لايف ستايل

أفلام يوم الحب لتشاهديها مع الشريك في المنزل

دعينا نتعرف كيف بدأ عید الحب، ولماذا اُختير هذا التاريخ ليكون يوم 14 فبراير من كل عام، هو یوم ممیز یجتمع فیه كل شخصین متحابين بینهما قصة حب لا تنتهي.

عید الحب هو يوم مميز جداً لكل شخص يريد التعبير عن حبه لشريكه، سُمى عید الحب بهذا الإسم نسبة إلى القديس فالنتين  ودائما يأتي (14 فبرایر) من كل عام ليعبر العشاق عن عاطفتهم وحبهم بالهدايا والورود، ليس بالضرورة قضاء يوم الحب خارج المنزل فإذا كنتي تفضلين قضاء هذا اليوم المميز مع شريك حياتك في المنزل إليكي أفضل مجموعة أفلام رومانسية لتشاهديها معه

أفضل أفلام لعید الحب لتشاهديها مع الشريك

حصلت هذه الأفلام الرومانسية على أعلى نسبة مشاهدة وبحث على جوجل، حيث يمكنك اختيار فيلمك المفضل والاستمتاع بمشاهدته مع شريك حياتك.

  فيلم Titanic

فیلم تیتانك هو فیلم ملحمي رومانسي تم عرضه عام 1997، يحكي قصة شاب كان یطمح بركوب أول سفينة تحمل أهم الشخصيات وقابل (روز) الفتاة التي كانت تود الانتحار حيث قام بإنقاذها وعلى الرغم من أنه فیلم قدیم، إلا أنه لا يمكن أن يمر یوم عید الحب بدون مشاهدته

Me Before You

هو فیلم رومانسي یحكي عن قصه حب قویة، بین مریض وممرضتة (لویزا) التي كانت تطلب من موظف الخدمات أن یوفر لها عمل، فیعرض علیها العمل في رعایة شاب مقعد ولا یتطلب أي نوع من الخبرة فحصلت (لویزا )على الوظیفة

لمدة ستة أشهر براتب مجزٍ لكنها تعرضت لموقف محرج أمام أسرة ویل( ترینر) الشخص المریض اعتقدت خلاله أنها ستخسر هذه الوظیفة، ولكن تحدث الكثير من المفاجآت.

Everything, Everything

تحكى قصة الفيلم عن فتاة یمنعها مرضها النادر من مغادرة نظام الحمایة المخصص لها والبیئة المغلقة علیها بإحكام ولكن یأتي صبي جديد یسكن بجوارها وبالرغم من مرضها إلا أنه لن یمنعهما عن التواصل مع بعضهما البعض.

The Notebook

على الرغم من أن فیلم Book Note The لیس جديداً فقد تكوني قد شاهدتيه من قبل ذلك، إلا أنه یبقى واحد من

أهم الأفلام التي لا یمكن أن تفّوت في عید الحب، حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة تدعى “آلي” التي تقع في حب شاب یدعى “نوح”، ثم یبتعدان عن بعضهما البعض بسبب الفوارق الطبقیة بینهم، ولكن بعد سنوات عدة، تشاهد “آلي” بالصدفة صورة لحبیبها السابق یتحّدث فیه عن حیاته،ثم تستعید كل ذكریاتها الجمیلة معه، حینها تقع في حیرة بین أن تعود إلى شریكها القدیم وبین التمسك بحیاتها المستقرة الجديدة.

La La Land

هو فیلم رومانسي ممیز، تدور أحداث هذا الفیلم حول الموسیقى التي جعلت رجل وامرأة یقعان في حب بعضهم مع استمتاعهم بالموسیقى و رومانسیتها الحالمة، لكن تقف طموحاتهم المهنیة والعملیة عائقاً أمامهم.

This Means War

یقع اثنین من عملاء CIA في حب فتاة ثم یكتشفان أنهما واقعان في حب نفس الفتاة ویدخلان في حرب عنیفة ضد بعضهما من أجلها.

My Perfect Romance

فیلم Romance Perfect My هو واحد من أهم الأفلام الرومانسیة، تدور أحداث هذا الفیلم عن یوم عید الحب حیث تضع مطورة برامج خطوات مواعدة أطلقت علیه اسم Romance Perfect My وهنا تبدأ القصة.

beauty and the beast (2017)

تم إقتباس الفیلم من الحكایة الخیالیة الشهیرة (بیل) وهى فتاة جمیلة یقع والدها في قبضة الوحش المقیم في قصره الذي أصيب باللعنه وكان بعیداً عن البلدة، تقرر(بیل) أن تضحي بنفسها لكي تنقذ والدها من سیطرة الوحش وتحاول التأقلم مع حیاتها الجدیدة مع الوحش الذي یكشف یوًما بعد یوم بأنه نقي وطیب القلب.

Shrek

(شریك) یحكي عن غول أخضر یعیش في المستنقع وحیًدا مستمتًعا بعزلته إلى أن یجد في یوماً ما كل شخصیات القصص الخیالیة ینامون في مستنقعه، فیذهب إلى اللورد فركواد ومعه الحمار مساعده كي یأمرهم بالرحیل، وطلب منه( فركواد) أن یذهب لعرین التنین لینقذ الأمیرة (فیونا) ویقع في غرامها.

The Amazing Spider-Man

Man Spider Amazing The (رجل العنكبوت المذهل ) تدور أحداث الفیلم حول الحب الذى یجمع بین (بیتر) والجمیلة (جوین) منذ أن كانا بالمرحلة الثانویة، حیث یكتشف بیتر حقیبة غامضة وهى خاصة بوالده في الوقت الذي یختفي فیه والده ووالدته معاً، ذلك الأمر دفعه للذهاب إلى صدیق والده الدكتور (كورت) حیث یطلب مساعدته لكنه لم یكن یعلم أن ذهابه هذا سیخلق منه بطلاً یقاتل كل الشر.

 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى