عطور

افضل وارخص بودي ميست للعرايس

تحرص معظم النساء على الاهتمام برائحتها خاصة إذا كانت عروس، ولكن يمكنك التنوع عند الشراء بين أفضل وأرخص بودي ميست لتكوين مجموعة متنوعة.

سوف نقدم أفضل وأرخص مجموعة من البودي ميست يمكن اختيارها لكل عروسة تريد تعطير جسمها وتظل رائحه لأطول وقت ممكن.

افضل وارخص بودي ميست للعرايس

تتنوع الماركات حسب الميزانية المخصصة ولعل من أشهر الماركات ذا بادي شوب، نعومي، باث اند بودي، ميست فرانو بأشكاله المختلفة، بادي سبلاش أماندا بأنواعه المميزة، ومنهم الآتي:

بودي سبلاش love spell من ماركة فيكتوريا سيكريت

هذه الماركة تتميز بالمنتجات المتنوعة ذات الرائحة القوية، والعطر، وخاصة روائح الفواكه لمحبي هذه العطور، يتميز بأنه خفيف على البشرة ولا يسبب لها حساسية وغني بالمكونات المرطبة.

بودي سبلاش Pink Passion من فا

يشتهر هذا النوع من معطرات الجسم بأنه ذات رائحة قوية وجذابة وذات السعر مناسب يمكن استخدامه لجميع العرائس، يمنح الشعور بالانتعاش والرائحة الجميلة، ويمكن استخدامه بشكل يومي فهو غير ضار للبشرة وخفيف عليها وسعره مناسب للجميع فقط 59 جنيه مصري.

بودي سبلاش Caribbean Lemon من فا

يعتبر هذا النوع من أشهر منتجات شركة فا الذي يحتوي على رائحة الليمون، فهو مكون من زهور الليمون القوية التي تعطي الجسم رائحة منعشة تظل لفترة طويلة خاصة في فصل الصيف، وسعره مميز 36 جنيه مصري فقط.

بودي سبلاش Dream romantic من فيكتوريا سيكريت

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع المقدمة من الشركة العالمية فيكتوريا سيكريت فهو عبارة عن 250 مللي ذات رائحة قوية ومنعشة، تظل على الجسم لفترة طويلة وبعد الاستحمام يمكن استخدامه يومياً، ولكن عليكي التأكد من أنه المنتج الأصلي وليست التقليد. 

بودي سبلاش She من شركة She

لكل عشاق الروائح الهادئة والجذابة إليكم هذا النوع من شركة She وهو متوفر في جميع الأسواق الخاصة لمستحضرات التجميل وسعره فى متناول الجميع عبارة عن 150 جنيه مصري فقط.

لمن تبحث عن أفضل وأرخص بادي سبلاش للعرايس يمكن الحصول على نوع مميز من الأنواع السابقة، حتى يظل الجسم ذات رائحة قوية وعطره طوال اليوم، بالإضافة إلى الترطيب وروائح الزهور المنعشة.

ما أفضل أنواع البودي ميست؟

بودي ميست فيكتوريا سيكريت، بودي ميست باث اند بادي، بودي ميست ذا بودي شوب.

الفرق بين البدي ميست والبدي سبلاش؟

لا يوجد في الفرق هما يستخدمان لتعطير الجسم بعد الاستحمام لأنه يمكن وضعهما علي البشرة مباشرة.

سعر بودي ميست لونا؟

يعتبر من أرخص الأنواع حيث يبدأ سعره من 40 جنيه.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى