العناية بالبشرة

أفضل مرطب للبشرة المختلطة ..أشهر 6 منتجات لبشرة أكثر نضارة

مع بداية فصل الشتاء تبحث كل فتاة وكل سيدة عن كريم مرطب للبشرة، وتبحث صاحبات البشرة المختلطة عن أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة حتى لا تتعرض للجفاف في فصل الشتاء، ولا تصاب بالتشققات.

سوف نقدم لكي عزيزتي المرأة مجموعة من أفضل الكريمات المرطبة للبشرة المختلطة من أفضل الماركات المحلية والعالمية، لكي تفاضلي بين الأنواع المختلفة وتختاري أفضل كريم لبشرتك.

أفضل مرطب للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة هي البشرة التي تكون دهنية في منطقة الجبهة والأنف، وتكون جافة في باقي أجزاء الوجه، لذلك فيجب توخي الحذر عند اختيار الكريم المرطب، وفي بعض الأحيان تضطر بعض السيدات إلى استعمال نوعين من الكريمات المرطبة.

حيث تضطر بعض السيدات إلى استخدام كريم خفيف خالي من الزيوت لترطيب الجزء الدهني، وكريم من نوع آخر أكثر كثافة لترطيب الأجزاء الجافة، ولكن هناك بعض الشركات التي ابتكرت مجموعة من الكريمات بتركيبات متطورة للعناية بالبشرة المختلطة ومن أشهر هذه الكريمات ما يلي:

كريم بيوديرما للبشرة المختلطة bioderma sebium Mat control shine moisturiser

كريم بيوديرما للبشرة المختلطة bioderma sebium Mat control shine moisturiser for combination skin

ابتكرت شركة بيوديرما الفرنسية المنشأ تركيبه متطورة للعناية بالبشرة المختلطة لتقليل الدهون ومحاربة الحبوب، وتقليل لمعان الأجزاء الدهنية في البشرة، كما أن للكريم قدرة على التحكم في إفراز الزيوت والدهون، يتميز بأنه خفيف على البشرة، سريع الامتصاص، يحسن من حالة البشرة، ويشد المسام، ومناسب جدًا للبشرة الحساسة فلا يسبب أي التهابات، يحتوي كريم بيوديرما على الزنك وفيتامين B6  ويمنحكي ترطيب وتغذية وبشرة نقية تدوم حتى ثمان ساعات.

كريم نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena oil free Moisture for combination skin

كريم نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena oil free Moisture for combination skin

الآن يمكنكِ اختيار كريم مرطب للبشرة المختلطة من نيتروجينا، حيث ابتكرت شركة نيتروجينا والتي تعد واحدة من أفضل الشركات الأمريكية لإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة كريم نيتروجينا المرطب للبشرة المختلطة، والذي يتميز بأنه غني بالجلسرين وزيت الخروع لترطيب البشرة المختلطة، سوف يعطيكي مظهرًا رائعاً لبشرتك وترطيب يدوم طويلًا، ورائحة جميلة تشبه رائحة اللوز، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة وخالي من الزيوت فيعمل على ترطيب البشرة ولا يسد المسام.

كريم فيتشي المرطب للبشرة المختلطة Vichy Aqualia thermal light cream

كريم فيتشي المرطب للبشرة المختلطة Vichy Aqualia thermal light cream

عزيزتي المرأة نقدم لكي كريم فيتشي الحراري المرطب للبشرة المختلطة، حيث استطاعت شركة فيتشي الفرنسية إنتاج كريم مرطب للبشرة المختلطة يمنحها ترطيب ديناميكي يدوم حتى ٤٨ ساعة، كريم فيتشي الحراري غني بالمياه المعدنية الحرارية، وحمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة التغذية والترطيب، كما أنه مناسب للفتيات والسيدات من عمر ٢٠ عام إلى ٦٠ عام.

مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة Cetaphil Daily hydrating lotion

مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة Cetaphil Daily hydrating lotion

يعد هذا المرطب أحد أفضل الأنواع في قائمة أفضل مرطب للبشرة المختلطة، حيث ينصح به أطباء الجلدية وخبراء التجميل، فقد استطاعت شركة سيتافيل الكندية المنشأ ابتكار مرطب فعال للبشرة المختلطة يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعزز ترطيب وتغذية البشرة، ويعطي ترطيب يدوم حتى ٢٤ ساعة، سوف تقعين في حب لوشن الوجه المرطب الخفيف من سيتافيل وسيصبح اختيارك المفضل.

كريم لوريال المرطب للبشرة الدهنية l’oreal paris Revitalif Night

كريم لوريال الليلي المرطب للبشرة الدهنية l’oreal paris Revitalif Night Moisturizing Cream Anti wrinkle, extra firming

الآن يمكنكِ استخدام أفضل كريم ليلي مرطب للبشرة المختلطة، حيث ابتكرت شركة لوريال الفرنسية كريم ليلي مرطب للبشرة المختلطة تركيبته المتطورة تحتوي على برو ريتينول الذي يمنح البشرة ترطيب ليلي عميق ويساعد على شد التجاعيد وملء الخطوط الدقيقة أثناء النوم، كما أنه معزز بمادة فيبرلاستيل الذي يمنح الجلد المرونة والنعومة والترطيب فيمنح بشرتك مظهرًا مشرقًا وأكثر نضارة.

نصيحة إليكي عزيزتي المرأة إذا أردتي الحفاظ على نضارة وشباب وترطيب بشرتكِ، فعليكي بالمداومة على استعمال كريم لوريال الليلي .

كريم مرطب للبشرة المختلطة من أفين هيدرانس أوبتيمال Avene Hydrance

كريم مرطب للبشرة المختلطة من أفين هيدرانس أوبتيمال Avene Hydrance

يمكنكِ الآن الحصول على بشرة مختلطة رائعة المظهر، ذات نضارة ونعومة، وذلك عند اقتنائكِ كريم أفين هيدرانس أوبتيمال الفرنسي المنشأ المتميز، إنه الاختيار الأمثل لترطيب البشرة المختلطة، ومناسب جدًا لأصحاب البشرة الحساسة، يتميز بتركيبة خفيفة ترطب البشرة ولكنها لا تسد المسام، كما أنه يحتوي على عامل حماية ضد أشعة الشمس الضارة، لذلك ينصح خبراء العناية بالبشرة باستخدامه صباحًا.

والآن نرجو أن نكون قد استطعنا توفير أكبر قدر من المعلومات عن أفضل كريم مرطب البشرة المختلطة، وعليكي الآن عزيزتي المرأة المفاضلة بين هذه الأنواع المختلفة واختيار النوع الأنسب لكي حتى تحافظين على جمال بشرتك ونضارتها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل مرطب للبشرة المختلطة

ما هو أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة قبل الماكياج؟

كريم لانكوم، كريم مرطب للبشرة المختلطة من جورجيو أرماني، كريم مرطب للبشرة المختلطة من ايف سان لوران، كريم مرطب للبشرة المختلطة من ديور.

ما هو أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة؟

أفين هيدرانس أوبتيمال، بيوديرما سيبيم هيدرا كريم، فيتشي المرطب للبشرة المختلطة، لوريال باريس النهاري للبشرة المختلطة.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى