العناية بالبشرة

تجربتي مع كريم فيلورجا للتصبغات ومميزاته وطريقة استخدامه

كريم فيلورجا للتصبغات هو أحد أنواع الكريمات الشهيرة والغنية عن التعريف في مجال العناية بالبشرة، ويعمل هذا الكريم على علاج التصبغات الناتجة عن التعرض المستمر واليومي لأشعة الشمس الضارة.

بالإضافة إلى ذلك يعد كريم فيلورجا للتصبغات أحد أهم الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها بشكل طبيعي وملحوظ من خلال الأسبوع الأول لاستخدامه كل هذا وأكثر تجدينه في منتج واحد فقط وهو كريم فيلورجا للتصبغات نتحدث عنه بشكل تفصيلي فى السطور القادمة تابعي حتى النهاية.

مميزات كريم فيلورجا للتصبغات

هو كريم طبي معالج صُمم خصيصاً للقضاء على البقع الداكنة في البشرة وكذلك يعمل على توحيد لونها، ويعتبر من أوائل الكريمات التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة في حال وجود تصبغ في الجلد ناتج عن حروق الشمس.

المميز في هذا المنتج أنه يناسب كافة أنواع البشرة وهو غير دهني على الإطلاق ملمسه ناعم ويتشرب في البشرة بكل سهولة.

يتكون هذا الكريم من عدة عناصر هامة لصحة البشرة ما بين فيتامين سي وفيتامين إي ومجموعة أخرى من المعادن الضرورية للبشرة بشكل عام تعرف باسم معادن بلورية تعمل كل هذه المكونات معاً على إخفاء أو تصحيح مظهر التصبغات والبقع الداكنة عن طريق تعزيز صبغة الميلانين التي تعتبر المسئول الأول على لون البشرة.

بالبحث أتضح أيضًا أن بكريم فيلورجا للتصبغات يوجد ثلاث مكونات لإزالة ألوان مختلفة من تصبغات البشرة، مثل مادة غلوكونولاكتون والتي تختص بإزالة اللون الرمادي من الجلد إن وجد ومادة الكارسينين والتي تختص بإزالة شحوب البشرة واللون الأصفر فيها, والمادة الأخيرة هي Vitamin B3 ومسئولة عن إزالة الاحمرار الناتج عن حروق الشمس.

يجعلك الاستخدام المستمر لكريم فيلورجا بيجمنت وايت تبدين بمظهر شبابي وبشرة ناعمة خالية من أي مشاكل بخلاف تفتيح رائع للغاية وملمس للبشرة خيالي يشبه بشرة الأطفال، فقط كل ما عليكِ المداومة على استخدام هذا المنتج بشكل منتظم ويومي للحصول على أفضل النتائج.

 كريم فيلورجا للتصبغات

طريقة استخدام وتطبيق كريم فيلورجا للتصبغات

تعتبر طريقة استخدام كريم فيلورجا للتصبغات سهلة للغاية فهو شأنه شأن منتجات البشرة المختلفة التي نستعملها بشكل يومي ولطريقة الاستخدام الصحيحة فقط إتبعي الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى تنظيف البشرة تماماً من أي شوائب بالغسول أو المنظف المناسب لها.
  • الخطوة الثانية تجفيف البشرة من الماء باستخدام القطن الطبي أو فوطة ناعمة حتى لا يتأذى وجهك.
  • الخطوة الثالثة والأخيرة فيها تقومين بأخذ كمية مناسبة من الكريم على راحة اليد، ومن ثمَ تقومين بتطبيق الكريم على كافة أجزاء الوجه بعناية دقيقة مع التدليك برفق لمدة 30 ثانية حتى تتأكدين من أمتصاص بشرتك للكريم بشكل كامل.

جدير بالذكر أن هذا الكريم يستخدم بشكل يومي مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم وعليكَ أن تتأكدين أن في كل مرة تقومين فيها بتطبيق الكريم على بشرتك, أن تكون نظيفة تماماً خالية من أي شوائب وذلك لضمان الحصول على نتائج أسرع.

أسعار كريم فيلورجا للتصبغات

يختلف سعر كريم فيلورجا للتصبغات باختلاف المدن التي يُباع فيها وإليكم أهم المدن التي توفر هذا المنتج مع السعر:
• في المملكة العربية السعودية يبلغ سعره ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي.
• في دولة الإمارات العربية المتحدة يبلغ سعره مائتان وخمسون درهم إماراتي.
• في دولة الكويت العربية يبلغ سعره خمسة وعشرون دينار كويتي.
• في مصر يبلغ سعره تسعمائة جنيها مصريا.

تجربتي مع كريم فيلورجا للتصبغات

بعد تجربتي لكريم فيلورجا للتصبغات يومياً في المساء انصحك بتجربته لأنه وحد لون بشرتي وأصبحت بشرتي بشكل أفضل بدرجة ملحوظة لمن حولي فبالطبع بدأت الحصول على بشرة مثالية، تمتعي الآن ببشرة جميلة وموحدة اللون مع كريم فيلورجا للتصبغات، تابعينا ليصلك كل جديد.

اسئلة وأجوبة حول كريم فيلورجا للتصبغات

ما هو أفضل كريم تفتيح للبشرة للتخلص من التصبغات والبقع نهائياً؟

بيوديرما وايت أوبجيكتيف سريع المفعول، لاروش بوزيه بيجمنتكلار للبشرة الدهنية، سيروم فيشي إيديال وايت، كريم فولدكس Foldex Cream، كريم تريتوسبوت Tritospot Cream، كريم فيد اوت Fade Out Cream، كريم رومكس Romix Cream.

ما هي أفضل كريمات تحارب تصبغات الوجه؟

كريم تصبغات الوجه CLARINS Super Restorative Night Age Spot Correcting Replenishing Cream، كريم تصبغات الوجه CLINIQUE Even Better Clinical Dark Spot Corrector & Optimiz، كريم تصبغات الوجه SHISEIDO White Lucent Overnight Cream & Mask، كريم MURAD Rapid Age Spot and Pigment Lightening Serum، كريم تصبغات الوجه PETER THOMAS ROTH Vitamin C Targeted Spot Brightener.

قد يعجبك أيضا

أميرة جمعه

كاتبة محتوى، لدي خبرة ٤ سنوات في المحتوى الحصري والمميز، أحب كتابة عن كل ما يخص المرأة، الجمال، الموضة، الأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى