العناية بالبشرة

أفضل 5 غسولات للبشرة الدهنية بأقل من 100 ريال 

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية فلابد أن بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة للغاية لأن البشرة الدهنية تعاني من كثير من المشاكل، وعند اختيار أفضل غسولات للبشرة الدهنية يصبح الأمر بسيط لأننا من خلال هذا المقال سوف نجمع لصاحبات البشرة الدهنية أفضل 5 غسولات لبشرة الدهنية وسعرهم لا يزيد عن مئة ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، فتابعي معنا سيدتي هذا التقرير الهام عن البشرة الدهنية.

أفضل غسولات للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية دائمًا إلى استخدام أفضل غسول وأفضل كريم مرطب أيضًا، كما أنها تحتاج إلى روتين يومي مستمر لتحقيق أفضل النتائج والحصول على عناية فائقة، ولذلك فإن أفضل خمس أنواع من غسولات البشرة الدهنية سوف نتحدث عنهم الآن:

أفضل 5 غسولات للبشرة الدهنية بأقل من 100 ريال 

غسول سيرافي CeraVe

يعتبر غسول البشرة الدهنية من سيرافي هو أفضل غسولات للبشرة الدهنية لأنه منتج مصمم خصيصًا للوجه، ويتضمن مجموعة من المزايا الرائعة والتي من بينها ما يلي:

  • يعتبر غسول سيرافي هو أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب وذلك بفضل احتوائه على بيروكسيد البنزويل والذي
  • يعمل على قتل البكتيريا التي تسبب ظهور حبوب الشباب في الوجه.
  • يعمل على إزالة الأوساخ وآثار المكياج بلطف وذلك دون أن يعيق الحاجز الطبيعي لحماية البشرة.
  • ينتج رغوة رائعة تنعش بشرتك وتلطفها برفق، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساهم في احتفاظ البشرة بدرجة الرطوبة الطبيعية كما أنه لا يسبب احمرار في البشرة.
  • يحتوي ضمن مكوناته على السيراميد والذي يرطب ويجدد ويعتني بالبشرة العادية إلى البشرة الدهنية عناية فائقة، كما
  • يحتوي على النياسيناميد والذي يساهم في تهدئة البشرة لأنه خالي من العطور.
  • أما سعر غسول سيرافي في المملكة العربية السعودية فهو 59.95 ريال سعودي ويمكنك شراؤه بهذاا الخصم حالياً من خلال موقع النهدي.

غسول سيرافي CeraVe

غسول يورياج Uriage

يعتبر غسول يورياج هو أفضل غسول للبشرة الدهنية لأنه يتحول عند الاستخدام إلى رغوة حريرية تعمل على إزالة الزيوت والبكتيريا وكذلك الأوساخ المتراكمة وهو مناسب للغاية لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، كما أنه ينظف بشرتك ويتركها منتعشة ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • هو عبارة عن جل رغوي مصمم خصيصًا لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة ويزيل الشوائب دون أن يسبب جفاف للبشرة.
    يعمل على التقليل من الإفرازات الدهنية ويتميز برائحته المنعشة الخفيفة.
    يخلصك من مشاكل البشرة الدهنية بفاعلية إذا قمتِ باستخدامه بشكل يومي كما أنه سهل الشطف.
    يتميز كذلك بأنه خالي من الصابون والذي يؤدي إلى انسداد المسام.
    يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية من أهمها مادة بيروكتون أولامين التي تمتاز بخصائصها المضادة للفطريات والميكروبات.
    كما يحتوي على مواد ذات تأثير مضاد للأكسدة مما يلطف الجلد والجلسرين الذي يحافظ على رطوبة البشرة ويجدد خلايا الجلد.
    أما سعر غسول يورياج في المملكة العربية السعودية فهو 62.95 ريال سعودي.

غسول يورياج Uriage

غسول بيوديرما Bioderma

يمتاز غسول بيوديرما بأنه أفضل غسول للبشرة الدهنية رخيص لأن سعره مقبول، وهو عبارة عن جل مطهر ينظف البشرة الدهنية والمختلطة كما أنه يقلل من إفراز الدهون ويقلل من حجم المسام الواسعة، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • يعمل على تنظيف البشرة بعمق بفضل احتوائه على كبريتات الزنك والتي تمتاز بتأثيرها المضاد للالتهابات وبالتالي فهو يخفف من ظهور حب الشباب.
  • يحتوي كذلك على كبريتات النحاس والتي تعمل على التقليل من الاحمرار والالتهاب بالإضافة إلى خصائص مضادة للميكروبات والتي تعمل على التئام الجلد وترك البشرة رائعة في فصل الشتاء دون جفاف.
  • تساعد خلاصة أوراق الجينكو بيلوبا على نعومة ونضارة البشرة الدهنية والتقليل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بالإضافة إلى وجود حمض اللاكتيك الذي يساعد في تقليل التصبغات وتجديد خلايا البشرة.
  • أما سعر الغسول في المملكة العربية السعودية فهو 72.95 ريال سعودي.

غسول بيوديرما Bioderma

غسول فيتشي Vichy

يمكن اعتبار غسول فيتشي الأكثر شهرة ضمن قائمة أفضل غسولات للبشرة الدهنية والرؤوس السوداء لأنه عبارة عن جل رغوي ينظف البشرة بعمق وينقيها دون تقشيرها، كما أنه يحافظ على توازنها الطبيعي ويقلل من إنتاج الإفرازات الدهنية الزائدة ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • هو عبارة عن تركيبة خفيفة من مياه الينابيع الحرارية التي تعمل على تنقية البشرة الدهنية بعمق ولكن دون تجريدها من الزيوت التي تحتاج إليها.
  • يقي البشرة الدهنية من حب الشباب ويقلل من اللمعان ويقلل من قدرة البشرة على إنتاج الزيوت الزائدة التي تؤثر على الوجه والجسم.
  • يحتوي على تركيبة فريدة متوازنة الحموضة ولا يسبب انسداد المسام.
  • يتميز بأنه خفيف على البشرة الحساسة ويناسب السيدات والرجال ويخلو من المواد التي تسبب الحساسية مثل الصابون والكحول والبارافين، وبالتالي يترك بشرتك خالية من المكياج والشوائب والزهم.
  • يتميز بأنه غير ضار على بشرتك لأنه يزيل حبوب الشباب والحبوب الموجودة تحت الجلد كما أنه يقي من التهابات واحمرار البشرة الدهنية.
  • أما سعر غسول فيتشي في المملكة العربية السعودية فهو 90.95 ريال سعودي.

غسول فيتشي Vichy

غسول أفين Avene

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل غسولات للبشرة الدهنية تحتوي على بعض الرغوة ولكنها لا تؤثر بشكل سلبي على بشرتك ولا تعرضها للجفاف، فإننا وجدنا أن أفضل غسول للبشرة الحساسة والدهنية هو غسول أفين الذي يتميز بهذه المزايا التالي ذكرها:

  • يساهم في تخليصك من بقايا المكياج والرواسب وجميع الأوساخ العالقة في بشرتك
  • يخلصك من الدهون والزيوت المتراكمة على وجهك.
  • يحتوي ضمن مكوناته على مياه الينابيع الحرارية التي تقوم بدور مثالي في ترطيب بشرتك وشعورك بالانتعاش.
  • يمكن اعتبار أفين أيضًا هو أفضل غسول للبشرة الدهنية والمسام الواسعة لأنه يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها بعمق وتصغير حجم المسام.
  • أما سعر غسول أفين في المملكة العربية السعودية فهو 70.95 ريال سعودي.

غسول أفين Avene

تجربتي مع أفضل غسولات للبشرة الدهنية

من خلال تجربتي الشخصية مع أفضل غسولات للبشرة الدهنية وجدت أن غسول سيرافي هو أفضل غسول للبشرة الدهنية على الإطلاق، فقد خلصني نهائيًا من مشكلة حبوب الشباب المزعجة التي كانت تؤرقني وتسبب لي المزيد من الإحراج وسط زميلاتي وزملائي.

فقد كنت أعاني من ظهور حبوب الشباب بشكل مستمر وقمت باستخدام كثير من المنتجات ولكنها لم تؤت ثمارها ولكنني قرأت عن غسول سيرافي وتجارب بعض السيدات ومن هنا اتخذت قرار تجربة هذا الغسول المذهل، فقد تحولت بشرتي إلى بشرة ناعمة خالية من حب الشباب وكذلك بدأت آثار الحبوب القديمة تختفي بعض الشيء وأصبحت أنصح به كل من تبحث عن أفضل غسول للبشرة الدهنية خاصًة التي تعاني من حبوب الشباب، إليكم تجربتي مع غسول افين الازرق لبشرة ناعمة خالية من الشوائب والبثور.

غسولات للبشرة الدهنية بأقل من 100 ريال 

وأخيرًا وصلنا معكم إلى نهاية فقرات مقالنا المتنوعة والتي ذكرنا خلالها أفضل غسولات للبشرة الدهنية وأهم خمس أنواع منها بالإضافة إلى ذكر الأسعار التنافسية التي تطرحها الشركات من أجل الإقبال على المنتجات، كما أننا ذكرنا لكم أهم ما يميز كل نوع من أفضل 5 غسولات لبشرة الدهنية بأقل من 100 ريال سعودي ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم كل المعلومات عنهم.

أسئلة وأجوبة متكررة حول أفضل غسولات للبشرة الدهنية

ما هو أفضل غسول لحب الشباب؟

غسول سيرافي يعتبر هو أفضل غسول يخلصك من حبوب الشباب لأنه يعمل على معالجة سطح البشرة من الزيوت والشوائب ويتغلغل داخل المسام دون أن يسبب انسداد بها.

كيف أعرف أن غسول الوجه لا يناسب بشرتي؟

إذا كنتِ تستخدمين غسول يسبب التهابات أو اتساع في المسام أو انسداد فيها أو يؤثر على طبيعة بشرتك فتتحول إلى بشرة شديدة الجفاف، فلابد من التوقف عن استخدام هذا الغسول لأنه بالتأكيد لا يناسب بشرتك.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى