مكياج

صور أفضل فرش ميك اب للمبتدئات

اختيار فرش ميك اب ليس بأمر سهل، فقد تتعدد فرش المكياج ولكل منها إستخدام معين فإن كنتي مبتدئة فعليكِ أولاً معرفة أنواع الفرش الأساسية وأفضل الأنواع المستخدمة.

أفضل فرش ميك اب للمبتدئات

سنعرض لكي أفضل وأكثر أنواع فرش المكياج تداولاً، والتي لا غنى عنها لتحقيق إطلالة جذابة:

فرشاة للحواجب الجامحة

فرشاة أناستازيا بيفرلي هيلز رقم 12

فرشاة أناستازيا بيفرلي هيلز رقم 12 يعمل الجانب الملفوف منها على ترويض شعر الحاجب الخشنة والأكثر تماسكًا للمساعدة في تحديدها بشكل أقواس، حيث يقوم الطرف المائل للطرف الآخر بترسيب الصبغة بسهولة لملء المناطق المتناثرة.

فرشاة للمزج

فرشاة Gucci Blending Brush 20

فرشاة Gucci Blending Brush 20 وهي على شكل قبة متعددة الاستخدامات، فهي مثالية للاندماج مع العيون الدخانية لأنها سلسة وسهلة الإستخدام.

فرشاة مزج لظلال العيون

فرشاة Bobbi Brown Eye Contour Brush

تعتبر فرشاة Bobbi Brown Eye Contour Brush رائعة لوضع ظلال العيون على خط تجويف العين، تصميم الفرشاة يجعلها جيدة بشكل خاص للمزج بشكل متساوي.

فرشاة ظلال عيون كريمية

فرشاة Stila 11 Concealer Brush

صممت فرشاة Stila 11 Concealer Brush لتكون فرشاة كونسيلر، لكن يمكن استخدامها لوضع ظلال العيون الكريمية، حيث تتميز بطرف طويل ومسطح، وهو مثالي لتعبئة اللون على الجفن.

فرشاة تحديد

فرشاة Kevyn Aucoin Concealer Brush

تستخدم فرشاة Kevyn Aucoin Concealer Brush لكل شيء، ولكن في الغالب لمزج كحل العين في خط الرموش، ومن المفترض أن تكون فرشاة خافي العيوب، ولكنها تقوم أيضًا بعمل رائع في تنظيف خطوط الشفاه أو عمل عين قطة قوية .

فرشاة كريم الأساس

فرشاة Sigma F80 Flat Top Kabuki brush

فرشاة Sigma F80 Flat Top Kabuki brush هي عبارة عن فرشاة ناعمة في وسطها شعيرات كثيفة لضمان توزيع المنتجات بشكل متساوٍ وسلس، ويمكنكِ إستخدامها لتوزيع كريمات الوجه أو السيروم.

فرشاة الهايلايتر

فرشاة Sigma Beauty F03

تعتبر فرشاة Sigma Beauty F03 رائعة الهايلايتر، ويمكن استخدامها لتحديد تجاويف الخد وحول محيط الوجه فشعيراتها ناعمة ولكنها صلبة، مما يجعلها مثالية لوضع اللون ومزجه.

فرشاة الكونسيلر

فرشاة Laura Mercier Secret Camouflage brush

فرشاة Laura Mercier Secret Camouflage brush، تساعد على إخفاء العيوب الموجودة تحت العين مثل الندبات والهالات السوداء والأوعية الدموية البارزة، وتتميز هذه الفرشاة بأن رأسها مدبب و شعيراتها مرنة لسهولة الإستخدام.

فرشاة الشفاه

فرشاة الشفاه من شانيل

تعتبر فرشاة الشفاه من شانيل أو من ديور أفضل الأنواع المستخدمة، وهي فرشاة لها طرف مدبب و شعيراتها ناعمة لتوزيع أحمر الشفاه بسهولة دون تلطيخ.

فرشاة الكونتور

فرشاة MAC 168 Large Angled Contour brush
فرشاة MAC 168 Large Angled Contour brush، واحدة من أفضل الأنواع المستخدمة لتنحيف منطقة الخدين وأيضاً تستخدم لتوزيع البرونز أو البلاش.

أسئلة وأجوبة حول فرش ميك اب

كيف انظف فرش المكياج؟

بكل سهولة قومي باستخدام الماء الدافئ مع مراعاة وضع اتجاه الشعيرات للأسفل ثم استخدمي صابون التنظيف واغسلي برفق، لا تستخدمي المنظفات التي تحتوي على الكحول حتى لا تجف شعيرات الفرشاة.

كيفية استعمال فرش المكياج؟

احرصي على التعامل مع وجهكِ برفق فإن كنتي تستخدمين فرشاة الأساس فقومي بتوزيع المكياج على وجهك ثم امزجي برفق وبالتساوي، أيضاً استخدمي كل فرشاة في مكانها الصحيح كما تم شرحه في البداية لإطلالة ناعمة خالية من العيوب.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى