العناية بالشعر

6 من أفضل أنواع مكواة الشعر الكيرلي رائع ومموج لطلة شبابية

تسعى صاحبات الشعر المنسدل لتغيير طلتها ورؤية شعرها مموج كيرلي، والسبيل لذلك دائماً والحل الأمثل هو مكواة الشعر الكيرلي التي تمنح مظهر الكيرلي المميز، إليك أهم أنواع مكواة الشعر الكيرلي.

مكواة الشعر الكيرلي

مكواة الشعر الكيرلي من شركة براون Braun Satin Hair 7 ST780 SensoCare Hair Straightener

براون شركة رائدة وماركة شهيرة في منتجات مجالات عدة، من منتجات المنزل الشهيرة إلى منتجات العناية الشخصية لكل من النساء والرجال.

ومن منتجات شركة براون مكواة الشعر الكيرلي التي تقدمها براون، تقدمها لك بتقنية ذكية تعمل تلك التقنية على التكيف التلقائي لدرجة الحرارة.

تعد تقنية SensoCare من براون ابتكار مميز في العناية بالشعر، حيث تعمل المستشعرات الموجودة في المكواة على استشعار تلقائي لمستوى رطوبة الشعر.

وهذا التكيف هدفه الأساسي التكيف مع درجة الحرارة بما يحتاجه الشعر، كما تحمى المكواة الشعر من التأثر بدرجة الحرارة والتكيف معها.

التكيف من المنبت وحتى الأطراف، مع الحماية الكاملة للخصلات كل خصلة على حدة، تترك مكواة الشعر ساتين هير من براون الشعر بشكل صحي وتمنح المرأة وظائف متعددة لطلات مختلفة.

الطلات ما بين الشعر المنسدل إلى الكيرلي المموج والمجعد جربي فرشاة براون لتحصلي على مظهرك المفضل.

من أهم مميزات مكواة الشعر الكيرلي من براون هو حفاظها على خصلات الشعر، وحفاظها على مظهره وعدم إجهاد الشعر بالحرارة والتكيف مع رطوبة الشعر للحفاظ عليه.

أهم عيوب مكواة الشعر الكيرلي من براون هو أن التموج والتجعيد أو المظهر الكيرلي المطلوب ليس كاف، حجم الكيرلي المموج الكثيف غير سهل الحصول عليه بل هو كيرلي بحجم كبير.

فإذا كنت تحتاجين إلى مظهر كيرلي مموج بشدة ستحتاجين تكرار العملية عدة مرات حتى الحصول على المظهر المرغوب فيه.

سعر مكواة الشعر الكيرلي براون

يمكنك أن تجدي مكواة شعر Braun Satin Hair في المملكة العربية السعودية بسعر أربعمائة وتسعة عشر ريال سعودي، سعرها في الإمارات العربية المتحدة هو مائتين وتسع وعشرين درهم إماراتي، أما في مصر هو ألف مئتين وتسع وثمانون جنيه مصري.

مكواة الشعر كيرلي من راش براش Rush Brush 5 in 1 Hair Curler

مكواة رش براش Rush Brush 5 in 1 Hair Curler المزود بتقنية سيراميك التورمالين وهو مصفف شعر احترافي ينتج تجعيدًا مثاليًا.

متعدد الاستخدامات لعمل التجعيد أو الكيرلي مع خمسة أسطوانات قابلة للتبديل بينهم لمنحك النتيجة المرغوبة، ويمكنك عمل التسريحات والضفائر الضيقة والتموجات الكيرلي.

فهذه المكواة تغنيك عن عدة أدوات مختلفة باستخدام أداة واحدة فقط، مما يخلق شعرًا أكثر لمعانًا وحريرًا وأكثر انعكاسًا بشكل يرضيك عن مظهر شعرك.

تعد مميزات راش براش متعددة بفضل أدواتها المرفقة بها التي تمنح استخدامات مختلفة، مما يعني أن اقتناء مكواة الشعر من راش براش سوف يغني عن اللجوء لاستخدام غيرها من المنتجات، وهي أهم ميزاتها.

سعر مكواة الشعر كيرلي من راش براش

وتتوفر راش براش في المملكة العربية السعودية بسعر خمسمائة وسبع وتسعون ريال سعودي، كما تتوافر في مصر بسعر ألف ستمائة وتسع وتسعون جنيه مصري.

Rush Brush 5 in 1 Hair Curler

مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس Philips HP8602 Curl Ceramic Curler

فيليبس مثلها مثل براون شركة رائدة أنتجت العديد من الأجهزة المنزلية كما أنتجت أجهزة العناية الشخصية لكل من الرجال والنساء.

وقد قدمت فليبس هذه المكواة بمميزات رائعة حيث يمكن أن تحصلي على تجعيد الشعر من خلال تموجات وتجعيد الشعر.

لتظهري بمظهر خصلات نابضة بالحياة ومرنة لتصفيف شعر مبهج وشبابي CurlCeramic المزودة بطبقة سيراميك واقية للشعر.

تتميز مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس بأن نتيجتها مبهرة ورائعة، يمكن ملاحظة الفرق الذي تحدثه على الخصلات بسهولة وهو أهم ما يميزها.

كما أنها لا تتسبب في تقصيف وتقطيع الشعر بفضل طبقة السيراميك المغلفة بها.

سعر مكواة الشعر الكيرلي من فيليبس

يمكنك شراء مكواة فيليبس للشعر الكيرلي من مصر بسعر ألف وستمائة جنيه مصري كما يمكنك شرائها من المملكة العربية السعودية بسعر مئتين ريال سعودي.

مكواة الشعر الكيرلي من فليبس

مكواة فير بيبي ليس كيرلي CURL SECRET BABY Liss

يتميز جهاز Curl Secret الخاص بفير بيبي ليس بتقنية ثورية تخلق تلقائيًا تجعيد الشعر بشكل مثالي.

في كل مرة يتم سحب الشعر برفق في داخل دائرة تسمى حجرة السيراميك ثم يتم إمساكه برفق وتسخينه من جميع الاتجاهات، للحصول على تجعيد محدد كما ترغبين يقوم الجهاز بالتناوب في اتجاه التجعيد للحصول على مظهر طبيعي ورائع.

ميزة الجهاز أنه يمنحك الكيرلي بأحجام مختلفة واسعة وضيقة حسب الحاجة أما عيوب الجهاز فهو أنه لا يمكنك عمل أكثر من خصلة في وقت واحد.

سعر مكواة فير بيبي ليس كيرلي

يمكنك شراء فير بيبي ليس كيرلي من المملكة العربية السعودية بسعر مائة وتسع وثمانون ريال سعودي، أما في مصر فهو يباع بسعر خمسمائة وخمس وخمسون جنيه مصري.

 

مكواة الشعر الكيرلي ريمنجتون Pro Wet 2 Style Hot Air Curling Iron

مكواة الشعر من ريمنجتون الطريقة السريعة والآمنة لتسريح الشعر الرطب والتي تتميز بها مكواة تجعيد الشعر من ريمنجتون

تقدم تهوية فريدة وتدفق هواء قويًا وحرارة محسّنة لإزالة المياه الزائدة من الشعر كما تحبين.

هذه التقنية تغنيكي عن الحاجة إلى تجفيف الشعر، حتى تتمكني من تصفيف الشعر بشكل أسرع بنسبة 20٪ تمتعي بحماية أكثر بنسبة 50٪.

تتميز مكواة الشعر من ريمنجتون بطبقة من السيراميك + التيتانيوم للحماية من التلف الناتج عن الحرارة، يمكنك الاختيار من بين 2 من إعدادات الحرارة / والسرعة للحصول على الأداء المطلوب.

واستخدم Cool Shot في النهاية لتثبيت ستايل شعرك الذي حصلتي عليه، عند استخدام مكواة الشعر الكيرلي من ريمنجتون بشكل طبيعي على الشعر الرطب يمكنك الحصول على تسريحات جميلة تدوم طويلاً.

سعر مكواة الشعر الكيرلي ريمنجتون

يمكن إيجاد مكواة الشعر من ريمنجتون في مصر بسعر يتراوح ما بين ألف وخمسمائة جنيه مصري وألفين جنيه، كما يمكن إيجادها في المملكة العربية السعودية بسعر ستمائة وخمس وثمانون ريال سعودي.

Pro Wet 2 Style Hot Air Curling Iron

مكواة شعر كيرلي سوكاني SOKANY FOR WAVE

أحدث ابتكارات سوكاني هي مكواة الشعر الكيرلي اللاسلكية لعمل الشعر wave المكواة مخصصة لتجعيد الشعر أوتوماتيكيا بتقنية لاسلكية.

مصمم بدون الكابل الذي يحدث الفوضى والتشابك. من حولك، لن تحتاجي للتقيد بمكان الكابل، حيث يمكنك تجعيد شعرك في أي مكان وأي وقت.

يستخدم جهاز تجعيد الشعر اللاسلكي أحدث محرك ذكي لأداء فائق وتموجات محددة جيدًا، والتي لن تسحب شعرك أو تتشابك أبدًا، وحماية آمنة لخصلات شعرك بفضل التصميم المضاد للتشابك على عكس الأنواع الأخرى التي تلتصق بشعرك وقد تحرقه.

العصا السحرية للتجعيد اللاسلكية تستخدم شريحة مستشعر ذكية، فتمنع من وجود شعر ملتصق أو مكسور، مما يجعلها أكثر أمانًا في الاستخدام المكواة متوفرة في مصر في سعر يتراوح ما بين أربعمائة إلى خمسمائة جنيه مصري.

تجربتي مع مكواة الشعر الكيرلي

تتمحور تجربة المستخدمين لمكواة الشعر الكيرلي حول بعض المميزات والعيوب التي يمكن ذكرها فيما يلي:

  • المكواة في العموم جيدة لكن جودتها تتوقف على الماركة المستخدمة.
  • أغلب الماركات من طبقة سيراميك لحماية الشعر، ويمكن التحكم في حجم الخصلات بحسب كل جهاز، أما أهم عيوبها هو أنها تعمل على خصلات صغيرة.

أسئلة وأجوبة حول مكواة الشعر الكيرلي

ما هي المدة التي تحتاجها الخصلة الواحدة في مكواة الشعر الكيرلي للحصول على شكل wave؟

في العادة لكل جهاز مدته وطريقة استخدامه الخاصة لكن المدة تتراوح من عشرون إلى أربعون ثانية للحصول على الخصلات المطلوبة.

هل يمكن عمل خصلات كيرلي صغيرة وخصلات كبيرة في الشعر باستخدام مكواة الشعر الكيرلي؟

على الأغلب تسمح انواع الاجهزة بذلك بحيث يمكن عمل خصلات واسعة كيرلي أو ضيقة.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى