العناية بالبشرة

غسول للبشرة الحساسة والمختلطة …قائمة بأفضل 7 أنواع اختاري ما يناسبك

تعتبر البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة التي تتأثر بتغيرات الجو بسرعة، كما أن البشرة المختلطة هي الأخرى تتأثر كثيرًا نظرًا لأنها تضم نوعين من البشرة وتحتاج إلى اهتمام وعناية خاصة، ولذلك فإن كثير من السيدات يبحثن عن نوع غسول للبشرة الحساسة والمختلطة يكون الأفضل في الاستعمال.

أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة

هناك مجموعة من غسول البشرة تصلح في الاستعمال لصاحبات البشرة المختلطة والحساسة معًا، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

غسول لاروش بوزيه La Roche Bosay

غسول لاروش بوزيه La Roche Bosay

تعد شركة لاروش الفرنسية من أفضل الشركات التي تقدم مستحضرات العناية بالبشرة، ولذلك يعتبر هذا النوع هو أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة لأنه لا يحتوي على كحول أو أصباغ بل يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تطهير البشرة ولا يسبب أي تزايد في نسبة دهون البشرة بل يقوم بدور متوازن، يمنحك عناية فائقة ويمكنك الاعتماد عليه لأنه فعال ومثالي مع بشرتك.

في الختام، نود أن نكون قد قدمنا لكِ سيدتي أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة وكل ما عليكِ فعله هو فقط الاختيار من بينهم النوع المناسب لكِ والذي يمنحك بشرة نضرة وصحية.

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena Visibly Clear 2 in 1 Wash Mask

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة Neutrogena Visibly Clear 2 in 1 Wash Mask

هذا المنتج هو واحد من أبرز المنتجات المرغوب فيها من قبل الجميع خاصًة من صاحبات البشرة المختلطة، حيث تعد شركة نيوتروجينا الأمريكية هي من الشركات الرائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والجسم،

ينصح أطباء الأمراض الجلدية بهذا النوع دون الإفراط في الاستخدام، حيث يتميز بأنه يخلو من الزيوت وبالتالي يعمل على إزالة الشوائب والأوساخ ويرطب البشرة بعمق، كما أن تركيبته تلطف من البشرة وتزيل الدهون وتقلل من الالتهابات وحبوب الشباب ويعمل على توحيد لون البشرة.

غسول سيتافيل Cetaphil Gentle Skin Cleanser

يعتبر منظف سيتافيل واحد من أهم وأروع أنواع الغسول المناسب للبشرة الحساسة والمختلطة، فهو يعمل بمثابة مهدئ لبشرتك، وبفضل تركيبته الخالية من الصابون تجعله مناسب بشكل كبير في إزالة الأوساخ والبقايا العالقة في بشرتك، ويستطيع أن يترك بشرتك ناعمة ورطبة وتبدو بأفضل مظهر، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يمتص الزيوت الطبيعية الموجودة في البشرة بل يقوم بعمل توازن معها حتى لا يفقدها الجلد.

غسول للبشرة الحساسة والمختلطة من سيتافيل Cetaphil Gentle Skin Cleanser

غسول غارنييه Garnier Pure Exfoliating Face Wash

غسول غارنييه Garnier Pure Exfoliating Face Wash

هو غسول مقشر ومنظف للبشرة الحساسة والمختلطة، يساعد على إزالة جميع الزيوت الزائدة والعيوب التي تبدو على بشرتك، ويعد هذا النوع من شركة غارنييه الفرنسية الرائدة يتميز بتركيبة فريدة تجمع ما بين الجل الخالي من الكحول بالإضافة إلى خلاصة أوراق الأوكالبتوس.

وهذه المكونات لها قدرة فائقة في الوصول إلى الجزيئات الدقيقة من البشرة وبالتالي تعمل على تنظيفها بعمق وترطيبها ومنحها النعومة والحيوية الدائمة، كما ينقي المسام ويعمل على إزالة الهالات السوداء حول العين والرؤوس السوداء، كل ذلك يجعل منه أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة.

غسول سان بوتانيكا صن رايز St. Botanica Sunrise Brightening Face Wash

غسول سان بوتانيكا صن رايز St. Botanica Sunrise Brightening Face Wash

يتميز هذا الغسول بأنه من أفضل الأنواع التي تنظف البشرة بعمق، يتكون هذا النوع من زيت خشب الصندل وماء الورد بالإضافة إلى مستخلص الزعفران الكشميري مع خلاصة الكركم ومستخلص قشر البرتقال، كما أنه يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر والخيار.

كل هذه المكونات تساهم في ترطيب وتنظيف البشرة وتحميها من الضرر، كما أن تركيبته الفريدة الغنية بزيوت النباتات الطبيعية تجعل البشرة ناعمة ونضرة، يعتبر من أفضل الأنواع التي تعمل على تجديد خلايا البشرة ويزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تهاجم البشرة، كما أنه خالي من البارابين والكبريتات ويخلص البشرة من الجفاف وخلايا الجلد الميت.

غسول نيفيا Nivea Purifying Face Wash Combination Skin

غسول لبشرة الحساسة والمختلطة من نيفيا Nivea Purifying Face Wash Combination Skin

يعتبر هذا النوع من أنسب الأنواع التي تستخدم مع البشرة المختلطة، ويتميز غسول نيفيا بتركيبته الرائعة التي تمنحك بشرة نظيفة نقية بدون أي شوائب أو أوساخ، يعمل بلطف على البشرة ويساعد في إزالة الدهون الزائدة دون أن تجف بشرتك، بل تصبح البشرة أكثر نشاطًا وحيوية فهو يمنحك بشرة ناعمة ورطبة دون لمعان بل تبدو صحية وجميلة.

غسول جونسون للبشرة الحساسة Johnson’s Fresh Hydration Gel Cleanser

غسول جونسون للبشرة الحساسة Johnson's Fresh Hydration Gel Cleanser

من أفضل الأنواع التي تناسب البشرة الحساسة بشكل خاص، وذلك لأنه من أبرز مستحضرات التنظيف التي تنقي البشرة وتمنحها النعومة والترطيب، يحتوي في مكوناته على حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى احتوائه على تركيبة متوازنة تساهم في التخلص من بقايا الجلد الميت وكذلك يعمل على محاربة الفطريات التي تهاجم الجلد.

في الختام، نود أن نكون قد قدمنا لكِ سيدتي أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة وكل ما عليكِ فعله هو فقط الاختيار من بينهم النوع المناسب لكِ والذي يمنحك بشرة نضرة وصحية.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة

ما هو أفضل غسول للبشرة المختلطة وحبوب الشباب؟

غسول لاروش بوزيه، غسول فيتشي، غسول بيوديرما سيبيوم.

ما هو أفضل غسول للبشرة الحساسة والمختلطة؟

غسول سيتافيل، غسول بيوديرما، غسول فيتشي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى