العناية بالبشرة

افضل طريقة لازالة الشعر من المناطق الحساسة للعروس

تعد المناطق الحساسة في الجسم أكثر الأماكن التي تشغل تفكير كل سيدة عند البدء في عملية إزالة الشعر منها، بسبب الآلام التي تكون موجودة عند إتمام هذه العملية، لهذا سوف نقدم لكي أفضل طريقة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة حتى لا تفكري فيها بعد اليوم.

أفضل طريقة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة

تفضل الكثير من النساء القيام بعملية إزالة الشعر من المنطقة الحساسة عن طريق استخدام الشمع أو السويت أو غيرهم من الطرق التي تعتمد على إزالة الشعر من جذوره لأنهم يظنون أن هذه هي الطريقة الأفضل بالنسبة لعملية إزالة الشعر، ولكن هل فكرتي في يوم عزيزتي ماهي الأضرار التي قد تلحق بك بسبب استخدام السويت لسنوات طويلة.

عملية الشد الطويلة التي تحدث عند استخدام السويت في إزالة الشعر تجعل الجلد الموجود في المنطقة الحساسة يترهل بسهولة و أيضاً يمكن أن يتسبب في حدوث بعض الجروح التي قد تترك الكثير من العلامات التي لا تشفى، لهذا لا يمكن القول أن الطريقة التقليدية هي الأفضل لمحاربة الشعر، ولهذا سوف نعرض لك طريقة أفضل بكثير و بخطوات بسيطة و سهلة للحصول على منطقة نظيفة و نضرة أيضاً:

  •  يجب عليكي قبل إتمام عملية إزالة الشعر أن تقومي بعمل سكراب للمنطقة الحساسة حتى تتفتح المسام بسهولة و تتم عملية إزالة الشعر بدون ألم.
  • يجب عليكي استخدام الشفرة النسائية ووضع فوم خفيف للحلاقة على المنطقة وتنظيفها بسهولة ويسر حتى لا تصابي بالجروح. 
  • بعد الانتهاء من إزالة الشعر أحضري القليل من زيت السعد و اخلطيه مع زيت الزيتون وأدهني المنطقة بهم جيداً. 
  • حاولي دهن زيت السعد بشكل يومي على المنطقة الحساسة لمدة عشرة أيام متواصلين للحصول على بشرة ناعمة لا يظهر فيها الشعر مطلقا، عند استخدام زيت السعد على الاستمرار سوف تلاحظين عدم نمو الشعر من جديد بالتدريج، يمكن اعتبار هذا الزيت بديلاً عن الليزر المكلف للغاية.

إذا كنتي تريدين الحصول على منطقة خالية تماماً من الشعر المزعج بأبسط الطرق وأقلها كلفة يمكنك أتباع الطريقة التي قدمناها إليك اليوم.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى