لايف ستايل

كيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومانسية؟

حصولك على خبر حملك أمر يجعل سؤال كيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومانسية؟ يتردد في ذهنك خصوصاً إذا كان هذا الحمل الأول لكي، يمكن القيام بعدد أمور كثيرة حتى تقومي بأخبار زوجك سوف نقوم بتقديم بعضها إليك.

كيف أخبر زوجي اني حامل ؟

إخبار الزوج بالحمل يمكن أن يتم بطرق عديدة منها وأيضاً يمكن أن يتم بحفل يجمع بين أفراد الأسرة كلها حتى تحتفلي بشكل مميز، لهذا سوف نقدم لكي طرق يمكن أن تخبري بها زوجك سواء في حفل يجمع بينكما فقط أو حفل عائلي.

الحفل الخاص بينكما

يمكن القيام بعشاء رومانسي خاص وأن تقومي بقول الخبر السعيد له مباشرة أو حتى أن تقومي بإحضار تحليل الحمل ووضعه في علبة مغلفة مثل الهدايا حتى يحصل عليها ويتفاجأ بها.

كما يمكن أن تقومي بعمل نزهة بسيطة في مكان رومانسي على البحر مثلاً أو في حديقة مميزة أو المكان الذي تقابلتم فيه أول مرة من ثم أخبريه بالخبر السعيد.

ويمكن القيام بعمل الكثير من الأشياء حتى تخبري شريك حياتك بالخبر السعيد يفضل أن تقومي باختيار أكثر الأمور التي يحبها زوجك حتى تكون السعادة والفرح تمتلك قلبه بشكل كبير جداً.

حفل عائلي

لا يفضل كثيراً إخبار أي فرد من الأسرة قبل إخبار زوجك عن خبر حملك وهذا الأمر حتى لا يحدث أي حساسية بينك أنتي وزوجك حيث هذا الأمر يمكن أن يجعله حزين، من الممكن أن تقومي بعمل حفل عائلي ودعوة كل أفراد العائلة فيها دون إخبار أي شخص عن هذا الخبر ومن ثم قومي بأخبار زوجك والعائلة كلها بالخبر السعيد مع بعضهم.

يمكن أن تخبري زوجك في الأول بينكما ومن بعدها قومي بأخبار باقي أفراد الأسرة، هذا الأمر متروك لكي تماماً ولكن يفضل أن تختاري بعناية كيفية إخبار الزوج بالحمل بالطريقة التي تناسبه.

يمكنك القيام بالخيار الأصح بالنسبة لشعورك وشعور زوجك حتى يعرف الخبر بطريقة صحيحة تشعره بالفرح والسرور، في كل الأحوال يفضل أن تهتمي بمظهرك كلياً حتى تكوني في مظهر فريد من نوعه أثناء إلقاء الخبر.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى