العناية بالشعر

شامبو الترا دو ..6 أنواع لشعر مثالي اكتشفي الفرق واختاري الأنسب

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شامبو رائع يعالج شعرك مهما كانت المشكلة التي تعاني منها فأنتِ بالضرورة تحتاجين إلى استخدام أحد أنواع شامبو الترا دو المميزة التي وفرت لكِ أكثر من نوع من أجل الحصول على النتائج الفعالة والإيجابية، وسوف نعرض لكِ اليوم من خلال هذا المقال الشيق كل التفاصيل عن كل أنواع هذا الشامبو، فتابعي معنا.

أنواع شامبو الترا دو غارنييه

تقدم شركة غارنييه الترا دو المميزة والرائدة في عالم العناية بالبشرة والجسم والشعر مجموعة من أفضل منتجاتها والتي تمتاز بنتائجها الرائعة على الشعر، كما أن هذه الباقة من أنواع شامبو الترا دو المتألقة سوف تمنحكِ كل ما ترغبين فيه من علاج لمشاكل شعركِ لما تتمتع به من تركيبة فريدة، إذًا ما هي هذه الأنواع؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

شامبو الترا دو غارنييه بالأفوكادو وزبدة الشيا

هذا النوع الذي تقدمه لكِ شركة غارنييه الفرنسية العالمية هو شامبو الترا دو الذي صمم خصيصًا لعلاج الشعر شديد الجفاف أو المجعد الذي تواجهين صعوبة بالغة في تصفيفه، فهو يتميز بمجموعة رائعة من المميزات وهي كالتالي:

  • هذا الشامبو عبارة عن تركيبة مبتكرة تهدف إلى إصلاح التلف الذي يعاني منه شعركِ الجاف.
  • يتميز بأنه عبارة عن مزيج من نبات الأفوكادو الرائع الذي يمنح شعركِ النعومة، بالإضافة إلى وجود زبدة الشيا المعروفة بفوائدها الرائعة للشعر فهي مغذية ومرطبة.
  • يساعدكِ في الحصول على شعر مرن ذو ملمس حريري فائق النعومة.
  • يمتاز هذا الشامبو بقوامه الخفيف اللطيف على فروة رأسك، وبالتالي فهو مثالي لعدم زيادة ثقل شعرك.
  • يستطيع هذا الشامبو أن يغذي شعرك بعمق من جذوره وحتى أطرافه، كما أنه خالي من البارابين والسليكون.
  • أما عن سعر شامبو الترا دو بالأفوكادو وزبدة الشيا، فيمكنك الحصول عليه من داخل المملكة العربية السعودية بسعر 13.77 ريال سعودي بدلًا من 18.35 ريال سعودي وذلك للعبوة 400 مل، وفي مصر بسعر 230 جنيه مصري للعبوة 300 مل.

شامبو الترا دو بالأفوكادو وزبدة الشيا

شامبو الترا دو غارنييه بزيت الأرجان والكاميليا

هذا النوع من شامبو الترا دو متوفر من أجل علاج شعرك الجاف والباهت، ولذلك إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة سوف تحتاجين إلى تجربة هذا المنتج المذهل الذي يعيد إلى شعرك صحته ومرونته مرة أخرى لما يتمتع به من عدة مميزات ومنها ما يلي:

  • يمزج هذا الشامبو بين نوعين من الزيوت الطبيعية الغنية عن التعريف التي تغذي شعرك وهما زيت الأرجان الرائع الذي يحمي شعرك حماية فائقة ويوفر له التغذية المناسبة، بالإضافة إلى احتوائه على زيت الكاميليا المستخلص من زهرة الكاميليا المعروفة ذات العطر الرائع.
  • يستطيع هذا النوع من الشامبو أن يمنحك النعومة واللمعان والملمس الحريري لأنه مصمم من أجل التخلص من جفاف الشعر.
  • أما عن سعر شامبو الترا دو بزيت الأرجان والكاميليا في المملكة العربية السعودية فهو 13.77 ريال سعودي بدلًا من 18.35 ريال سعودي وذلك للعبوة 400 مل، وفي مصر بسعر 215 جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو الترا دو بزيت الأرجان والكاميليا

شامبو الترا دو غارنييه بفوائد العسل القيمة

يعتبر هذا النوع من شامبو الترا دو هو الأكثر شيوعًا واستخدامًا لكي يعيد إلى شعرك صحته وبنائه مهما كان شعرك تالف أو ضعيف، كما أنه يستطيع أن يقوي خصلات شعرك الضعيفة ويغذيها لاحتوائه على العسل بفوائده المتعددة، كما يتمتع بعدة مميزات هامة وهي كالتالي:

  • هذه التركيبة المبتكرة التي صممتها شركة غارنييه من أجلك أنتِ هي عبارة عن خلاصة خلية النحل والعسل الملكي المرمم، والذي يعد إكسير معروف يعمل على تقوية شعرك من جذوره وحتى أطرافه.
  • يحتوي على مادة البروبوليس التي يصنعها النحل وهي مادة طبيعية معروفة، لها مميزات وقائية تنعم شعرك وتغذيه.
  • يصلح هذا النوع من بصيلات الشعر ويجعلها أكثر مرونة.
  • يمكنك الحصول على شامبو الترا دو بفوائد العسل القيمة في المملكة العربية السعودية بسعر 13.77 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 280 جنيه مصري، وذلك للعبوة بحجم 400 مل.

شامبو الترا دو بفوائد العسل القيمة

شامبو الترا دو غارنييه المرطب بحليب اللوز

هذا النوع من شامبو الترا دو يحتوي على نوع واحد هو المكون الرئيسي له وهو حليب اللوز العضوي الذي له قدرة فائقة على ترطيب شعرك بعمق، كما يعتبر خفيف القوام على شعرك ولا يسبب أي ثقل، ويتمتع بعدة مميزات تتمثل في التالي:

  • يعمل هذا النوع من الشامبو بمثابة الداعم لبصيلات شعرك، وذلك لأنه يحتوي على تركيزات مرتفعة من العناصر الغذائية الضرورية لتحسين صحة الشعر.
  • يحتوي على كثير من البروتينات الممزوجة بحليب اللوز والتي تقوم بدور فعال للحماية من جفاف الشعر.
  • يمكنكِ أن تحصلي على شامبو الترا دو المرطب بحليب اللوز بسعر 9.03 ريال سعودي للعبوة 200 مل، وفي مصر بسعر 275 جنيه مصري للعبوة 300 مل.

شامبو الترا دو المرطب بحليب اللوز

شامبو الترا دو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري

ما أروع زيت الزيتون عند استخدامه على شعرك، ولذلك فإن غارنييه تقدم لكِ شامبو الترا دو بخلاصة زيت الزيتون الأسطوري الذي يعمل خصيصًا لعلاج الشعر الجاف والمتضرر، كما أنه يتمتع بالعديد من الفوائد ومن أهمها ما يلي:

  • يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون المستخرج من ثمرة شجرة ألفية تعرف باسم ذهب الحياة، فهو من أقوى الزيوت التي يمكنك استخدامها لشعرك.
  • يحتوي على مجموعة من الأحماض الدهنية وفيتامين ه‍ بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، وهذه المكونات تعيد إلى شعرك صحته وتعمل على إعادة ترميم ما تلف منه.
  • أما سعر شامبو الترا دو بزيت الزيتون الأسطوري في المملكة العربية السعودية فهو 9.03 ريال سعودي للعبوة 200 مل، وفي مصر بسعر 195 جنيه مصري للعبوة 300 مل.

شامبو الترا دو بزيت الزيتون الأسطوري

شامبو الترا دو غارنييه بزيت الخروع واللوز

يعتبر زيت الخروع واللوز هما مكونان أساسيان لعلاج شعرك من المشاكل المتعددة التي تعاني منها، وبالنظر إلى مكونات هذا النوع من الشامبو سوف تجدين أنه يقوم بدور المرمم الذي يحارب مشكلة التساقط المزعجة، ومن أبرز المميزات التي يقدمها لكِ ما يلي:

  • هذه التركيبة المبتكرة هي عبارة عن وصفة مستوحاة من العادات الشرقية القديمة التي كانت تستخدم مع حمام الزيت، ولذلك فهو مثالي لشعرك.
  • هو عبارة عن خلطة رائعة تمزج بين أكثر من مكون لا مثيل له مثل زيت الخروع الغني بفيتامين ه‍ اللازم لشعرك لتقويته وإعادة بنائه.
  • يساعدك هذا الشامبو على الحصول على شعر ناعم وجذاب، كما أن زيت اللوز يضيف إليه فوائد أخرى تعيد إلى ألياف شعرك الصلابة من جديد وتمنع تساقطه، ويعزز من قدرته على تحمل العوامل الخارجية الضارة.
  • أما سعر شامبو الترا دو بزيت الخروع واللوز في المملكة العربية السعودية فهو 9.03 ريال سعودي للعبوة 200 مل، وفي مصر بسعر 114 جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو الترا دو بزيت الخروع واللوز

طريقة استخدام شامبو الترا دو

رغم اختلاف وتعدد أنواع شامبو الترا دو إلا أن طريقة استخدام هذا الشامبو على شعرك تعد واحدة، ويمكنكِ تطبيقها من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية ضعي كمية مناسبة من الشامبو على شعرك المبلل.
  • دلكي فروة رأسك برغوة الشامبو الغنية والتي تساعدك على تحفيز فروة رأسك لاستقبال فوائد الشامبو المتعددة.
  • اغسلي شعرك بالماء الفاتر للتأكد من إزالة جميع آثار الشامبو.
  • لكي تحصلي على أفضل النتائج استخدمي بلسم الترا دو بعد الانتهاء من الشامبو.

تجربتي مع شامبو الترا دو

من خلال تجربتي الشخصية مع منتجات شركة غارنييه الفرنسية الرائعة، أود أن أشارككم تجربتي مع شامبو الترا دو الغني بفوائد العسل القيمة والذي أعاد إلى شعري نعومته من جديد، فقد كنت أعاني من شعر ضعيف وباهت، كما أنه كان يظهر بمظهر غير مقبول ولم أستطع الظهور به كثيرًا بسبب هذه المشاكل ولكن بعد تجربة هذا النوع من الشامبو استطعت أن أحصل على شعر رائع خالي من التلف والجفاف، ومن خلال تجربتي أنصح كل امرأة تبحث عن أفضل منتج للعناية بشعرها أن تختار شامبو الترا دو وكذلك بلسم الترا دو الرائع.

الفرق بين شامبو الترا دو الأصلي والتقليد

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على العبوات الأصلية من شامبو الترا دو فلابد من شرائها من الأماكن الموثوقة مثل الصيدليات الكبرى أو المواقع الإلكترونية الموثوق فيها، كما أنه لابد من التأكد من وجود العلامة المائية لشركة غارنييه الفرنسية ومنتجاتها الترا دو، ولا ينبغي أن تبتاعي هذه المنتجات من محلات غير معروفة أو بائعي مستحضرات التجميل غير الموثوق بهم، لأنكِ قد تحصلين منهم على أنواع مقلدة تسبب مشاكل في شعرك.

بعد أن تناولنا كافة التفاصيل عن أفضل وأهم أنواع شامبو الترا دو نستطيع أن نختتم مقالنا بنصيحة لكل امرأة تحتاج إلى عناية خاصة بشعرها، إذا كانت تواجهك أي مشاكل من مشاكل الشعر الكثيرة فاختاري من بين هذه المجموعة الرائعة التي تمنحك كافة النتائج الفعالة والإيجابية.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول شامبو الترا دو

كيف يمكنني العناية بشعري المجعد؟

يمكنك الحصول على شعر ناعم خالي من العقد والتشابك إذا قمتِ باختيار أحد أنواع شامبو الترا دو التي تحدثنا عنها، سوف تجدين أن شامبو الترا دو الذي يحتوي على خلاصة نبات الأفوكادو هو الأفضل لشعرك المجعد للحصول على شعر ناعم وصحي.

ما هو أفضل علاج للشعر المتساقط؟

سوف تجدين أن منتجات غارنييه هي من أفضل المنتجات التي تعتني بالشعر بوجه خاص، إذا كان شعرك متساقط يمكنك اختيار شامبو الترا دو الذي يحتوي على زيت الخروع وزيت اللوز أهم المكونات التي تمنع التساقط وتدعم بصيلات الشعر حتى تنتج شعر جديد ناعم وصحي.

هل شامبو الترا دو مناسب للشعر المصبوغ؟

نعم، تتوفر أنواع معينة من شامبو الترا دو مصممة خصيصاً للشعر المصبوغ، على سبيل المثال، يعتبر شامبو الترا دو بالزهرة البيضاء والعسل خياراً ممتازاً للحفاظ على لمعان وإشراق الشعر الأشقر بعد الصبغة. كما يضمن حماية اللون من التلاشي.

هل يحتوي شامبو الترا دو على مواد كيميائية ضارة؟

بعض أنواع شامبو الترا دو قد تحتوي على مواد كيميائية شائعة في منتجات العناية بالشعر، مثل السيليكونات والكبريتات. يفضل البعض تجنب هذه المواد لاعتقادهم بأضرارها المحتملة على الشعر. تتوفر أيضاً أنواع خالية من هذه المواد، مثل بعض منتجات غارنييه "ألترا دوكس ناتشورال".

أين يمكنني شراء شامبو الترا دو؟

يُباع شامبو الترا دو على نطاق واسع في المحلات التجارية الكبرى ومحالّات مستحضرات التجميل والصيدليات. كما تتوفر العديد من الخيارات عبر الإنترنت.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى