مكياج

أفضل 5 ماسكرا ضد الماء لعام 2022 ..احصلي علي رموش رائعة

تبحث العديد من النساء عن أفضل ماسكرا ضد الماء لأنها الاختيار الأمثل  لمن تعاني من بعض المشاكل أثناء وضع المكياج، واستعمال الماسكرا.

هذا النوع هو الاختيار الأمثل لصاحبات العيون التي تذرف الدموع سريعاً بشكل طبيعي، ومستمر سواء بسبب، أو لمجرد حساسية في العين، أو تلك اللواتي يعشن في مناطق حارة المناخ تساهم في حدوث سيل، وإفساد لمكياج العين.

قامت الشركات بصنع الماسكارا المقاومة للماء من مكونات تعمل على تقليل قدرتها على الذوبان بالمقارنة مع أنواع أخرى من الماسكرا العادية، اكتشفي أفضل الأنواع معانا. 

ماسكرا تكثيف الرموش بادجال بانج من بينفت كوزمتيكس BENEFIT BADgal Blowout Volumizing Mascara Duo

تعطي ماسكارا BADgal BANG المزودة بمواد تسمح بكثافة الرموش لطلتك ومظهرك، بشكل رائع، كما أنه يدوم لفترة طويلة، قد تصل لست وثلاثين ساعة تقريباً، لحجم رموش كبير، وطويل، وكثيف لكن دون أن تتسبب في إثقال على الرموش لمنع التساقط. 

استخدام ماسكرا مثل بادجال بانج، هو الحل المثالي، حيث تحتوي على جزيئات خفيفة جداً بشكل مذهل، حيث تتيح تلك الماسكارا التي تأتي باللون الأسود الكثيف على عمل طبقات عديدة، وبكل يسر، لزيادة حجم الرموش بشكل أكبر وأكثر.

تم تصميم فرشة ماسكرا بادچال بانج بشكل مخصوص، حتى يمكنها أن تصل إلى جذور الرموش وإلى الأطراف الجانبية للعين أيضاً، والوصول كذلك إلى الزوايا الداخلية، والخارجية للرموش.

ماسكرا تكثيف الرموش بادجال بانج من بينفت كوزمتيكس

مزايا ماسكرا بادچال بانج

  • تعمل ماسكارا بادچال بانج على أن تزيد من كثافة الرموش المقاومة للماء والسيولة.
  • تؤدي الماسكرا إلى زيادة حجم الرمش بحسب أربعة وتسعون بالمائة من النساء التي قمن باستخدام ماسكارا بادچال بانج حيث لاحظن أن رموشهم أصبحت بحجم أكبر عن أي وقت سابق استخدمن فيه ماسكرا أخرى.
  • تؤدي إلى رفع الرموش، بناء على أربعة وتسعون بالمائة نسبة من النساء الذين استخدموها، والذين أشاروا إلى إنّها تقوم برفع الرموش بشكل سريع، وفي نفس اللحظة التي يتم فيها تطبيقها على الرموش مباشرة.
  • تعمل الماسكرا على إطالة الرموش، حيث أن نسبة  إثنان وتسعون من النساء قالوا إنها تطيل الرموش بشكل ملحوظ.
  • تحتوي على مادة البروفيتامين بي 5 الشهيرة والتي تقوم بزيادة الكثافة والقوة للرموش.

مزايا ماسكرا بادچال بانج 

كلينيك هاي امباكت ماسكارا مقاومة للماء Clinique High Impact

إذا كنت تعاني من مشكلة تحسس في العين من الماسكرا العادية التي قد  تسبب لك الحساسية أو الحكة وربما الاحمرار في العين، إذن أنت يناسبك هاي إمباكت، بمكونات خفيفة على العيون.

تحتوي ماسكرا هاي إمباكت على تركيبة خاصة، وهي تركيبة غنية تحتوي على المرطبات بفضل ما تحتوي عليه من مواد خاصة مثل السيليكا، والبانثينول حيث تعمل هذه المواد على الترطيب العميق لرموش العين وتركها أكثر مرونة، وأقل جفاف.

كما أنها تقوم ماسكرا هاي إمباكت على تقوية الرموش فتتركها بدون أن تسبب لها مشكلة التحسس أو التأثر بشكل ما، هذا إلى جانب أنها ثابتة على رموش العين لفترة طويلة.كلينيك هاي امباكت ماسكارا مقاومة للماء Clinique High Impact

مميزات ماسكارا كلينيك هاي امباكت

  •  من المميز في ماسكرا إمباكت أن لها فرشاة مصنعة بشكل خاص بشعيرات كثيفة وحجمها ضخم تعمل هذه الطريقة التي صممت بها الفرشاة على زيادة المساحة الخاصة بسطح الفرشاة، والتي من شأنها أن تعمل على زيادة، كثافة رموش العين، بحيث تصل إلى أضعاف حجمها.
  • أطراف المسكرة، على شكل دائري يساعد بشكل كبير في الوصول لأدق الشعيرات الموجودة على منطقة الجوانب، كما أنها صممت بلون أسود جذاب، ورائع.

مميزات ماسكارا كلينيك هاي امباكت

لانكوم ماسكرا هيبنوز دراما LANCÔME Lancome Hypnose Drama Mascara

يمكنك الحصول على الرموش الساحرة التي تلفت إليك الأنظار مع ماسكارا ضد الماء من هيبنوز دراما Hypnôse Drama من لانكوم، التي تقدم لك مظهر جذاب.

حيث تقدم الفرشاة المصممة بشكل خاص يشبه القوس، وذات الحجم الكبير، ما يدعمها لتصل إلى كل رموش عينك، وكل جزء فيها، حتى تحصلي على الكثافة التي ترغبين فيها لرموشك، وأيضاً تحصلين على رموش أكبر في الحجم كل ذلك يمكنك الحصول عليه بخطوات بسيطة جداً، ومع لمسات فرشاة الماسكرا على رموشك تتجدد اللمعة على الرموش، ويتألق شكلها، وتحصلي على نظرة رائعة لرموشك، وكذلك تحصلي على كثافة مذهلة. 

لانكوم ماسكرا هيبنوز دراما LANCÔME Lancome Hypnose Drama Mascara

لانكوم جرادوس ماسكارا مقاومة للماء Lancome Grandiose Waterproof Mascara

لقد صممت ماسكرا لانكوم جرادوس ماسكرا ضد الماء لتحصلي على ماسكرا تصل لكل شعر رموشك، وتتناسب مع الشعر بكل أحجامه، لتحصلي على طلة مميزة، ونظرة عين جذابة وقوية.

أهم ما سوف تمنحك إياها هذه الماسكرا، هو أنها تتكفل بالتعامل مع كل شعر الرموش لديكي، من الزاوية إلى الزاوية ومن الجذر إلى الطرف، تمنحك أقصى درجات الطول والحجم التي تحتاجينها.

يمكن للفرشاة أن تعطيكي الكثافة التي ترغبين فيها  أكثر حيث أنها مصنوعة من مطاط صناعي، تم وضع المواد الفعالة على فرشة الماسكرا، حتى يمكنها الوصول لكافة رموش العين بغض النظر عن حجمها الصغير أو القصير، والرقيق.

تم تصنيع ماسكرا جرادوس، لتكون شديدة في السواد ولامعة أيضاً بشكل مذهل، وحتى تكون سريعة في عملية الجفاف على الرموش، حتى لا تستغرق وقت لتجف، ويمكنك أن تتحركي بسهولة، مع إعطاء النعومة، والنضارة للعين بفضل مستخلصات الورد التي تتكون منها، وأيضاً تحتوي على كمية من الشمع، أقل لظهور اللون بشكل أكثر كثافة، بعيداً عن مشاكل الماسكرا المعروفة من التلطيخ، أو التقشر.

لانكوم جرادوس ماسكارا مقاومة للماء Lancome Grandiose Waterproof Mascara

هيلينا روبنستاين لاش كوين ماسكارا مقاومة للماء Helena Rubinstein Lash Queen Mascara Feline Blacks Waterproof

قدمت شركة هيلينا روبنستاين Lash Queen Feline Blacks ماسكرا ضد الماء ،هذه الماسكارا تعمل على إطالة رموشك بشكل فعال وقوي، وإعطاء مظهر أجمل لحجم عينيك وطلة مميزة، ونظرة ساحرة.

هذه الماسكرا تمنحك القوة، والعمق، في نظرتك، وتعمل على إظهار رموشك بشكل أكبر، وتهذيبها بشكل رائع ودقيق، بحيث تضمن لك شعيرات الماسكرا في شكل سلس مريح، حيث تفصل الرموش عن بعضها البعض، كما تقوم بتوزيع الماسكارا بشكل متساوي حتى تحصلي على رموش عينك جذابة ومحددة، وكأنها مرسومة.

هيلينا روبنستاين لاش كوين ماسكارا مقاومة للماء

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى