العناية بالبشرة

إليكي 13 نوع من أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب جربيها الآن

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من الدهون و الإفرازات الزيتية الملمس، كما أن البشرة الدهنية تكون أكثر عرضة لظهور الحبوب والبثور السوداء، لذلك على أصحاب البشرة الدهنية الاهتمام الشديد بنظافة البشرة وتحري الدقة عند اختيار أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، ونحن الآن بصدد ذكر مجموعة من أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية من أشهر الماركات العالمية، فتابعي معنا عزيزتي المرأة هذا المقال الشيق لكي تستطيعي اختيار الغسول المناسب لكي.

محتوي المقال اظهار

أفضل أنواع غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

والآن نقدم لكم قائمة تضم أفضل أنواع غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، وهي كالآتي:

غسول فيتشي نورماديرم للبشرة الدهنية vichy Normaderm 3 in 1 scrub cleanser Mak

غسول فيتشي نورماديرم للبشرة الدهنية vichy Normaderm 3 in 1 scrub cleanser Mak

 

غسول فرنسي المنشأ صنع خصيصًا من أجل البشرة الدهنية الحساسة، ثلاثي المفعول لأنه يعمل على تنظيف وتقشير البشرة، كما أنه يحتوي على الطين الذي يمتص الدهون والزيوت من البشرة، يمكن استخدامه كمنظف ومقشر للبشرة وماسك، لذا يدخل معنا ضمن قائمة أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب.

غسول لاروش للبشرة الدهنية la Roche posay Effaclar Gel

غسول لاروش للبشرة الدهنية la Roche posay Effaclar Gel

غسول لاروش الفرنسي المنشأ هو الاختيار المناسب لكي عزيزتي المرأة إذا كنتِ تريدين الحصول على بشرة دهنية نظيفة خالية من الدهون، حيث أن له القدرة على تنظيف البشرة بعمق والتحكم في الإفرازات الدهنية والقضاء على اللمعان.

ولعل أكثر ما يميز هذا الغسول أنه خالي تمامًا من الكحول والصابون والبارابين، مما يجعله أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية و حب الشباب لدى العديد من النساء.

غسول بيزلين للبشرة الدهنية بصمغ النحل Beesline propolis facial wash

غسول بيزلين للبشرة الدهنية بصمغ النحل Beesline propolis facial wash

سوف تقعين حقًا في حب هذا الغسول، سوف تلاحظين الفرق في نضارة بشرتك بعد أول استخدام، يعد هذا الغسول من أفضل أنواع غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، حيث أنه له القدرة على تنظيف البشرة بعمق، والقضاء على البكتيريا المسببة للإلتهابات والتحكم في الإفرازات الدهنية،.

يحتوي الغسول على مواد طبيعية ١٠٠%مثل صمغ النحل المعروف بقدرته على القضاء على البكتيريا، والزعتر، وعسل النحل، والجلسرين المرطب للبشرة، وخلاصة الليمون والنعناع وحمض اللبن والقرنفل في تركيبة متطورة متوازنة خالية تمامًا من البارابين والسلفات تعطي أفضل عناية للبشرة الدهنية، وتعالج حب الشباب، كما يساعد على تفتيح لون البشرة وإزالة البقع الداكنة وآثار الحبوب.

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وحب الشباب Bioderma sebium cleanser

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وحب الشباب Bioderma sebium cleanser

هذا المنتج المميز من منتجات بيوديرما الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة يوصي به أطباء الجلدية وخبراء العناية بالبشرة لكونه أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، حيث يتميز غسول بيوديرما بتركيبة متطورة غنية بأوراق الجينكو بيلوبا، وحمض اللاكتيك، وكبريتات النحاس وكبريتات الزنك.

وبفضل تركيبته المتطورة فإن له القدرة على تنظيف البشرة بعمق وعلاج الالتهابات والقضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما أن له القدرة على ترطيب البشرة وتهدئتها وتقليل الاحمرار، سوف تشعر بشرتك بالراحة منذ أول استخدام.

له قدرة عالية على غلق المسامات وتقليل التجاعيد وإخفاء علامات تقدم سن البشرة، ومع الاستعمال المنتظم سوف يتناقص ظهور الحبوب بشكل واضح، وستبدو البشرة أكثر صحة ونشاطًا وشبابًا، ينصح باستخدامه في فصل الشتاء لأنه يعيد التئام الجلد ويحافظ على البشرة من الجفاف.

غسول نيتروجينا البرتقالي للبشرة الدهنية وحب الشباب Neutrogena

 غسول متميز أنتجته شركة نيتروجينا الرائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة، حيث أن الغسول يحتوي على حمض الساليسيليك المعروف بقدرته العالية على التخلص من الدهون والشوائب وتنقية البشرة بعمق ومعالجة حب الشباب، الغسول خالي تمامًا من الزيوت، لذا سوف تشعرين بالفارق في نقاء بشرتك بعد أول استخدام، وستلاحظين تأثير أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب من نيتروجينا على إزالة البثور.

غسول نيتروجينا البرتقالي للبشرة الدهنية وحب الشباب Neutrogena 

 

غسول سينوبار للبشرة الدهنية وحب الشباب Synobar facial wash

غسول سينوبار للبشرة الدهنية وحب الشباب Synobar facial wash

يعد غسول سينوبار من أفضل أنواع غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، سوف تقعين في حب غسول سينوبار بعد أول مرة من استخدامه، حيث يعمل الغسول على تنظيف البشرة بعمق وإزالة آثار الماكياج ويعمل على تنظيف المسام وينقيها كي تتنفس البشرة بحرية، ويخفف من ظهور حب الشباب ويقضي على الرؤوس السوداء، ولعل أهم ما يميزه أن سعره مناسب جدًا، لذا يقبل الكثيرون على شرائه.

تجربتي مع غسول سينوبار

لقد أحببت غسول سينوبار كثيرًا، فقد أعطى بشرتي مظهرًا أكثر نضارة، وأزال آثار الإجهاد وحب الشباب ونظف بشرتي بعمق، أشعر بأن بشرتي تتنفس بعمق، حقًا إن نتائجه مبهرة مقارنة بسعره المتميز.

غسول توبي جينت للبشرة الدهنية Topi _ gent  sebum

غسول توبي جينت للبشرة الدهنية وحب الشباب Topi _ gent  sebum

غسول آخر مميز ينضم معنا لقائمة أفضل غسول طبي للبشرة وحب الشباب الدهنية بسعر بسيط ومناسب، يتميز بتركيبة لطيفة من مواد رغوية مقشرة تعمل على تقشير طبقة الجلد الخارجية الباهتة، وينقي المسام من الأتربة وينظف ما تحت الجلد، فلا داعي للقلق عند ظهور حبوب صغيرة بعد فترة قصيىرة من الاستعمال فهذه تكون الحبوب الموجودة تحت الجلد.

الغسول يحتوي على مكونات طبيعية مثل عسل النحل والألانتوين التي تمنح البشرة الترطيب العميق، ولكن اذا كانت بشرتك حساسة فلا ننصح باستعمال توبي جينت لأنه يعمل صنفرة البشرة، وهذا لا يناسب البشرة الحساسة.

تجربتي مع غسول توبي جينت

بعد فترة قصيرة من استعمالي المنتظم لغسول توبي جينت لاحظت ظهور بعض الحبوب، ولكن بمداومتي على الاستخدام المنتظم أصبحت الحبوب أصغر فأصغر حتى اختفت، وأصبحت بشرتي أكثر نقاءً ونضارة، واختفت حبوب أسفل الجلد تمامًا، لذا فأنا أنصح باستخدامه كل سيدة تعاني من حب الشباب.

غسول ستيفز للبشرة الدهنية وحب الشباب

غسول ستيفز للبشرة الدهنية وحب الشباب

غسول متميز بسعر رخيص ينضم معنا على قائمة أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، يتميز بتركيبته اللطيفة بخلاصة أوراق الشاي الأخضر المعروف بقدرته على العناية بالبشرة الدهنية والتخلص من حب الشباب، وينصح باستخدامه للبشرة الحساسة، قوامه السائل سوف يعطيكي رغوة غنية تخلص بشرتك من الدهون والأتربة والرؤوس السوداء أيضًا.

غسول أفين للبشرة الدهنية وحب الشباب Avene cleanance cleansing gel

غسول أفين للبشرة الدهنية وحب الشباب Avene cleanance cleansing gel

 

غسول فرنسي المنشأ له القدرة على تنظيف البشرة الدهنية بعمق، وينظم إفرازات الدهون، ويعالج البثور والرؤوس السوداء، وحب الشباب، يمكن أن تستخدميه للوجه والجسم أيضًا، مناسب جدًا لبشرتك الحساسة، سوف تعشقين رائحته المميزة.

غسول سيرافي للبشرة الدهنية cerave foaming facial cleanser for normal to oily skin

أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب من سيرافي cerave foaming facial cleanser for normal to oily skin

نقدم إليكي عزيزتي المرأة أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب، هذا الغسول الرغوي الذي يستطيع تنظيف البشرة الدهنية بعمق، ويزيل آثار الماكياج، يتميز بتركيبته المبتكرة التي تحتوي على حمض الهيالورونيك المرطب للبشرة، ومادة النياسيناميد التي لها القدرة على علاج حب الشباب، كما يعطيكي بشرة نضرة جذابة خالية من الشوائب، ويقاوم علامات تقدم العمر.

غسول غارنية سكين أكتف للبشرة الدهنية Garnier skin active purifying botanical wash

غسول غارنية سكين أكتف للبشرة الدهنية Garnier skin active purifying botanical wash

أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب فرنسي مبتكر يتميز بتركيبة متطورة تحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية مثل فيتامين سي، الشاي الأخضر، وعصير الليمون والمعروف بقدرته على قبض المسام والتحكم في إفراز الدهون والقضاء على اللمعان، سوف يكون اختيارك المفضل لأنه خالي من الزيوت ولطيف على البشرة الحساسة.

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية Himalaya face wash for oily skin

غسول هيمالايا للبشرة الدهنية Himalaya face wash for oily skin

واحد من أهم ابتكارات شركة هيمالايا الهندية المنشأ، حيث يتميز هيمالايا بأنه أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب لاحتوائه على أعشاب الكركم وأعشاب النيم الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق ومعالجة حب الشباب، كما أن له القدرة على توحيد لون البشرة.

غسول كلين آند كلير للبشرة الدهنية Clean& clear deep action oil control

غسول كلين آند كلير للبشرة الدهنية Clean& clear deep action oil control

يعد ضمن قائمة أنواع أفضل غسول طبي البشرة للدهنية وحب الشباب، ويتميز هذا الغسول الأمريكي المنشأ بأن له قدرة عالية على تنظيم إفرازات البشرة الدهنية والقضاء على اللمعان، كما يعمل على إزالة المكياج وتنظيف البشرة بعمق.

ولكن على الرغم من أنه أقدم وأعرق أنواع غسول البشرة الدهنية إلا أننا لا نرجح استخدامه، فقد أبدت العديد من السيدات اللواتي استعملنه استيائهن منه،حيث لم يعطي لهن النتيجة أو التأثير المرغوب على بشرتهن.

مواصفات يجب توافرها في أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

عزيزتي المرأة لابد عند اختيارك لغسول البشرة الدهنية أن تتبعي المعايير التالية في الاختيار:

  • لابد من الابتعاد عن أنواع الغسول التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت.
  • عند اختيار الغسول يفضل اختيار الغسول الذي يحتوي على حمض السالسيلك، والزنك، والفحم، وفيتامين سي، وحمض الستريك لأن هذه المواد ذات كفاءة عالية في تنظيف البشرة والتحكم في إفراز الدهون، وتقليل لمعان البشرة.
  • ابتعدي قدر المستطاع عن أنواع الغسول التي تحتوي على كحول حيث أنها تسبب التهاب البشرة الدهنية.

نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كل ما يتعلق بأنواع أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب من مختلف الماركات العالمية، فلا تتأخري في اتخاذ القرار واختاري من الآن الغسول المناسب لبشرتك حتى تبدو بشرتك نضرة وجميلة وخالية من الشوائب.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب

ما هو أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب للرجال؟

Clinique face wash even better, cleansing foam sensai silky, Rugged &Dapper men facial cleansing, jack black men's pure clean daily facial cleanser.

ما هو أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب؟

غسول جل بيوديرما، غسول جل بيور أكتف اسكين، غسول ريكسول، غسول جل نيتروجين.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى