمي.
  • اتركيهما على شعرك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اشطفي شعركِ بالماء الفاتر.
  • جففي شعرك من الماء ثم قومي بوضع كمية من زيت ارغان لاكمي على أطراف الشعر لتتخلصي من التقصف.
  • والآن قومي بتصفيف شعرك ولاحظي الفرق في النعومة والترطيب والانسيابية.

تجربتي مع مجموعة لاكمي بزيت الارجان

أما عن تجربتي مع استخدام مجموعة لاكمي بزيت الارجان فسوف أخبركم بها، “المجموعة ممتازة ورائعة فقد استخدمتها بنفسي بعدما رشحتها لي طبيبة صيدلانية بعدما أخبرتها بما أعاني منه من مشكلات الشعر المتعددة، وبالفعل كان الشامبو رائع ومميز وقد عالج شعري من الجفاف دون أن ينشفه أو يقصف أطرافه.

أما الماسك فهو تحفة ولا يمكن الاستغناء عنه لأنه مغذي للشعر التالف ولكن الزيت الذي كنت أضيف قطرات منه على الماسك جعل شعري ذو ملمس حريري ناعم للغاية، كما أنني كنت أستعمل الزيت كروتين يومي فهو من أروع أنواع الزيوت التي جربتها على الإطلاق.

وبالتالي فأنا أنصحكم باستخدام المجموعة كاملة للحصول على شعر رائع ذو مظهر جذاب، كما أنه بسبب ارتفاع أسعار منتجات المجموعة بشكل منفرد، فأنصحكم بشراء المجموعة كاملة نظراً لأن سعر المجموعة كاملة أفضل بكثير من شراء كل منتج على حده لأن هناك خصم كبير عليها”.

الفرق بين مجموعة لاكمي بزيت الارجان الأصلية والتقليد

يمكنك الحصول على مجموعة لاكمي بزيت الارجان الأصلية من الأماكن الموثوقة، كما أنه لابد من التعرف على المنتجات المقلدة حتى لا يستطيع أحد النصب عليكي أو يبيع لكِ منتجات لا تمنح شعرك أي فائدة بل تضره أكثر، فلابد عليكي من التأكد من وجود العلامة المائية لشركة لاكمي Lakme كما لابد من الشراء من كبرى الصيدليات أو المواقع الإلكترونية الموثوق بها.

سعر مجموعة لاكمي بزيت الارجان

يمكنكِ الحصول على مجموعة لاكمي بزيت الارجان في جمهورية مصر العربية بسعر 920 جنيهاً مصرياً.

في ختام مقالنا عن مجموعة لاكمي بزيت الارجان الرائعة، لم يسعنا الحديث عن جميع فوائد زيت الأرجان الكثيرة التي لا حصر لها، فيمكنكِ الاعتماد عليه دون أي خوف أو قلق حيث ينصح به كبار خبراء العناية بالشعر، كما أنه يمكنكِ الحصول على المجموعة كاملة للاستفادة من الخصم الرائع عليها وكذلك للحصول على أفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول مجموعة لاكمي بزيت الارجان

هل يمكن استخدام سيروم لاكمي للشعر؟

بالطبع يمكن استخدام سيروم لاكمي إذا كنتِ تحتاجين إلى مزيد من الترطيب والنعومة لشعرك، وذلك لأن منتجات لاكمي هي من أروع منتجات الشعر على الإطلاق.

ما هي مكونات ماسك لاكمي بالأرجان؟

يحتوي ماسك لاكمي بزيت الارجان على مجموعة من المكونات الطبيعية التي لا تضم معها السلفات أو الصوديوم أو أي مواد كيميائية ضارة، ومن أهمها زيت الأرجان، البيتين الطبيعي، حمض اللينوليك، أوميجا 3.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى